مكياج العروسة وأهم الأدوات التي يجب شرائها قبل الزفاف في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر مكياج  العروسة من الأمور المهمة لكل فتاة ويجب أن تهتم به جيدًا، وهناك عدة أغراض من المهم للعروس اقتنائها قبل حفل الزفاف بوقت قصير.

وخلال التقرير التالي سوف نتعرف لكم عبر موقع مستعمل على أهم أغراض مكياج العروس والأدوات المهم تتواجد معها قبل زفافها.

مكياج العروس

وتبحث العديد من الفتيات عن أدوات التجميل التي يجب أن تمتلكها قبل موعد الزفاف، حيث أن قائمة مكياج العروس من الأشياء المهمة التي لا غنى عنها في مستلزمات العروس الأساسية.

لهذا السبب تهتم كل فتاة بقائمة الأدوات الخاصة بالمكياج من أجل شرائها وتحضيرها قبل الزفاف بوقت قصير، حيث يجب عليها القيام باختيار مجموعة من أفضل أنواع الماركات وذلك من كل نوع مكياج ترغب في أن يكون متواجد في خزانتها بعد الزفاف. وهناك العديد من الأنواع الخاصة بالمكياج التي يوجد منها أدوات مهمة يجب تكون متواجدة في خزانة كل عروس، وسوف نتحدث بشكل مفصل عنها خلال التقرير التالي، وأجود الأنواع بحيث لا تضر بشرتها.

مكياج العروسة وأهم الأدوات التي يجب شرائها قبل الزفاف في السعودية شنطة مكياج العروسة
شنطة مكياج العروسة

قائمة مكياج العروسة 

وتضمن قائمة مكياج العروس عدد  من الأغراض الرئيسية المهمة التي تقوم الفتاة باستعمالها بعد الزفاف وذلك بشكل شبه يومي.

مكياج العروسة

وإليك عدد من الأغراض الخاصة بأدوات المكياج الضروري اقتنائها قبل الزفاف:

  • شنطة الفرش، والتي تعتبر من الحقائب المهمة وهي صغيرة الحجم مخصصة للفرش تعمل على توزيع الفاونديشن والبودرة وغيرهم.
  • الكحل.
  • عدد من الأقلام الخاصة بأحمر الشفاه.
  • يجب شراء كريم الأساس، بحيث يكون مناسب لبشرتك.
  • الأيلاينر.
  • الكونسيلر، والذي يجب يكون أيضًا ملائم لبشرتك.
  • شنطة أو علبة الآيشادو.
  • الماسكرا.
  • شنطة بها ألوان متعددة من البلاشر.
  • الهايلايتر.
  • علبة الكونتور.

وسوف نتعرف على كل غرض من أغراض أدوات المكياج وأهميتها بشكل أكثر دقة وتفصيلًا.

شنطة مكياج العروسة

شنطة مكياج العروسة

من الأشياء المهمة التي تكون أساسية بالنسبة للعروس، ويجب أن تعتمدي عليها بحيث تكون لديك بأكثر من حجم مختلف، أو يمكنك القيام بتقسيمها لأكثر من حقيبة هي شنطة المكياج، بحيث يمكنك وضع شنطة مخصصة للفرش، وأخرى ضعي فيها فقط الكحل وأحمر الشفاه الأيلاينر وغيره.
 

مكياج العروسة

كريم الأساس

يعتبر كريم الأساس من أهم أدوات التجميل التي تكون غالية الثمن بعض الشيء، ولكنها مهمة من أجل المحافظة على بشرتك جميلة من أجل تغطية فعالة ومناسبة وكذلك ملائمة، حيث يمكنك القيام باختيار نوعين وذلك من أجل عمل كونتور الوجه، بحيث يكون أحدهما ذات درجة ملائمة لبشرتك والأخر يكون داكن أكثر بقليل منه.

مكياج العروسة

أقلام الكحل

تعد أيضًا أقلام الكحل من أدوات التجميل المهمة في شنطة مكياج العروس، حيث يجب تمتلكين أكثر من لون مختلف لأقلام الكحل، وذلك من أجل أن يكون مناسب لأكثر من صيحة مكياج متنوعة التي سوف تعتمدين عليها خلال السهرات والخروجات بعد الزفاف، ولكن لا تغفلين أنه أساسي أن يتم شراء قلم كحل باللون الأسود.

مكياج العروسة

الكونسيلر

ونجد أن من ضمن الأدوات التجميل المهم اقتنائها هو الكونسيلر، وينصح بأن تقومي بالاعتماد على نوعين مختلفين بحيث يكون نوع منهما للمناسبات العادية وكذلك المشاوير النهارية، بينما يكون ذات تغطية متوسطة ومناسبة لبشرتك، ويكون النوع الآخر مناسب للمناسبات والسهرات الليلية بشكل جيد.

مكياج العروسة

أقلام الأيلاينر والماسكرا

سوف تكوني محتاجة أيضًا كل من أقلام الأيلاينر والماسكرا، ولكن يجب اختيار أجود الأنواع التي تكوني في حاجة لها حيث يوجد أنواع كثيرة من الأيلاينر، ولكن نوع واحد سوف يكفي للغرض، وينطبق نفس الأمر أيضًا على الأمر الماسكرا، ولكن يجب اختيار أجود الأنواع.

مكياج العروسة

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه من أهم أدوات المكياج ، خاصة إذا كانت الفتاة تفضل تطبيقه، وهنا ينصح بأختيار أكثر من لون واقتنائه، بالإضافة إلى الاعتماد على أكثر من ماركة مختلفة من أحمر الشفاه، بحيث تشعرين بالاختلاف عند تطبيق كل نوع من أحمر الشفاه، من حيث اللون الخامة الجيدة حتى تظهرين بشكل جيد.
 

علبة الآيشادو

الآيشادو من أدوات التجميل المميزة التي تجعلك ذات إطلالة مميزة، ومن الجيد القيام بشراء علبة آيشادو كبيرة، وذلك من أجل يكون بداخلها على كل ما ترغبين فيه من ألوان متنوعة، حيث يجب شراء الألوان غير الموجودة في العلبة بشكل منفرد.

مكياج العروسة

علبة الهايلايتر

علبة الهايلايتر يجب تكون متواجدة في شنطة المكياج وذلك من أجل استكمال مكياجك الأنيق المتميز، لهذا السبب يجب اختاريه بحيث يكون ذات ماركة مميزة من أجل ترك أثرًا رائعًا على بشرتك.
 

علبة الكونتور والبلاشر

وأخيرًا يعتبر علبة الكونتر والبلاشر من علب المكياج المهمة التي يجب اختيارها بعناية فائقة، فهي أساسية من أجل نحت الوجه، ويمكنك اختيار علب البلاشر بحيث تكون ذات ألوان مفضلة لديكي مناسبة لبشرتك، ولا تنسي شنطة الفرش لتوزيع كل من البلاشر والكونتور والأدوات السابقة على وجهك.

مكياج العروسة

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير ومعرفة مكياج العروس بشكل مفصل وأهم الأدوات الخاصة بها، باعتبارها من الأدوات الأساسية المهمة لكل فتاة، وإذا ترغبين في شراء أدوات تجميل مميزة يمكننا مساعدتك من هنــا.

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..