أيفون 14 ألوان ومواصفات لعشاق الفخامة (صور) في السعودية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

كما علمنا في نقاش سابق لموقع مستعمل، فإن أبل ستطرح خلال أيام جوال أيفون 14 ألوان ومواصفات لعشاق الفخامة من مستخدميها.

وكما كشفت التسريبات حول تصميم أيفون 14 فمن المنتظر أن يأتي بلون جديد وهو أيفون 14 باللون الأرجواني، ما أعطاه رونقا خاصا من الفخامة إلى جانب ألوانه المتعارف عليها في الإصدارات السابقة.

 

أيفون 14 ألوان ومواصفات لعشاق الفخامة (صور) في السعودية أيفون 14 ألوان
أيفون 14 ألوان

أيفون 14 ألوان 


يسعى الكثير من مستخدمين أيفون لمعرفة ألوان أيفون 14 الجديدة كليا والتي تطرح لأول مرة، ومن المنتظر أن تعلنها شركة أبل، في السابع من شهر سبتمبر المقبل بسعر أعلى من سعر الجيل أيفون 13، بنحو 100 دولار، وفقا للتسريبات.

ووفقا للتسريبات عن مواصفات أيفون 14 القادمة وخيارات الألوان المحتملة لكل طراز يوضح لكم مستعمل ما تريد معرفته عن أيفون 14 ألوان في النقاط التالية:

وستتوفر جوالات أيفون 14 العادية باللون الأخضر، والأرجواني، والأزرق، والأسود والأبيض، وكذلك الأحمر
بينما سيأتي iPhone 14 Pro باللون الأخضر والأرجواني والفضي والذهبي والجرافيت، وجميعها ألوان لعشاق الجوالات ذات التصاميم الفخمة.

 

اقرأ أيضا: ايفون 14 برو max متى ينزل؟ في السعودية


مواصفات أيفون 14 الأقوى من نوعها

يأتي أيفون 14 برو ماكس بمواصفات قياسية ذات تغييرا جذريا في التصميم الخارجي للجوال، خاصة فيما يتعلق بشكل الشاشة، والكاميرا.

ولا يحتوي أيفون 14 على نوتش - النتوء الموجودة في أعلى شاشة الجوال-، كما يضم الكاميرا الأمامية والسماعة، وهو شكل جديد كليا غير المعتاد عليه في الإصدارت السابقة.

وينتظر أن يأتي أيفون 14 برو، وأيفون 14 برو ماكس، بثقب خاص بالكاميرا أكبر بكثير عن السابق، إضافة إلى أنه تم تحريك رموز شركة الاتصال وخدمة "واي فاي" ورمز البطارية إلى الأسفل ونحو اليمين قليلا.


مميزات أيفون 14 من المنتظر أن تكشف عنها أبل
 

أيفون 14 ألوان

خاصية اتصال الإنترنت عبر الأقمار الصناعية

تطور أبل من خلال إصدار الأيفون الجديد اتصالا عبر الأقمار الصناعية، ما يسمح لمستخدمي iPhone بإرسال رسائل نصية في حالات الطوارئ في المناطق التي تنعدم بها التغطية الخلوية.

سعة التخزين 
 

من المنتظر أن يأتي الأيفون الجديد بخيار تخزين أكبر 2 تيرابايت لعملاء iPhone 14 pro ، والذي سيكون أيضًا الأعلى لأي جوال أيفون.

اتصال Wi-Fi 6E في iPhone 14

من المنتظر أيضا أن تأتي جميع أجهزة أبل الحديثة بخاصية Wi-Fi 6 بينما Wi-Fi 6E ، وهي أحدث معايير WiFi، حيث يوفر أحدث وأعلى سرعات.

ما الاختلاف في أيفون 14 
 

يأتي الجوال مزوداً بشريحتين، بالإضافة إلى خاصية مقاومة الأتربة والغبار، وسيمكن من خلاله الدفع بالفيزا دون الحاجة للاستخدام اليدوي، إضافة إلى أنه قد يأتي مزوداً بميكروفون يساعد على منع الضوضاء أثناء التصوير والتسجيل في كانت تتطلب ظروف عملك هذا الأمر فهو خيار مثالي لك، وأيضا كاميرات خلفية حديثة الصنع وبأعلى مستوى تقني حديث.

وسيكون أيفون 14 مصنوعا من الزجاج المقوى بإطار من الألومنيوم للحماية بوزن 226 جرامًا، وشاشة مساحتها 6.72 بوصة.

موعد طرح أيفون 14 وإصدارته في السوق


وفقا لتقديرات خبر التقنية فقد تبدأ الطلبات المسبقة لـ أيفون 14 في التاسع من شهر سبتمبر القادم، على أن تبدأ المراجعات للجوال وتفنيد مميزاته وعيوبه في 14 سبتمبر، ومن المحتمل أن يكون تاريخ إصدار أيفون 14 يوم 16 سبتمبر.

 

 

اقرأ أيضا: تعرف على سعر iphone 14 pro max عملاق التصوير في السعودية

 


 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..