كل ما تريد معرفته عن هواوي y7a.. صور ومواصفات في السعودية

قبل 3 سنوات

مرحبا برواد موقع مستعمل..

اليوم سنلقي نظرة على هاتف هواوي Y7a, أحد هواتف هواوي التي تتمتع بشكل أنيق وجميل بحواف منحنية لتجعله مريح المسك والاستخدام، لنتعرف عليه أكثر في هذا المقال.
وقبل ذلك أحب أن أذكرك بأنه يوجد مجموعة من الهواتف الجديدة والمستعملة معروضة للبيع في قسم أرقام وهواتف من موقع مستعمل.

يتمتع الهاتف بسعة بطارية عالية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة لخاصية توفير الطاقة، فإن الشحن الكامل للهاتف الهاتف سيمنحك 38.2 ساعة من المكالمات، و16.6 ساعة من تشغيل الفيديو عبر الإنترنت، و12 ساعة من تصفح الإنترنت بشبكة 4G. أي أنه يمنحك يومان كاملان من الاستعمال العادي.

يأتي هواوي Y7a بكاميرا خلفية عالية الدقة تبلغ 48 ميجابكسل التي تساعد على التقاط صور فائقة الوضوح، حيث يمكنك رؤية جميع التفاصيل الدقيقة. بالإضافة للوضع الليلي الذي عند تفعيلة يمنحك استكشاف كل المكونات حتى ان لم تتوفر ظروف الاضاءة المناسبة، ويمنحك القدرة على التصوير في الليل دون عناء. أكثر ما يميز الكاميرا هي أن زاوية العدسة تبلغ 120 درجة، أي أنه الآن يمكنك التقاط صور بنطاق اوسع دون الحاجة للتراجع للخلف.

يتميز بشاشة بمقاس 6.67 بوصة FHD والتي تمثل نسبة 90.3% من الشاشة إلى الجسم وبهذا فإن HUAWEI Y7a يوفر رؤية هائلة للتفاصيل الدقيقة، بينما توفر الكاميرا الأمامية في المنتصف تجربة مستخدم مثالية بأقل قدر من التشويش. يتمتع أيضًا بخاصية الشاشة الذكية والتي تمنع قدرة النقر مرتين لإلتقاط الصور.

بالنسبة للأمان والبصمة فقد تم دمج بصمة اليد مع زر الطاقة وذلك حتى يسهل التعامل مع الهاتف، فحتى يفتح الهاتف ما عليك الا لمس زر التشغيل على الجانب.

يتمتع هواوي Y7a بذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ 4 جيجا بايت، مما يتيح التنقل بين التطبيقات بكل سهولة وسلاسة، بينما يتمتع أيضا بذاكرة داخلية ROM تبلغ 128 جيجابايت مما يمنحك القدرة على تخزين عدد كبير من مقاطع الفيديو والصور والتطبيقات والملفات الأخرى.

يأتي الهاتف باندرويد 10، كما أنه متاح بثلاثة ألوان وهي الأخضر الغامق، الأزرق الذهبي والأسود. مرفق معه الشحن السريع والسماعة.هواوي Y7a هو هاتف ثنائي الشريحة يدعم تقنية 4G LTE. يمكن أن يوفر سرعة إنترنت جيدة في المناطق ذات تغطية LTE جيدة. على الرغم من أنه لا يحتوي على ميزات رائعة مثل شبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز.

هل يجب عليك شراء هواوي Y7a ؟

ان كنت من محبي التصوير الخلفي والذاكرة الجيدة فهذا الهاتف لك فكما ذكرنا فهو يتمتع بمواصفات جيدة جدًا بالإضافة للبطارية. وتمنحك الشاشة الواضحة القدرة على التمتع بتجربة جيدة في اللعب وأداء أغلب المهمات على الهاتف. اما الكاميرا الأمامية للهاتف تبلغ 8ميجابكسل مما يمنحك صور امامية عادية، فانت كنت من محبي السيلفي فقط لا يناسبك الهاتف.

مثل جميع هواتف هواوي الجديدة فهذا الهاتف لا يدعم خدمات غوغل، ويستخدم خدمات هواوي بدلًا عن ذلك. سوق خدمات هواوي يقدم العديد من التطبيقات ولكنه يفتقر ايضًا للعديد من التطبيقات المهمة مثل الفيسبوك ونتفلكس.

في الختام، نتمنى ان تكون حصلت على المعلومات الكافية عن هذا الهاتف. إذا ما كان لديك هاتف هواوي y7a شاركنا تجربتك، أو إذا كان لديك أيّ استفسار لا تنسى إضافته في حقل الردود في الأسفل.

كل ما تريد معرفته عن هواوي y7a.. صور  ومواصفات في السعودية علبة  هواوي y7a
علبة هواوي y7a
شاشة هواوي y7a
الجزء الخلفي من هواوي y7a
الجزء السفلي من هواوي y7a
الجزء الجانبي من صور ملتقطة بكاميرا هواوي y7a
كاميرا هواوي y7a
صور ملتقطة بكاميرا هواوي y7a
صور ملتقطة بكاميرا هواوي y7a
صور ملتقطة بكاميرا هواوي y7a (الوضع الليلي)

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك جوال هواوي للبيع؟