أفضل ميزان الكتروني لقياس الوزن في سوريا

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

يهتم الكثير من الأشخاص بقياس أوزانهم بشكل دوري للاطلاع على آخر ما وصل إليه وزنهم من خلال ميزان الكتروني، وفي السنوات الأخيرة انتشرت أنواع كثيرة من أجهزة ميزان قياس أوزان الجسم، حيث تطورها الشركات بما يتماشى مع رغبة المستهلك في قياس وزنه قياساً دقيقاَ ومعرفة نسبة الدهون بجسمه ومراقبة ما إذا كان على الطريق الصحيح نحو الوزن المثالي أم لا.

وفي هذا النقاش يوضح لكم مستعمل ما هو أفضل ميزان الكتروني لقياس وزن الإنسان، وأهمية اقتناء الميزان في المنزل، وكم سعر الميزان الإلكتروني في 2022.

أفضل ميزان الكتروني لقياس الوزن في سوريا ميزان الكتروني
ميزان الكتروني

أفضل ميزان الكتروني لقياس الوزن 

يعبر الميزان الإلكتروني جهازاً ذكياً يساعدك في متابعة قياسات جسمك، من حيث الكتلة ومعدل الدهون، وكذلك كثافة العظام، ونسبة المياه وغيرها.

ويوفر ذلك الأمر إمكانية مراقبة نمط حياتك الصحي وتأثيره على وزنك، كما يساهم في مساعدتك في الحافظ على هذا النمط، وفي هذا التقرير نذكر لكم قائمة بأفضل جهاز ميزان الكتروني ذكي يمكنك شراؤه.

لكن قبل أن نتحدث عن أفضل الموازين الإلكترونية علينا أولاً معرفة سبب شاءنا للجهاز، وما هي أهميته، وهل نحن بحاجة له أم لا.

ما أهمية الميزان الإلكتروني

كما ذكرنا فإن الميزان الإلكتروني من ضمن العوامل أو الأدوات التي يمكنك من خلالها الحفاظ على لياقتك البدنية، فإذا كنت مهتماً بمتابعة بيانات وزنك بدقة حتى لو لم تكن تلك البيانات والأرقام دقيقة بنسبة مائة بالمائة، فستظل تعطيك فكرة عن مستوى أدائك ونمط حياتك وما إذا كان عليك الاستمرار به أم تغييره حتى تحصل على النتيجة المرجوة سواء كنت تريد فقدان وزن أو اكتساب وزن.

ميزان الكتروني

أنواع الميزان الإلكتروني

الآن ومن خلال السطور التالية نوضح لكم أفضل ميزان إلكتروني وذلك وفقا لآراء العملاء وتقييماتهم للجهاز:

ميزان الكتروني فيتبيت اريا 2

يعد ذلك الميزان أحد أفضل الأنواع التي تقيس الوزن ونسبة الدهون في الجسم، وتتم مزامنته بشكل تلقائي مع تطبيق Fitbit، إذ يتم الربط بين وزنك والتدريبات اليومية والأطعمة التي تتناولها، وتقوم بتسجيلها يدوياَ للحصول على نظرة عامة حول جسمك.

فيتبيت اريا 2

ميزان الكتروني أوفي

يدعم هذا الميزان إمكانية قياس أوزان نحو 20 شخضاً مختلفاً ويقوم بتقديم تحليل تفصيلي لكافة مؤشرات الجسم، من حيث الكتلة ونسبة الدهون وكثافة العظام ، والكتلة العضلية، كما يتحمل ميزان اوفي حتى وزن 397 باوند، ويتم مزامنته مع تطبيق EufyLife.

ميزان كارديو بيس 2

يأتي ذلك النوع بمميزات كثيرة منها، إمكانية وضع الملاحظات وتظهر لك على شكل إيموجي بدلاً من الأرقام، ويمكن من خلاله اختيار وضع معين في الإعدادات أو تعديله لاحقاً ومن خلاله يمكن تحديد الأهداف ورؤية مؤشرات تقدمك مع مرور الوقت.

الميزان الإلكتروني جارمين

يتيح لك ذلك النوع مزامنة بياناتك مع مجتمع اللياقة البدنية المجاني عبر الإنترنت، الأمر الذي يعمل على تشجيعك لتحقيق هدفك بفضل مشاركة قياساتك وتقدمك مع أشخاص آخرين ما يشكل عاملا تحفيزيا، يمكن من خلاله التعرف على أوزان وبيانات ما يصل إلى 16 شخص.

أفضل ميزان ذكي من حيث السعر

فيما يلي قائمة إضافية بأنواع ميزان ذكي هي الأفضل في عام 2022، ومنها:

  • ميزان Withings Body Plus.
     
  • ميزان Renpho Smart Body Fat Scale.
     
  • ميزان Sportneer Smart Scale.
     
  • ميزان Wyze Scale.
     
  • ميزان Withings Body.

 

والآن بعد أن استعرضنا معكم أفضل أنواع الميزان الإلكتروني والتي يمكنك شراؤها بكل سهولة، يمكنك شراء جهاز ميزان ذكي من خلال موقع مستعمل بأقل الأسعار وبذلك يمكنك الاستفادة من مميزات الميزان الإلكتروني بأسعار تنسابك.

عندك اجهزة رياضية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..