كل ما تريد معرفته عن هوندا Acura RDX موديل 2022 في سوريا

قبل سنتين

حياكم الله عشاق السيارات في موقع مستعمل ..

أولئك الذين يسعون للحصول على سيارة دفع رباعي مدمجة مع شارة متميزة وشاسيه رياضي سيجدون 2022 Acura RDX يناسب هذا الموجز ولا يتطلب أموالاً من بورش ماكان أو مرسيدس بنز فئة GLC. بالتأكيد ، إنها ليست فاخرة مثل تلك اللوحات الألمانية - ولا تحمل نفس الختم بين واحد في المائة - لكن RDX's Turbocharged رباعي الأسطوانات مرحة بالمثل وثقيلة التقنية بالمثل. تتركز الشكاوى التي لدينا على محيط المقصورة الأقل فخامة في RDX ونظام أوتوماتيكي بـ 10 سرعات يكون أحيانًا بطيئًا بشكل مثير للغضب لخفض سرعة التوربو إلى نقطة الغليان. وبغض النظر عن هذه المشكلات ، فإن RDX هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فسيحة وعملية ومتعة القيادة ومجهزة بشكل شامل ومرضية إلى حد كبير.

ما الجديد لعام 2022؟
تتلقى RDX عملية تجميل خفيفة لعام 2022 تتضمن تعديلات على شبكة سيارات الدفع الرباعي ، ومآخذ هواء أكبر على المصد الأمامي ، ومصد خلفي منقح مع أطراف عادم مستطيلة. يتوفر لونان جديدان - Liquid Carbon Metallic و Phantom Violet Pearl - وتم تحسين التصميم الداخلي لـ RDX بميزات تقنية قياسية واختيارية جديدة. تأتي جميع الطرز الآن مزودة باتصال لاسلكي Apple CarPlay و Android Auto بالإضافة إلى تكامل Amazon Alexa ؛ لوحة شحن الهاتف الذكي اللاسلكية متاحة الآن ؛ تقدم الطرازات والتكنولوجيا الآن نظام إضاءة داخلي محيطة بـ 27 لونًا. سيتم تقديم طراز PMC Edition محدود الإنتاج مرة أخرى هذا العام - سيكون هناك 200 وحدة فقط - ويرتدي اللون الخارجي Long Beach Blue Pearl مع مخطط ألوان Orchid الداخلي.

التسعير
النسخة الرئيسية Base
40345 دولارًا
Technology
42995 دولارًا
A-Spec
45995 دولارًا
Advance
50345 دولارًا
PMC Edition
55295 دولارًا

تقدم Acura RDX في تصميم واحد ولكنها توفر العديد من الحزم المتميزة لموسيقى الجاز. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي ولكن الدفع الرباعي متاح مقابل 2000 دولار. نظرًا لأن إصدار A-Spec باهظ الثمن ويفتقر إلى أي تحسينات شرعية في الأداء ، فإننا نتخلى عن ذلك. لكننا نوصي بإضافة حزمة التكنولوجيا التي توفر نظامًا صوتيًا أفضل ، ونظام ملاحة ، ومقاعد مزينة بجلد مربي الحيوانات ، والمزيد. سيتعين على أولئك الذين يريدون مخمدات تكيفية وشاشة عرض رأسية أن ينطلقوا من أجل حزمة Advance ، لكن هذا يزيد بشكل كبير من المحصلة النهائية.

