أجمل موديلات فساتين حناء للبنات في اليَمَن

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،  اليوم سوف نتحدث عن أجمل موديلات فساتين حناء للبنات فخمة وراقية، ليلة الحناء من الليالي المهمة لكل عروس ولا تقل أهمية عن ليلة الزفاف، وتتميز تلك الليلة أنها مخصصة للاحتفال مع صديقاتها والأقارب المقربين من الفتيات، وتودع العروس العزوبية في تلك الليلة، لذلك إذا كنتِ تسعي للظهور بإطلالة فخمة ومختلفة إليكِ أبرز الفساتين التي يمكن ارتدائها.

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات في اليَمَن تفاصيل أجمل موديلات فساتين حناء للبنات
تفاصيل أجمل موديلات فساتين حناء للبنات

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات

إليكِ أحدث موديلات الفساتين المناسبة لموضة هذا العام 2024:

الفستان الأبيض

يعتبر الفستان الأبيض من أنواع الفساتين المناسبة للارتداء يوم الحناء وتفضل الكثير من الفتيات ارتدائه حتى تظهر بشكل عروس بفستان جذاب وأنيق، كما أنه يعتبر نموذج مصغر من فستان الزفاف ومن الخيارات التي يمكن الحصول عليها:

  • من الخيارات المتاحة في تلك الحالة هي أن تقومي بالحصول على فستان مصنوع من القطن مكتوب عليه كلمة عروس بالعربي أو الإنجليزي.
  • يمكن اختيار فستان ضيق يعمل على إبراز الجسم بطريقة جذابة أو قصير بقصة مناسبة للشكل الجسم، مع طرحة باللون الأبيض قصيرة أو طويلة مصنوعة من الدانتيل على حسب تفضيلاتك الشخصية.
أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأحمر
  • ولا تنسي الإكسسوارات مثل التاج وغيره حتى تتمكني من إضافة لمسة مختلفة على الإطلالة التي ترتدينها، ونحن ننصحك باختيار الفسان بناءً على المكان الذي سوف تقام فيه الحفلة على الشاطئ أو في حديقة المنزل، بالتالي قومي باختيار أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأبيض.
أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأبيض

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الفستان الأبيض في المنام.

فستان سهرة 

يعتبر هذا النوع من الفساتين اختيار مناسب في حالة إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الفستان الأبيض للحناء، وتتميز الفساتين السواريه أنها:

  • متوافرة بأشكال وألوان وقصات متنوعة يمكنكِ الاختيار بينها الشكل المفضل لديكِ والخامة المصنوع منها الفستان، ولكن احرصي على اختيار الفستان مميز حتى تتمكني من الظهور بشكل مختلف بين أصدقائك وأقاربك.
  • وبالنسبة للون الفستان فإنه يتوقف على اختيارك للون المفضل لديكِ، ولكن نحن ننصحك باختيار ألوان لم تقومي بارتدائها من قبل حتى تتمكني من الظهور بمظهر مختلف مع إكسسوارات لامعة و تسريحة شعر بسيطة، ويأتي هذا الشكل من الفساتين بين أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.
أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون البيج والبني

فساتين غير تقليدية 

هناك نوع آخر من الفساتين يمكنكِ ارتدائه في ليلة الحناء وهو عبارة عن فساتين من ثقافات أخرى، مثل الساري الهندي وهو الفساتين المشهورة في ليلة الحناء في الوطن العربي خاصةً في مصر والمملكة العربية السعودية، وكذلك الفساتين الشعبية مثل العباية الاسكندرانية وغيرها من الأشكال التي سوف تنال إعجابك وسوف تعمل على إظهارك بشكل مختلف وأنيق ويأتي هذا النوع ضمن أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.

ساري باللو ن الفوشيا للحناء

أشكال فساتين حناء للعرايس

تتوافر فساتين الحناء بأشكال وأنواع مختلفة إليك أهم و أجمل موديلات فساتين حناء للبنات:

فستان حناء مطرز باللون الأصفر

إذا كنتِ تخططين إلى إقامة العرس والحناء خلال فصل الصيف فإن اللون الأصفر من الألوان الجذابة التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار أثناء اختيار الفستان المناسب، على سبيل المثال يمكنكِ الحصول على فستان مصنوع من قماش الستان أو البليسيه مع شال مطرز بالأحجار اللامعة الفاخرة باللون الذهبي أو الفضي، مع إكسسوارات وطرحة مناسبة ويأتي هذا الشكل ضمن أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأصفر

اقرأ أيضًا: أجمل فستان خطوبة ناعم وراقي.

فستان حناء باللون زيتي 

يشبه هذا الفستان إلى حد كبير فساتين ليلة الحناء انستغرام التي يقوم بصنعها أشهر المصممين في الوطن العربي، بالتالي يمكنكِ اعتماد هذا الشكل من الفساتين إذا كنتِ تفضلي ارتداء فستان منفوش في ليلة الحناء، مع تطريز باللون الذهبي على كامل الفستان الذي يأتي بأكمام شفافة مطرزة وفتحة رقبة على شكل حرف في، مع طرحة بنفس لون الفستان وتحمل نفس النقوش ولا تنسي إضافة المجوهرات الجذابة، لذلك يأتي ضمن أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأخضر

فستان حناء باللون الأحمر 

اللون الأحمر من أكثر الألوان فخامة وجاذبية وإثارة لذلك يعتبر من الألوان التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار للارتداء في ليلة الحناء، ويمكن أن يجانس مع عدة ألوانمن بينها الوردي الفاتح فيمكن على سبيل المثال ارتداء فستان وردي مع كاب أحمر حتى تتمكني من إضافة لمس فخمة على الإطلالة التي ترتديها، على أن تكون مناسبة لشكل الجسم، ولكن احرصي على وضع مكياج خفيف مع تلك الإطلالة التي تعتبر من أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأحمر

فستان حناء باللون الأزرق السماوي

يتميز هذا اللون أنه مناسب لجميع درجات البشرات المختلفة ويعمل على إضافة لمسة جذابة وراقية، بالتالي في حالة إذا كنتِ تودين الظهور بإطلالة مختلفة فإن هذا اللون هو خيارك الأمثل، احرصي على الحصول على فستان لامع يحتوي على بعض الكرانيش التي تعمل على لفت الانتباه إلى التفاصيل التي يتمتع باها الفستان، مع تسريحة شعر وإكسسوارات أنيقة لتتمكني من الحصول على أجمل موديلات فساتين حناء للبنات.

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الأخضر الفاتح

فستان حناء مع كاب

يتميز هذا الشكل من الفساتين بإنه مشابه لفساتين الملكات والأميرات الأشهر في العالم، ويتوافر بأكثر من لون وشكل لذلك احرصي على اختيار اللون الذي يتجانس مع لون بشرتك والقصة المناسبة لشكل الجسم.[1]

أجمل موديلات فساتين حناء للبنات باللون الوردي

اقرأ أيضًا: أسعار فستان ميني ماوس للبنات.

المصادر:

  1. موقع هي 

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..