مزايا وعيوب ومراجعة فولكس واجن جيتا 2022 في سوريا

قبل سنتين

فولكس واجن جيتا 2022 تحت الفحص والمراجعة في (مستعمل)، حياكم الله.

ايجابيات فولكس واجن جيتا 2022
--------------------------------------
✅قيادة سلسة مرضية
✅مساحة تخزين كبيرة في المقصورة
✅تضفي مجموعة العدادات الرقمية القابلة للتخصيص طابعًا تقنيًا

سلبيات فولكس واجن جيتا 2022
-------------------------------------
⛔تأخذ أدوات التحكم في عجلة القيادة بعض الوقت لتعتاد عليها

ما هو الجديد في فولكس واجن جيتا 2022
----------------------------------------------
🆕محرك جديد أكثر قوة
🆕التصميم المحدث
🆕أصبحت مجموعة عدادات فولكس واجن الرقمية قمرة القيادة قياسية الآن
🆕ميزات أمان قياسية جديدة

تتلقى فولكس واجن جيتا 2022 العديد من الترقيات التي من شأنها أن تساعدها على أن تكون اختيارًا أكثر إقناعًا من بين أفضل سيارات السيدان الصغيرة الأخرى بما في ذلك هوندا سيفيك ، وهيونداي إلنترا ، وكيا فورتي ومازدا 3. مصدات جديدة وشبكة جديدة) ، ومحرك أكثر قوة ، وبنية مبسطة لمستوى القطع ، ومجموعة موسعة من الميزات التقنية القياسية.

في العام الماضي ، كان لدى فولكس واجن جيتا محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني جيد لـ 147 حصانًا و 184 رطل قدم من عزم الدوران. هذا ناتج لائق لسيارة سيدان صغيرة ، لكنه ينتج عنه تسارع غير ملحوظ.

ستحصل أيضًا على المزيد من الميزات التقنية القياسية في فولكس واجن جيتا 2022. الآن حتى طراز S الأساسي مزود بمساعدات متقدمة للسائق مثل التخفيف من الاصطدام الأمامي ومراقبة النقاط العمياء. مجموعة قياس رقمية صغيرة قياسية في طراز S أيضًا.

لا تزال بعض ميزات المساعدة ، مثل التحكم في السرعة التكيفي مع حركة المرور ، اختيارية بالنسبة لـ S ، لكن VW تجعلها قياسية بدءًا من الطراز SE متوسط ​​المدى. والجدير بالذكر أن Jetta SEL ذو الخط الأعلى لديه الآن اتصال لاسلكي لـ Apple CarPlay و Android Auto ، مما يعني أنه يمكنك دمج العديد من تطبيقات هاتفك على الشاشة التي تعمل باللمس دون الحاجة إلى استخدام سلك USB.

ظهر الجيل الحالي من جيتا لأول مرة في طراز عام 2019 ومنذ ذلك الحين علقنا بشكل إيجابي على تصميم جيتا الذي يشبه أودي وسلوكه المعقول عمومًا. لكنها أيضًا ليست السيارة التي تجعلك تفكر ، "واو ، يجب أن أمتلك واحدة من هؤلاء!" يبدو أن فولكس واجن فعلت بشكل صحيح مع جيتا 2022. من غير المرجح أن تساعد التغييرات في رفع جيتا إلى قمة تصنيفات السيدان الصغيرة الخاصة بنا ، لكنها ستحسن بلا شك السمات الأساسية للسيارة المتمثلة في المساحة والأسلوب والتقنية التي لا معنى لها.

موديلات فولكس واجن جيتا 2022
----------------------------------------
تأتي فولكس واجن 2022 جيتا في أربعة مستويات: S و Sport و SE و SEL. جميع الموديلات مدعومة بمحرك توربيني جديد سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات لعام 2022 ، مستعار من سيارة تاوس الرياضية متعددة الاستخدامات. ينتج 158 حصانًا (11 حصانًا أكثر من العام الماضي) و 184 رطل قدم من عزم الدوران ولا يتوفر إلا مع الدفع بالعجلات الأمامية.

يتوفر ناقل حركة يدوي بست سرعات قياسيًا في طرازات S و Sport ، بينما تأتي جميع السرعات الأخرى مزودة بثماني سرعات أوتوماتيكي.

مزايا وعيوب ومراجعة فولكس واجن جيتا 2022 في سوريا فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
فولكس واجن جيتا 2022
عندك سيارة فولكس واجن للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..