المحرك وناقل الحركة والأداء
يتم تشغيل كل RDX من خلال محرك توربيني بقوة 272 حصان بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ومحرك أمامي أو دفع رباعي (أو "SH-AWD" في Acura-talk). كانت نسخة A-Spec التي اختبرناها تحتوي على دواسة غاز سريعة الاستجابة بسرعات منخفضة ، وقد ابتعدت عن إشارات التوقف بسلطة. يمكن أن يكون ناقل الحركة أسرع لخفض السرعة ، خاصة عندما يستخدم السائق مبدلات الحركة المثبتة على عجلة القيادة. يجعل المحرك المشحون بشاحن توربيني صوت RDX يشبه إلى حد ما NSX ، مع هدير عالي النبرة أثناء التسارع الصعب ، لكن الكثير من هذه الضوضاء اصطناعية وتنتقل إلى المقصورة من خلال مكبرات الصوت في نظام الصوت. كانت RDX التي قدناها تحتوي على عجلات كبيرة مقاس 20 بوصة مضمنة في حزمة A-Spec وإعداد التعليق القياسي. تحتوي الموديلات المزودة بحزمة Advance على مخمدات تكيفية تتيح لك ضبط جودة الركوب. بينما فشلت سيارتنا الاختبارية في عزل المقصورة عن التأثيرات القاسية على أقسى الطرق ، لم تكن أبدًا عقابًا أو مزعجة. ساعد نظام SH-AWD الموجه لعزم الدوران أيضًا RDX على تغيير الاتجاهات بسرعة وكان مدعومًا بتوجيه دقيق. انحنى RDX فقط عندما هاجمنا طريقًا سريعًا على منحدر ، ولكن بخلاف ذلك ، كان متوازنًا بشكل رائع. لسوء الحظ ، قللت دواسة الفرامل من التجربة ، بسبب ثباتها واستجابتها غير المتسقة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي
تتمتع RDX بتصنيفات اقتصادية في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA) تقترب من منتصف العشرينات ، مع حصول طراز الدفع الأمامي على تقديرات أعلى قليلاً للمدينة والطرق السريعة مقارنة بالدفع الكلي. تم تصنيف الأول على 22 ميلا في الغالون في المدينة و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع ؛ كلا هذين الرقمين ينخفضان بمقدار 1 ميلا في الغالون عند تحديد الدفع الرباعي. سيؤدي اختيار حزمة A-Spec إلى تقليل تقديرات الطرق السريعة بمقدار 1 ميلا في الجالون ، و 27 ميلا في الغالون مع السائق الأمامي و 26 ميلا في الغالون لسيارة SH-AWD. اختبرنا RDX A-Spec SH-AWD على طريقنا للاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل لدينا ، وحققنا 25 ميلاً في الغالون - 1 ميل لكل جالون خجولًا من تصنيف وكالة حماية البيئة. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في RDX ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة (EPA).

المقصورة الداخلية والراحة
في الداخل ، المكدس المركزي مشغول قليلاً ، مع الكثير من الأزرار ولوحة اللمس ومحدد وضع محرك دوار كبير يجلس في الأمام والوسط. يحتوي الإصدار الذي تم تسريبه على مقاعد حمراء براقة في حزمة A-Spec والعديد من أجزاء التصميم الحصرية الأخرى. في حين تم تقدير جودة تصميم المقصورة والميزات القياسية المرغوبة (الإضاءة المحيطة ، والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتعديل كهربائياً ، والتحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة) ، إلا أن RDX لا تشعر بالفخامة. تقدم Acura تجربة رياضية أكثر مما يمكن أن تقدمه هوندا CR-V. لا شيء يبدو رخيصًا أو مزعجًا ، وموقع القيادة مرتفع بما يكفي لإرضاء مراوح سيارات الدفع الرباعي ومرنة بما يكفي لإرضاء السائق.

المعلومات والترفيه والاتصال
تحتوي كل RDX على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة مثبتة في أعلى لوحة القيادة. يمكن أيضًا تشغيله عبر لوحة اللمس في الكونسول المركزي. يسمي Acura وحدة التحكم بديهية ، لكن الأمر استغرقنا بعض الوقت حتى تعتاد عليها. يأتي RDX بشكل قياسي مزودًا بقدرات Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية ونقطة اتصال Wi-Fi. تضيف حزمة التكنولوجيا الاختيارية نظام ملاحة مدمجًا ، ومنافذ USB للمقاعد الخلفية ، ونظام صوت ELS Studio مزود بـ 12 مكبر صوت ، والمزيد.

ميزات السلامة ومساعدة السائق
تصنيف السلامة العام (NHTSA)
يتضمن كل طراز مجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية ، ولكن تتوفر العديد من المساعدات الأخرى مع حزمة التكنولوجيا. وتشمل هذه أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية ، ومراقبة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم الخاصة بشركة RDX ، قم بزيارة مواقع الويب الخاصة بالإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

كل ما تريد معرفته عن هوندا Acura RDX موديل 2022 في سوريا هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
هوندا Acura RDX موديل 2022
عندك سيارة هوندا للبيع؟