شفرولية بليزر 2022 - ورقة التقييم الكاملة مع الصور في سوريا

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل - هذه المراجعة الكاملة للسيارة شفرولية بليزر 2022.

لم يتغير الكثير بالنسبة لشفروليه بليزر منذ إعادة تقديمها للمجتمع في عام 2019 ، لكن هذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة.

ساعد التصميم الجذاب والتعامل الرياضي المدهش الكروس أوفر على كسب قلوب المشجعين الجدد والقدامى.

يطور المحرك التوربيني القادر رباعي الأسطوانات و V6 227 حصانًا و 258 رطلًا للقدم و 308 حصانًا و 270 رطلًا للقدم على التوالي. وعلى الرغم من أنه قد يتناسب مع المنافسين مثل Honda Passport أو Ford Edge على الطريق ، إلا أنه يتخلف قليلاً من حيث مساحة الركاب والبضائع.

ومع ذلك ، فهي سيارة ذات قدرة عالية ولديها ما يلزم لتقطع مسافة طويلة في الولايات المتحدة ، حيث تحظى العلامة التجارية بشعبية كبيرة بالفعل.

جودة بناء بليزر القوية بشكل عام ملحوظة للغاية ، والتصميم الأنيق من الداخل والخارج ، و V6 القوي ، ومجموعة من ميزات الأمان القياسية توين السيارة. لكن المنافسة مستمرة في التحسن ويجب أن تعالج عملية تجميل منتصف العمر القادمة لبليزر هذا الأمر. بدون شك ، تظل 2022 بليزر خيارًا قويًا ، ولكن بمجرد إضافة الميزات الاختيارية ، تصبح باهظة الثمن بسرعة كبيرة.

إيجابيات شفرولية بليزر 2022
-----------------------------------
✔️خياران للمحرك مع محرك V6 قوي
✔️تصميم خارجي جذاب
✔️يتعامل بشكل جيد مع سيارات الدفع الرباعي
✔️قائمة لائقة بالتكنولوجيا القياسية

سلبيات شفرولية بليزر 2022
----------------------------------
⛔الاقتصاد في استهلاك الوقود ليس كبيرا
⛔جودة داخلية متوسطة
⛔مساحة حمولة أقل قليلاً

شفرولية بليزر 2022 من الخارج
-------------------------------------
مستوحاة من كامارو الشهيرة على الدوام ، فهي تحتوي على شبك كبير يتقاطع مع قضيب وسطي يحمل شعار شفروليه الذهبي (أسود على RS). يحصل الموديل Premier على شبكة أمامية أخف وزناً وقضبان سقف مثبتة بالفضة ، بدلاً من الأسود القياسي كما أنه يحتوي على ألواح متأرجحة داكنة ، وواجهات أمامية وخلفية ، وقوالب لقوس العجلات.

يلتقي قضيب الشبكة الأفقي المصنوع من الكروم مع النقاط العميقة للمصابيح الأمامية المائلة بقوة ، والتي يتم استكمالها بمصابيح خلفية LED ومصابيح LED تعمل في النهار.

تحصل جميع الديكورات على مصابيح HID الأمامية ، بينما المصابيح الأمامية LED متوفرة اختياريًا في RS و Premier. فتحة سقف بانورامية كهربائية متوفرة في جميع الديكورات باستثناء 2LT.

تحتوي أقواس العجلات العريضة على سبائك مقاس 18 بوصة كمعيار قياسي ، ولكن يمكن ترقيتها إلى متغيرات 20 أو حتى 21 بوصة عبر حزم المظهر المتوفرة. يتوفر باب خلفي قابل للبرمجة كهربائيًا قياسيًا في طراز 3LT وباب خلفي بدون استخدام اليدين يمكن التحكم فيه عن طريق الإيماءات على الحواف فوقه.

أداء شفرولية بليزر 2022
------------------------------
تبدو بليزر 2022 نصف رياضية كما تبدو مع محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، والذي يولد 227 حصانًا وعزم دوران يبلغ 258 رطلًا ويمكن الحصول عليه في FWD أو AWD. إنه المحرك الوحيد المعروض في الطراز الأساسي 2LT. مع هذا المحرك ، يمكن أن تسحب الكروس ما يصل إلى 1500 رطل بدون حزمة القطر و 3500 رطل معها.

يمكن لـ بليزر 2022 الركض من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 6.5 ثانية فقط، وفقًا للاختبار المستقل. وعلى الرغم من أن السرعة القصوى تقتصر على 130 ميلاً في الساعة ، فإن محطة الطاقة الأقوى تسمح بسعة سحب قصوى تبلغ 4500 رطل مع حزمة القطر - أو 1500 رطل بدونها.

شفرولية بليزر 2022 - المقصورة الداخلية
-----------------------------------------------
ستشعر مقصورة بليزر 2022 كأنها موطن لأي شخص يمتلك سيارة Camaro أو أخذ واحدة لتجربة القيادة. مع التصميم المستوحى بشكل كبير من السيارة القوية المذكورة أعلاه ، تم تصميم مقصورة بليزر مع وضع السائق في الاعتبار.

تم وضع جميع أدوات التحكم في متناول اليد ، كما أن الكونسول الوسطي يخلق صورًا للمنافسة الرياضية مثل سيارات BMW في العام الماضي. في حين أن الحواف السفلية مجهزة بشكل أكثر تحفظًا ، تظل جودة البناء جيدة طوال النطاق.

لا يتم عرض الكثير من المواد البلاستيكية الصلبة بشكل مباشر ، حيث يتم الانتهاء من معظم الأسطح ذات الكثافة المرورية العالية من مواد ناعمة الملمس. ومع ذلك ، فإن شيفروليه بليزر ليست مثالية ، مع وجود مساحة داخلية للركاب ومساحة تخزين أقل من بعض منافسيها. لكن المفاضلة بالطبع هي التصميم الرياضي. ضجيج الطريق ضئيل للغاية بفضل إلغاء الضوضاء النشط القياسي.

عوامل الامان في شفرولية بليزر 2022
-------------------------------------------
تعد أحدث مراجعة NHTSA لشفروليه بليزر نموذجية كما كانت في العام الماضي ، حيث حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على تصنيف خمس نجوم بشكل عام.

فقط الاختبارات الأمامية والخلفية للركاب سجلت درجات أقل من الكمال في أربعة من أصل خمسة نجوم. أعطتها IIHS درجات مماثلة في العام الماضي: جيدة في كل من اختبارات التصادم الجانبي والمتداخلة المعتدلة. ومع ذلك ، لم تكن هناك نتائج لعام 2022 في وقت كتابة هذا التقرير.

شفرولية بليزر 2022 - ورقة التقييم الكاملة مع الصور في سوريا شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
شفرولية بليزر 2022
عندك سيارة شفروليه للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..