اشهر واقرب حجامه من موقعك في مدينة الرياض

قبل 5 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، تشتهر الرياض بانتشار مراكز الحجامة في أغلب مناطقها، واليوم سنوافيكم بأشهر مراكز الحجامة فيها، فإذا كنت من ساكني مدينة الرياض فإليك عناوين اقرب حجامه من موقعك.

مركز أبو يوسف للحجامة اقرب حجامه من موقعي؟  

يعتبر مركز أبو يوسف أفضل مركز حجامة في الرياض، حيث تتميز الخدمات المقدمة داخل المركز بالدقة والنظافة وحسن المعاملة والخصوصية، يوجد بالمركز قسم خاص للرجال وقسم آخر للنساء.

عنوان مراكز أبو يوسف للحجامة

يقع مركز أبو يوسف في المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية ـ فإذا كنت من سكان هذه المنطقة فسيكون هذا المركز اقرب حجامه من موقعك.

رقم هاتف مركز ابو يوسف للحجامة

للحجز والاستفسار مع مركز أبو يوسف للحجامة النسائية يمكنكم التواصل معهم عبر الهاتف: +966548350128.

شاهد أيضًا: مواضع الحجامة لعرق النسا.. تعرف على المناطق الصحيحة التي توضع عليها الكاسات

اراب للحجامه والطب البديل 

مركز متخصص في الحجامة الدقيقة بطريقة الوخز بالإبر الصينية، المعالجون في المركز متخصصون في مجالهم وكل شخص في المكان له دوره الخاص.

يتميز المكان بالنظافة والخدمة الجيدة والخبرة والتعقيم الجيد جداً والأسعار مناسبة جداً، كما يعتبر أفضل مركز حجامة في الرياض، إذا كنت تنوي إجراء جلسة حجامة خاصة فلا تتردد في التوجه إلى هذا المركز.

عنوان مركز اراب للحجامة

سيكون هذا المركز اقرب حجامه لك إذا كنت تقطن في حي نمار، حيث يقع مركز اراب للحجامة والطب البديل على الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، حي نمار، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل مركز اراب للحجامة

بالنسبة لمواعيد العمل فيبدأ العمل في مركز حجامة المرأة العربية من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، بينما يوم الجمعة إجازة رسمية، للحجز والاستفسار يمكنكم الاتصال على الرقم +966502020138.

اشهر واقرب حجامه من موقعك في مدينة الرياض سحب الهواء من كاس حجامة
سحب الهواء من كاس حجامة

مركز الركن العربي للحجامة 

يتميز مركز الركن العربي بالرياض بسرعة التعامل والنظافة والتعقيم العالي، ففي البداية يقومون بإجراء فحص نسبة السكر في الدم قبل البدء في إجراء الحجامة، ويقدم المركز خدماته للسيدات من السبت إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً ومن الساعة 4:00 عصراً وحتى 9:00 مساءً.

عنوان مركز الركن العربي للحجامة

يقع المركز على الطريق الدائري الغربي الفرعي، العريجاء، الرياض، المملكة العربية السعودية. للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل معهم عبر الرقم +966114361772.

مركز الحجامة الحديث

يعتبر أفضل مركز حجامة في الرياض لأنه يضم نخبة من الأطباء المرخصين ذوي الكفاءة العالية من مختلف الدول العربية المتخصصين في الحجامة، وأكثر ما يميز المركز هو ترتيبه وتعقيمه وحسن الاستقبال والتقدير.

دوام مركز الحجامة الحديث

يبدأ العمل في المركز من السبت إلى الجمعة ابتداءً من الساعة 8:00 صباحاً – 11:00 مساءً، ويقع المركز على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الرياض 13242، المملكة العربية السعودية، فسيكون هذا المركز اقرب حجامه لك إذا كنت من سكان هذه المنطقة.

للتواصل معهم هذا رقم الهاتف: +966503315999.

نحو النجاح للحجامة 

نحو النجاح هي مجموعة من العيادات الطبية المتخصصة في الحجامة العلاجية والوقائية والرياضية، منتشرة في عدة مناطق في المملكة بما فيها مدينة الرياض، ولديهم خبرة واسعة وتدريب طويل على أيدي أطباء متخصصين.

مواعيد عمل مركز نحو النجاح للحجامة

يقدم مركز الحجامة خدماته من السبت إلى الجمعة من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، بحي المصيف، الرياض 12467 2444، ويمكن التواصل والاستفسار من خلال هذا الرقم +966530698881.

شفاء الحجامة 

يعد هذا المركز الأول من نوعه في العلاج بالحجامة والطب البديل التكميلي في المملكة العربية السعودية، ويتمتع المركز بخبرة تزيد عن 15 عامًا في العلاج بالحجامة، ويضم طاقمًا طبيًا على أعلى المستويات العلمية مدربًا بشكل صحيح على ممارسة الحجامة. 

عنوان مركز شفاء الحجامة 

يقع المركز على شارع سعد بن أبي وقاص “الأربعين” مقابل سوق العثيم بحي النسيم الغربي بالرياض.

مركز خالد الزلال للحجامة

مركز خالد الزلال هو آخر عيادة في قائمة اقرب حجامه، ويعتبر المركز من أفضل مراكز الحجامة المتخصصة في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام، حيث يمتلكون أفضل الخبراء في مجال الحجامة والنظافة والتعقيم وحسن الاستقبال، ويعمل المركز طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، وللاستفسار والحجز يمكنكم التواصل على الرقم: +966531568000.

عنوان مركز خالد الزلال للحجامة

يقع المركز في شارع التخصصي، حي الربيع - امتداد شارع التخصصي، قبل مستشفى المملكة، بجوار آرت تايم، الرياض، المملكة العربية السعودية، فإذا كنت من سكان هذه المنطقة سيكون هذا المركز اقرب حجامه لك.

وفي نهاية نقاشنا، نودّ أن ننوه على أنه إذا قررتم التعرف أكثر على جلسات الحجامة وأنواعها وفوائدها وأهم مواضعها في الجسم، يمكنكم تصفّح قسم الكماليات والمنوعات على موقعنا مستعمل وجديد، تجدون معلومات وفيرة حول كل ما يخص مجال الحجامة بشكل عام.

[1]

المصادر:

  1. السعودية اليوم

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..