كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية دون زيادة

قبل 11 شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل أخبرك أحد من قبل انه عليك التحلّي بالسرية عند البحث عن أسعار التذاكر؟ّ! نعم الأمر يحتاج إلى المزيد من السرية كي لا تُزيد شركات الطيران من سعر التذكرة التي تبحث عنها، وفي السطور التالية سنعرّفكم على كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية بذكاء.

 

كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية عبر برنامج VPN

سنبدأ نقاشنا بالإجابة على سؤال كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية عبر برنامج VPN، فمن الحيل والحلول الفعالة لمعرفة الأسعار الحقيقية لتذاكر الطيران استخدام برنامج VPN، يمّكنك هذا البرنامج من إخفاء موقعك، وبالتالي الحصول على السعر المنخفض لتذكرة الطيران، كما نعلم أن سعر تذكرة الطيران تتأثر بمجموعة من العوامل، بما في ذلك مكان إقامة العميل.

كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية دون زيادة واجهة موقع حجز تذاكر طيران
واجهة موقع حجز تذاكر طيران

وهذا يعني على سبيل المثال أن من يبحث عن أسعار تذاكر طيران في دول الخليج سوف يحصل على أسعار مرتفعة إذا ما قورنت بشخص ما يبحث عن نفس تذكرة الطيران ولكنه يعيش في أمريكا الجنوبية، لذلك ننصحك باستخدام أحد برامج VPN المدفوعة حتى تتمكن من إخفاء موقعك ومقارنة أسعار التذاكر دون أن تتأثر بعامل الموقع.

كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية من خلال المتصفح المتخفي

عندما تبحث عن سعر تذكرة طيران في شركة طيران ما باستخدام Chrome أو Firefox أو أي متصفح آخر، يرتفع السعر تدريجيًا أثناء البحث لأن مواقع حجز الرحلات تعتمد على تخزين بيانات التصفح الخاصة بك، مما يؤثر سلبًا على سعر التذكرة كلما بحثت عنها كلما ارتفع سعرها.

ولذلك عليك البحث عن الأسعار ومقارنتها باستخدام المتصفح المخفي، حيث يمكنك إخفاء بياناتك عن شركات الطيران مما يدفعها لتقديم سعر منخفض أو السعر الحقيقي بدلاً من تقديم أسعار مرتفعة كالمعتاد.

كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية عبر مواقع الحجز

توفر لك الكثير من المواقع مثل موقع بوكينج دوت كوم وموقع سكاي سكانر، الكثير من الوقت والجهد في مقارنة الأسعار بين شركات الطيران، مع تقديم العديد من الخصومات والعروض الدورية.

امراة تجلس بجانب شباك الطائرة

إن أحد الحلول الفعالة التي ينتهجها العديد من هواة السفر هو حجز رحلات جوية إلى مختلف دول العالم من خلال الاستفادة من العروض والخصومات الرائعة التي تقدمها المواقع الموثوقة للحجز، وفقط ستقوم بإدخال المدينة التي ستُسافر منها والمدينة التي ستُسافر إليها وموعد السفر وستقدم لك هذه المواقع كافة التذاكر المتاحة في هذا التوقيت بأفضل الأسعار المتوفرة على الإنترنت.

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقة عبر استخدام برنامج  VPN ومن خلال استخدام المُتصفح المتخفي وعبر مواقع الحجز الشهيرة مثل بوكينج دوت كوم أو موقع سكاي سكانر، سنتعرف فيما يلي على ثلاث طرق أخرى ستحصل من خلالهم على تذاكر طيران بأسعار رخيصة.

حجز تذاكر الطيران في أوقات العروض والخصومات

امراة وطفلها الرضيع بجانب شباك الطائرة

بإمكانك الاستفادة من أوقات العروض والخصومات السنوية للحصول على سعر تذكرة منخفض أو ربما يكون هذا هو سعرها الحقيقي، ولكن تجنب البحث عن أسعار التذاكر في أوقات الذروة، مثل بداية العام لأنه في تلك الأوقات تعتمد جميع الشركات على تقديم عرض مرتفع الأسعار مقارنة بالأيام العادية، وبالتالي تجنب الحجز في مثل هذه الأوقات من السنة حتى لا تكون ضحية لإحدى شركات الطيران.

تجنب حجز تذاكر الطيران في أوقات الذروة

كما ذكرنا بالأعلى، يمكنك عزيزي القارئ السفر إلى مختلف دول العالم والحصول على تذاكر طيران رخيصة، ولكن بشرط أن تتجنب السفر خلال المواسم السياحية كما يطلق عليها، لأن السفر في تلك الأوقات تعتبر من بين الخطوات الخاطئة لتوفير المال عند الحجز.

السفر إلى الدول السياحية الرخيصة

رجل يضع قدمه على حقيبته وينظر للطائرة

في حال كانت رحلتك سياحية، فإن الوجهة التي ستذهب إليها تلعب دورًا مهمًا في كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى مواقع حجز التذاكر من خلال المتصفح المخفي واختيار الدولة التي تريد تريد السفر إليها والأفضل لك عزيزي القارئ أن تختار دولاً رخيصة تستقبل السياح في أوقات مختلفة من السنة.


وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على كيفية معرفة اسعار تذاكر الطيران الحقيقية بثلاث طرق هامة للغاية، وكذلك ثلاث طرق أخرى للحصول على تذكرة طيران رخيصة، يمكنك التزود بالمزيد والمزيد من المعلومات حول الطيران وحجز التذاكر من خلال تصفّح موقعنا مستعمل وجديد.

شاهد أيضًا: استعلام عن تذكرة مصر للطيران في خطوات بسيطة وسهلة


[1]

المصادر:

  1. سفر ستيشن

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..