هل تستحق فيات 124 سبايدر 2019 الاقتناء في اليَمَن

قبل سنتين

حياكم الله زوار (مستعمل).

تمتعت سيارة فيات 124 الأصلية بكل سحر منافسيها من حقبة شملت Alfa Romeo و Lotus و MG و Triumph. لقد قدموا جميعًا سحر الرودستر الكلاسيكي للسيارات المكشوفة في سيارة صغيرة ذات مقعدين. مثل معاصريها ، ابتليت فيات 124 أيضًا بالغرملين الميكانيكي ، وعندما يتعلق الأمر بالراحة والراحة ، كانت مجرد خطوة للأعلى من ركوب الدراجات.

تحافظ فيات 124 سبايدر 2019 التي تم إحياؤها مؤخرًا على سحرها وتقليل عيوبها. الكثير من هذا يتعلق بالحمض النووي الياباني. تحت هيكل السيارة الجديد الرجعية توجد نفس الأسس مثل Mazda MX-5 Miata. تستخدم شركة فيات محركها وناقل الحركة الخاصين بها ، جنبًا إلى جنب مع ضبط التعليق الفريد. بالنسبة لمعظم السائقين ، الاختلافات في ديناميكيات القيادة ضئيلة للغاية. هذا يترك القرار للتفضيلات الشخصية والجماليات.

ضمن تشكيلة فيات 124 سبايدر 2019 ، لديك ثلاث نكهات للاختيار من بينها: طراز Classica الأساسي ، و Lusso مع المزيد من وسائل الراحة ، و Abarth الرياضي. إنها جميعًا ممتعة في القيادة والمشاركة ، ولكنها جميعًا محدودة أيضًا بمساحة الركاب والبضائع ، ولديها رحلة صعبة ، ومن المحتمل أن يجد السائقون الأكبر حجمًا المقاعد والمقصورة بشكل عام. نحن أيضًا لسنا معجبين بناقل الحركة الأوتوماتيكي. الدليل ليس فقط أفضل اختيار لـ 124 ، ولكنه أيضًا أحد الأفضل في أي فئة.

إذا كانت الفوائد تفوق العيوب بالنسبة لك ، فإن Miata أو Fiat 124 Spider ستجعلك سعيدًا. بخلاف ذلك ، نقترح التحقق من السيارات المكشوفة الأخرى مثل Chevy Camaro و Ford Mustang و Mini Cooper S.

المقصورة الداخلية في فيات 124 سبايدر 2019
---------------------------------------------------
سيقدر بعض المشترين المكانة الضئيلة لـ فيات 124 سبايدر 2019، ولكن لا يوجد التفاف حول حقيقة أن مثل هذه السيارة الصغيرة تفرض التنازلات فيما يتعلق بإمكانية ضبط المقعد والدخول والخروج. نظرًا لكونها قابلة للتحويل ، فإنها تواجه أيضًا بعض مشكلات الرؤية ، ولكن الجزء العلوي اليدوي سهل الاستخدام بشكل استثنائي.

سهولة الاستعمال
يجعل حجم هذه السيارة الصغير جميع أدوات التحكم في متناول اليد. سيجد السائقون ذوو الأذرع الطويلة وضع مقبض التحكم في المعلومات والترفيه أمرًا محرجًا ، خاصةً عندما تكون حاملات الأكواب القابلة للإزالة في مكانها. ضوابطها القليلة واضحة المعالم وسهلة الفهم.

الدخول / الخروج
الباب طويل بما فيه الكفاية ، لكن العتبة الطويلة والواسعة والسقف المنخفض مع رفع القمة تخلق بعض المشاكل. سوف يطوي الركاب والسائقون الأطول أنفسهم إلى النصف تقريبًا للدخول أو الخروج. تعتبر التجربة متوسطة بالنسبة لمثل هذه السيارة الرياضية القابلة للتحويل منخفضة التدرج.

موقف القيادة
يجب أن يكون ظهر المقعد مستقيماً حتى ينزلق المقعد بالكامل للخلف ، لذلك يجب على السائقين طوال القامة الاختيار بين المساحة المخصصة للأرجل أو الإمالة. وبعيدًا عن هذا الإحباط ، يكون وضع القيادة مناسبًا ، مع ضبط المقعد على مستوى منخفض في السيارة. قد يكون من الجيد إجراء المزيد من التعديلات ، لكن لا مكان لها في المساحة الضيقة.

