أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024..للبشرة البيضاء والحنطية في اليَمَن

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر لصيف 2024، صبغة الشعر من المنتجات التي تتأثر بالموضة لذلك مع كل موسم تظهر ألوان صبغات مختلفة عن السنة الماضية، وتأتي ضمن التغييرات التي تفضل الكثير من النساء تطبيقها للحصول على مظهر مختلف وعصري أكثر، لذلك إليك أفضل الألوان.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024..للبشرة البيضاء والحنطية في اليَمَن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024
أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 

إليكِ أبرز الألوان التي يمكنكِ تطبيقها لهذا الصيف حسب رأي أشهر خبراء الشعر:

صبغة شعر باللون النحاسي

يأتي هذا اللون ضمن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر التي سطعت لهذا العام، ويتوافر من هذا اللون درجات مختلفة يمكنكِ اختيار الدرجة المناسبة للون البشرة التي تتمتعين بها، بدايةً من اللون النحاسي اللامع وصولاً إلى اللون النحاسي المحمر قليلاً، ويتميز هذا اللون بأنه مناسبة لصاحبات البشرة السمراء أو البشرة الحنطية.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون النحاسي

اقرأ أيضًا: طريقة غسل الشعر من الزيت بالبلسم.

صبغة شعر باللون الكراميل

يتميز هذا اللون بإنه درجة من درجات اللون البني الرائع والمميز والمناسب لجميع درجات البشرة المختلفة، بالتالي أن هذا اللون عبارة عن لون بني فاتح للغاية ويمكن اختيار لون آخر كهايلات لأطراف الشعر، وتناسب تلك الدرجة الفتيات أو النساء صاحبات البشرة الفاتحة أكثر من غيرهم، ويأتي اللون ضمن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون البني الكراميل

صبغة شعر باللون الأشقر الرمادي

يعتبر هذا اللون من ألوان الصبغات المنتشرة منذ فترة طويلة ومناسبة لجميع ألوان البشرة المختلفة سواء كانت فاتحة أو سمراء أو حنطية، ومن الأمور التي يجب أن تأخذيها في عين الاعتبار هي طول الشعر لأن هناك ألوان لاتناسب الشعر القصير أو الطويل، لذلك احرصي على استشارة شخص متخصص قبل اختيار اللون الذي يأتي ضمن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون الأشقر الرمادي

صبغات شعر 2024 للبشرة البيضاء

إليكِ أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر لصاحبات البشرة البيضاء:

صبغة شعر باللون الأشقر

يتميز هذا اللون بإنه يتمته بجاذبية عالية ولمسة أنثوية رقيقة، بالتالي يتوافربدرجات ألوان مختلفة قومي باختيار اللون الأشقر المتوسط حتى تتمكني من الحصول على مظهر شعر طبيعي وراقي، كما أنه من الألوان المريحة للعين، ويعتبر من أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر لهذا الموسم.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون الأشقر

صبغة شعر باللون الرمادي المتوسط

يعتبر هذا اللون من الموضات التي عادت إلى الظهور مرة أخرى، حيث كان موضة لفترة طويلة من الزمن ويعمل على إبراز ملامحك بشكل جذاب وراقي، بالتالي إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية فيمكنكِ تطبيق هذا اللون على الشعر، ويأتي ضمن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024.
 

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون الرمادي

اقرأ أيضًا: أفضل صبغة شعر بني فاتح.

صبغة شعر باللون الأشقر الثلجي

يعمل هذا اللون على إبراز ملامحك الناعمة والراقية بالإضافة إلى من الألوان المناسبة خاصةً إذا كنتِ تعيشين في منطقة يوجد بها ثلج، لذلك يأتي ضمن أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر للبشرة الفاتحة للغاية.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون الثلجي

صبغات شعر 2024 للبشره الحنطية

إليكِ أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر للبشرة الحنطية:

صبغة شعر باللون الأشقر

كانت تظن الكثيرات أن لون الشعر الأشقر هو من الألوان المناسبة للفتيات صاحبات البشرة الفاتحة فقط، ولكن لم يعد الأمر كذلك حيث أصبح من أفضل الألوان المناسبة للبشرة الحنطية، بالتالي اعتمدي اللون للحصول على لمسة راقية وأنيقة وإطلالة جذابة ومختلفة من أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون الأشقر للبشرة الحنطية

صبغة شعر باللون البني العسلي 

يأتي هذا اللون ضمن أنسب الألوان لصاحبات البشرة الحنطية، كما أنه من أكثر الألوان الرائجة لموسم صيف 2024، في حالة إذا كنتِ تودين الحصول على تغيير طفيف ولون هادئ يعتبر من اتجاهات موضة صبغة شعر 2024.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون العسلي

صبغة شعر باللون البني الكراميل

حصدت درجات اللون البني لهذا العام على رواج كبير فهي من الألوان الهادئة والراقية والجذابة، لذلك تعبتر تلك الصبغة واحدة من أفضل الألوان لصاحبات البشرة الحنطية، وتفضل العديد من الممثلات هذا اللون لأنه مناسب لجميع المواسم، وقادر على لفت نظر الجميع من حولك.

أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024 باللون البني الكراميل

ما افضل صبغة للشيب؟

إذا كنتِ تعانين من الشيب المبكر فسوف نذكر لكِ أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر للشيب:

صبغة شعر Revlon ColorSilk Beautiful Color Permanent Hair Color 

يتميز هذا النوع من الصبغة أنه سهل الاستخدام ويتمتع برائحة خفيفة للغاية لا تتسبب في الحساسية، كما أنها تعمل على ترك الشعر لامع وحريري وجذاب، وتعمل على تغطية الشيب بشكل مثالي بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على الأمونيا مثل باقي أنواع الصبغات الضارة، وتتوافر بأكثر من 21 لون يمكنكِ الاختيار بينهم اللون المناسب للون بشرتك.

صبغة شعر Revlon ColorSilk Beautiful Color Permanent Hair Color

صبغة شعر Clairol Natural Instincts Demi-Permanent Hair Color

تتميز تلك الصبغة أنها مقاومة للبهتان بالتالي لن يبهت الشعر بعد فترة من غسله مثل الأنواع الأخرى،  وتعمل على ترك الشعر لامع وصحي للغاية، تتوافر بأكثر من 38 لون بالتالي تعمل على إعطاء خيارات أكثر حتى تتمكني من اختيار اللون المناسب لبشرتك، ولكن العيب الوحيد الموجود فيها أنها تعمل على تغطية شيب الشعر ليس الشعر الرمادي الطبيعي أو المصبوغ، لذلك وجب الانتباه وتعتبر من أفضل الأنواع التي يمكن الحصول عليها.[1]

صبغة شعر Clairol Natural Instincts Demi-Permanent Hair Color

اقرأ أيضًا: ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة؟

المصادر:

  1. موقع goodhouse keeping

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..