رابط التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1446 عبر نظام نور في السعودية

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أمس الاثنين 15 إبريل 2024 الموافق 6 من شهر شوال 1445، عن بدء التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1446، وذلك عبر نظام نور التعليمي. وأكدت رافد الشريك الرسمي للوزارة لخدمة النقل المدرسي، إلى ضرورة الإسراع بالتقديم والحصول على الأولوية وذلك لمحدودية المقاعد في الباصات المدرسية. ويستمر التقديم حتى تاريخ 10 يونيو المقبل 2024، لذلك يمكنكم الاطلاع على رابط التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1446 عبر موقع تدوينة الإخباري.

رابط التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1446 عبر نظام نور في السعودية النقل المدرسي
النقل المدرسي

التسجيل في النقل المدرسي 1446

نظام نور لخدمة النقل المدرسي

بدأت وزارة التعليم تسجيل الطلاب والطالبات في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1446، حيث تُوفر هذه الخدمة للمدارس الحكومية برسوم رمزية للمؤهلين، وتُقدم الخدمة عبر حافلات مدرسية تتمتع بمواصفات عالية الجودة لضمان سلامة الطلاب والطالبات. يمكن التسجيل في هذه الخدمة عبر موقع نظام نور.

أقرأ أيضًا: موعد الاختبارات النهائية 1445- 2024 الفصل الدراسي الثالث

النقل المدرسي في السعودية

خطوات التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1446 عبر نظام نور 

وضعت وزارة التعليم ورافد الشريك الرسمي للنقل المدرسي رسومًا رمزية بقيمة 200 ريال للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي بالكامل، وأشارت رافد إلى أهمية إرسال بيانات الطالب وولي الأمر. تتوفر خدمة النقل المدرسي بشكل مجاني للطلاب والطالبات ذوي الإعاقة وأبناء الضمان الاجتماعي. للتسجيل، يمكن اتباع الخطوات التالية:

خدمة النقل المدرسي عبر نور

1. الدخول على برابط التسجيل موقع نظام نور.[1]
2. إكمال كافة البيانات المطلوبة للتسجيل.
3. اختيار خدمة النقل المدرسي.
4. بدء التقديم من خلال تعبئة البيانات المطلوبة.
5. بعد الموافقة، دفع الرسوم عبر الإنترنت والاحتفاظ بالفاتورة.

بالإمكان لأولياء الأمور التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر منصة رافد، حيث يوفر الحساب الرسمي لرافد في منصة إكس جميع وسائل التواصل لتسهيل وتسريع عملية التسجيل قبل انتهاء المدة.

أقرأ أيضًا: موعد إجازة الصيف للطلاب وبداية العام الدراسي الجديد 1446

نقل الطلاب المدرسي

مواعيد التسجيل في النقل المدرسي نظام نور 1446

تنوه الشركة بمواعيد التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1446 عبر نظام نور، حيث توضح أن فتح التسجيل المبكر يأتي نتيجة للتخطيط المسبق لتوفير الخدمة بشكل سلس ومنظم للمستفيدين، مما يساهم في ضمان انتظام أسطول النقل المدرسي خلال الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الأول في العام الجديد. يُجرى التسجيل في هذه الخدمة عبر نظام نور لولي الأمر.

خدمة النقل المدرسي

أجور التسجيل في النقل المدرسي للعام الدراسي 1446

الجدول الزمني للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1446هـ، حيث تبلغ أجور التسجيل 200 ريال لكامل العام الدراسي. وتشدد على ضرورة الإسراع في عملية التسجيل قبل إغلاق طلب الخدمة في تاريخ 10 يونيو 2024.

أقرأ أيضًا: آخر موعد لتسجيل الطلاب في رياض الأطفال نظام نور 2024

المصادر:

  1. وزارة التعليم- رابط التسجيل

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كتب وتعليم وخدماتها؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..