الرحابة
124 صغير الحجم ، ويشعر بأنه صغير من الداخل. لا توجد مساحة كبيرة للساق الجانبية أو مساحة للكوع والأكتاف. يضيف إطار الزجاج الأمامي المنخفض والسميك إلى الشعور برهاب الأماكن المغلقة ، حتى مع وجود الجزء العلوي لأسفل. يشغل نفق ناقل الحركة مساحة أرضية بجانب الركاب ، مما يجعل التجربة ضيقة.

الرؤية
الرؤية الأمامية جيدة ، ومرآة الرؤية الخلفية أفضل من المتوسط ​​لهذا النوع من السيارات بفضل السطح الخلفي المنخفض والمنحدر. الرؤية الخلفية ثلاثة أرباع سيئة بشكل مثير للضحك مع أعلى ، والمرايا الجانبية صغيرة جدًا ، لذا فإن مراقبة النقطة العمياء هي ميزة إضافية مفيدة.

الجودة
هناك مزيج من أجزاء Mazda و Fiat في المقصورة ، لذلك لا تشعر بكل هذا التماسك. إن الإحساس بالجودة هو أمر صعب أو مفقود بعض الشيء: تمتزج الأسطح الناعمة الملمس مع المواد البلاستيكية الواهية ، وبعض القطع (لا سيما في جهاز الاختبار الخاص بنا ، مقبض التحرير العلوي القابل للطي) شعرت بأنها أكثر مرونة مما نود.

تكنولوجيا فيات 124 سبايدر 2019
---------------------------------------
نظام المعلومات والترفيه فيات في 124 سبايدر 2019 - مصدره Mazda - هو وحدة سهلة الاستخدام مع واجهة جيدة تعتمد على مقبض. إنه يوفر الميزات التي تتوقعها ، وأكبر إغفال هو توافق Android Auto و Apple CarPlay. مساعدات السائق اختيارية ، ولا يوجد سوى عدد قليل منها.

الصوت والملاحة
يعد التنقل سهل الاستخدام ، على الرغم من أنه ليس أسهل نظام للتنقل بين نقاط الاهتمام. جودة الصوت متوسطة ، ويجب تشغيل النظام قليلاً للتنافس مع كل ضوضاء الخلفية. تبدو مكبرات الصوت داخل مسند الرأس وكأنها وسيلة للتحايل أكثر من كونها إضافة ضرورية.

تكامل الهاتف الذكي
Bluetooth سهلة الاتصال وتعمل بشكل جيد ، بما في ذلك عرض الرسائل الواردة - على الرغم من أنها ستتعرف فقط على رسالة واحدة وتطبيق بريد إلكتروني واحد ، على الأقل باستخدام هاتف Android. لا يوجد Apple CarPlay أو Android Auto ، ولكن منفذي USB يعنيان أنه يمكن للراكب والسائق شحن الجهاز.

مساعدات السائق
تعد المراقبة الاختيارية للنقطة العمياء إضافة مرحب بها مع المرايا الجانبية الصغيرة ، كما هو الحال مع التنبيه عبر حركة المرور الخلفية بفضل ضعف الرؤية. تسهل كاميرا الرؤية الخلفية الاستفادة من صغر حجم 124 في المساحات الضيقة.

التحكم الصوتي
يقوم نظام Mazda-sourced بعمل معقول في تفسير الأوامر ويقدم مطالبات لمساعدتك على طول الطريق. إنه قادر على إدخال وجهات الملاحة وإيجاد نقاط الاهتمام. ومع ذلك ، لا تتوفر سوى مجموعة محدودة من الوظائف ، ولا يوجد توافق مع Google أو Siri.

ايجابيات فيات 124 سبايدر 2019
------------------------------------
رشيقة وحيوية في التعامل
شعور ممتاز بالفرملة والتوجيه
قمة قابلة للتحويل سريعة وسهلة الاستخدام
تجربة Abarth trim الرياضية تتخطى فئة وزنها

سلبيات فيات 124 سبايدر 2019
------------------------------------
ناقل حركة أوتوماتيكي محبط ، ضعيف الأداء
مساحة داخلية ضيقة ومساحة شحن محدودة
ركوب وعرة بصوت عالٍ ، خاصة على الطرق السريعة
تعديلات المقاعد التي تنطوي على مشاكل للسائقين الأطول

ما هو الجديد في فيات 124 سبايدر 2019
---------------------------------------------
لم يتم تغيير فيات 124 سبايدر 2019 لعام 2019

هل تستحق فيات 124 سبايدر 2019 الاقتناء في اليَمَن فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
فيات 124 سبايدر 2019
عندك سيارة فيات للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..