بسعر أقل من 900 ريال.. تعرف على مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90 في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل.

يُعتبر هاتف HUAWEI nova Y90 ضمن أفضل الخيارات إذا كان الأمر يتعلق بشراء هاتف ذكي جديد بميزانية اقتصادية، فهو من فئة الهواتف الابتدائية الذي يضم العديد من الميزات ومن خلال هذا التقرير سوف نناقش مواصفاته وأبرز مزايا هاتف هواوي الجديد.

 

 

بسعر أقل من 900 ريال.. تعرف على مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90 في السعودية HUAWEI nova Y90
HUAWEI nova Y90

أصبحت الهواتف الذكية في وقتنا الحالي لا غنى عنها سواء كان ذلك للعمل أو التعليم أو التواصل الاجتماعي أو الترفيه، وعندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي جديد، لا بد من تحديد الميزانية، وفي حال عدم الرغبة في إنفاق الكثير فهنا يتم البحث ضمن هواتف الفئة الابتدائية.

وتعدّ شركة هواوي من أفضل شركات الهواتف الذكية التي تتيح للمستخدمين هواتف ضمن هذه الفئة مع العديد من الميزات الرئيسية، ولعلّ أحدث هواتفها هو هاتف HUAWEI nova Y90، الذي جذب أنظار الكثير من المستخدمين.

طرح شركة HUAWEI هذا الهاتف من منطلق أنّ الجميع يستحق الحصول على هاتف ذكي رائع دون إنفاق كامل الميزانية، إذ تُعتقد الشركة أنه بالفعل هو أفضل هاتف يُمكنك الحصول عليه في الوقت الحالي، ويُمكنك طلبه الآن في السعودية بسعر أقل من 900 ريال سعودي.

مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90

يأتي هاتف هواوي الجديد بمواصفات رائعة، فهو يأتي بشاشة عرض كبيرة نابضة بالحياة دون حواف (HUAWEI Edge Less Full View) مقاس 6.7 بوصة، مما يمنح المستخدم تجربة مشاهدة مميزة، هذا بجانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس البالغ 270 هرتز للحصول على تجربة سلسلة ومرضية.

كما يأتي هاتف هواوي nova Y90 مع شاحن فائق السرعة بقوة 40 واط الذي يمنع إيقاف إشعار البطارية، كما أنّ عملية إعادة شحن البطارية لا تستغرق دقائق معدودة بفضل تقنية الشحن فائق السرعة سوبر شارج.

بينما جاءت بطارية الهاتف بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة وهو عمر بطارية طويل الأمد، الأمر الذي يلبي الاستخدام الكثيف على مدار اليوم، خاصةً إذا كنت مسافراً أو تُشاهد أفلام في المنزل أو حتى تلعب ألعاب إلكترونية.

أمّا عن كاميرا هاتف هواوي nova Y90 فجاءت بأداء قوي للكاميرا الرئيسية بدقة عالية تصل إلى 50 ميجابكسل ومزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وخاصية التصوير الليلي، حيث لديها القدرة على التقاط بعض الصور الليلية بشكل ساطع وواضح التفاصيل.

سعر هاتف HUAWEI nova Y90

HUAWEI nova Y90

من المقرر أن يكون هاتف nova Y90 الجديد بسعر أقل من 900 ريال سعودي، وستوفر بالألوان الأخضر والأسود والأزرق.

ويمكنك إجراء الطلب المسبق والحصول عليه خلال الفترة من 21 و 28 سبتمبر.

اقرأ أيضاً.. أسعار هاتف Samsung من جرير في السعودية.

HUAWEI nova Y90

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك جوال هواوي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..