Apple Watch Series 8 مميزاتها وموعد إصدارها في السودان

قبل سنتين

 حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر  Apple Watch Series 8 هي الساعة الجديدة التي أعلنت عنها شركة  أبل والتي تتضمن عدد من المميزات، خاصة الصحية.
 

وسوف نستعرض لكم عبر التقرير التالي على موقع مستعمل، كل ما يخص ساعة Apple Watch Series 8 الجديدة من مميزات وأسعار وموعد طرحها في الأسواق.

Apple Watch Series 8

كشفت شركة أبل عن ساعتها الجديدة خلال مؤتمرها الرسمي، وأعلنت أن الساعة تمتلك العديد من المميزات الصحية الرائعة، والتي منها مستشعر درجة الحرارة المبتكر الذي يعمل على إتاحة ميزات متقدمة لصحة المرأة، بالإضافة إلى ميزة اكتشاف الاصطدام لحوادث السيارات الخطيرة.

وسوف تلاحظ أن الساعة الجديدة أصبحت الآن أكثر قوة، غير أنها تمتلك ميزة اكتشاف الاصطدام من أجل الحصول على المساعدة في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى ميزة مراحل النوم من أجل فهم أعمق لدورات نومك. 

بجانب أن الساعة تمتلك طرق تمارين جديدة وذلك يكون مع تطبيق التمرين بتصميمه المبتكر، حيث أنه مستقبل صحتك سيكون على معصمك، وأفضل من أي وقت مضى.

Apple Watch Series 8 مميزاتها وموعد إصدارها في السودان مميزات Apple Watch Series 8
مميزات Apple Watch Series 8

 

كما تجد أن تصميمها جاء بشكل مميز ينساب إلى أبعد حد، حيث تأتيك Apple Watch Series 8 بشاشة حاضرة دائماً، كبيرة ومتألقة بكل ما فيها. 

كما تميزت بحواف ضيقة والتي تتسع معها الشاشة فتنساب حتى تصل إلى الأطراف، لتكون النتيجة، تصميم ساعة منسجم وأنيق مع انحناءات الإطار. 

فهي تمتلك شاشة حاضرة دائماً، بالإضافة إلى نظرة شاملة، ذات مهام كاملة، تعمل على إنارة واجهات الساعة بكل تفاصيلها، كما أنها تجعلها رائعة المظهر وسهلة القراءة، حتى عندما لا يكون معصمك مرفوعاً.

مميزات Apple Watch Series 8

 كما تمنحك الشاشة الواسعة مساحة كافية من أجل أن تضيف ما ترغب بها من صورك المفضلة، كذلك فهي تمكنك من النقر والكتابة والتمرير بسهولة وسرعة.

الساعة صممت بمتانة عالية، حيث أن الابتكارات المستخدمة في تصميم شاشة جاء بشكل متألق حاضر بشكل دائم، يمتد حتى الحواف، كما أنها هي نفسها التي تجعل من تلك الشاشة أيقونة في المتانة. 

بينما ستجد واجهتها السميكة من الكريستال، وتمتلك صلابة هندستها وتصميمها، وقاعدتها المسطحة، وهي التي تجعلها مقاومة للخدوش، حيث أنها جاءت مصممة حتى تكون قوية، مقاومة للغبار، وكذلك مقاومة للماء أثناء السباحة حتى عمق 50 مترًا تحت الماء.

ومن مميزاتها أنها لم تمتلك فقط تطبيق النوم من خلال معرفة وقت نومك فحسب، بل يظهر لك الوقت الذي استغرقته في مراحل نوم حركة العين السريعة أو النوم الأساسي أو النوم العميق، بجانب الوقت الذي قد تكون استيقظت فيه.

Apple Watch Series 8

كما أنه عن طريقها يمكنك قياس نسبة الأكسجين في الدم، عن طريق المستشعر والتطبيق الاستثنائيين في الساعة، حيث يمكنك الحصول على قراءات مسجلة في الخلفية في أي وقت تريد، ليلاً أو نهاراً.

كما تمتلك تطبيق خاص بالأدوية الذي يساعدك في تطبيق وأخذ الأدوية في وقتها بكل خصوصية وبساطة، والقدرة على متابعة الأدوية والفيتامينات والمكمّلات التي تتناولها، ويُتيح لك تسجيلها بسهولة.

كما يمكنك عن طريق تطبيق تخطيط القلب، أن تقوم من خلاله بإنشاء مخطط للقلب شبيه بتخطيط القلب أحادي الاتجاه، فهي تمتلك العديد من التطبيقات المميزة التي من شأنها تساعدك في الاهتمام بصحتك بشكل جيد وممتاز.
 

Apple Watch Series 8

 وفيما يتعلق بشكل وألوان الإطارات وأنواع الأحزمة فهي جاءت لتناسب مجموعة متنوعة من الأنماط الشخصية، تلك الخاصة بإطارات مصنوعة من الألمنيوم وأيضًا الستانلس ستيل بشكل جيد وذلك بمقاسين،41 مم و45 مم، بحيث تكون متوافقة مع جميع الأحزمة.

وتضمن ألوان الإطارات الخاصة بالساعة الجديدة التي طرحتها شركة أبل التي تأتي مصنوعة من الألمنيوم في بلون ضوء النجوم، وكذلك سماء الليل، وباللون الفضي المميز.

مميزات Apple Watch Series 8

 

سعر Apple Watch Series 8

ولمن يرغب في معرفة ما هو الوقت الذي سوف يتم طرح ساعة Apple Watch Series 8 الجديدة في المتاجر، فكشفت الشركة أنها ستتوفر بداية من الجمعة 16 سبتمبر.

بينما إذا كنت سوف تريد شراء ساعة أبل الجديدة بإصدارها المتميز، فإليك الأسعار التي من المتوقع طرحها بها، خلال الأيام القادمة، وهي:

  • ومن المقرر أن  يبدأ سعر ساعة Apple Watch من 1,636 Series 8 
     
  • بينما سوف يبدأ سعر  Apple Watch SE من 1022 ريال سعودي
Apple Watch Series 8

وفي نهاية التقرير، نرغب أن تكون قد استطعنا توفير العديد من المعلومات عن ساعة أبل الجديدة  Apple Watch Series 8 وموعد طرحها لمن يرغب في الحصول عليها، وفي حالة كنت ترغب في أخذ جولة عن منتجات أبل لشراء هاتف أو ساعة مستعملة يمكن مساعدتك من هنــا.

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..