Dodge Hornet تظهر في صورة مسربه تكشف عن مواصفاتها في سوريا

قبل سنتين

حياكم الله زوار موقع مستعمل

يشاع أن أول منتج جديد من دودج في 2022 هو سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة تسمى هورنت ، ولدينا الآن فكرة أفضل عما قد تبدو عليه.

لقطات مسربة من مقطع فيديو على Facebook نُشر على موقع المنتدى الإيطالي Autopareri تؤكد التقارير السابقة التي تفيد بأن موديل هورنت سيكون وثيق الصلة بسيارة Alfa Romeo Tonale التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

منذ ذلك الحين ، تم حذف الفيديو الأصلي ، الذي يبدو أنه تم التقاطه في أرض المصنع. لكن الصور المتداولة على المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي والتي ننشرها أسفل هذا النقاش، تُظهر تصميمًا للواجهة الأمامية والداخلية يكاد يكون متطابقًا مع Alfa.

تشمل التغييرات الرئيسية شارة دودج على عجلة القيادة ، والمصابيح الأمامية المعاد تشكيلها ، وفتحات التهوية والمجارف الإضافية التي تشير إلى أن هذا المثال الأحمر يمكن أن يكون نموذجًا R / T موجهًا للأداء.

من المتوقع أن يتم بناء شقيقي دودج وألفا روميو جنبًا إلى جنب في إيطاليا ، مما يعني أنهما سيشتركان على الأرجح في خيارات توليد القوة.

ستوفر Alfa محركًا داخليًا رباعيًا بسعة 256 حصانًا بسعة 2.0 لتر مع محرك أساسي ومحرك هجين بقوة 272 حصانًا مع محرك بنزين توربو سعة 1.3 لتر.

من المحتمل أن تقدم نسخة دودج محركًا أساسيًا منخفض الطاقة كخيار أرخص للتنافس مع عمليات الانتقال السائدة بدلاً من أهداف ألفا روميو الأكثر رقيًا.

من المنتظر أن نعلم المزيد عن هورنت في وقت لاحق من هذا العام ، حيث ذكرت التقارير السابقة أنها ستظهر لأول مرة في عام 2022. من المقرر أن يتم طرح Tonale للبيع في أوائل عام 2023 ، لذلك يمكن أن تصل دودج إلى الوكلاء الأمريكيين بعد بضعة أشهر من ذلك.

Dodge Hornet تظهر في صورة مسربه تكشف عن مواصفاتها في سوريا Dodge Hornet تظهر في صورة مسربه تكشف عن مواصفاتها
Dodge Hornet تظهر في صورة مسربه تكشف عن مواصفاتها
عندك سيارة دودج للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..