عطور رجالية فخمة 2022 تعرف على التفاصيل في السعودية

عطور رجالية فخمة 2022 تعرف على التفاصيل في السعودية العطور الرجالي
العطور الرجالي

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر العطور الرجالي من اكثر المنتجات طلبًا في المملكة العربية السعودية، في التقرير التالي، نرصد لكم أنواع مميزة من عطور رجالية فخمة في 2022.

أنواع عطور رجالية فخمة

  • العطور الشرقية
  • العطور الخشبية
  • العطور القوية والفواحة
  • العطور المائية
  • العطور الحمضية
عطور رجالية

اقوى عطور رجالية

عطور رجالية فخمة
عطر بو شانيل

يعتبر هذا العطر من أكثر العطور جاذبية حيث أن عطر بلو شانيال يناسب فصل الشتاء والصيف معًا، ومقدمة العطر هى روائح منعشة من الليمون والجريب فروت ثم بقية الطبقات من صمغ اشجار راتنجى واخشاب الارز والصندل والزنجبيل والنعناع والبخور، وهو يعطي الرجال فخامة كبيرة.

عطور رجالية 2022
عطر كارولينا هريرا رجالي

عطر كارولينا هريرا الرجالي يعتبر من اهم العطور للرجال المثيرة والتى تحبها النساء، فهو عطر يمتلك رائحة مميزة ينبعث منها القوة والصلابة والجودة ، فهو يتكون من البرتقال الحمضى والبرغموت والروائح العشبية اما قلب العطر فيتكون من الهيل والفلفل والزهو وقاعدة العطر من الفانيليا وخشب الصندل وخشب غاياك والمسك والعنبر المميزين.

أنواع العطور رجالية
عطر بوس بوتلد نايت

يعدّ العطر رائحتة مفعمه بالحيوية والرومانسية ، ويتكون من مزيج من عبق اللافندر وخشب البتولا والزهور ويحتوى قلب العطر على رائحة التراب الناعمة والمسك مع بعض البهارات الحادة القادرة على انعاش الحواس ، واى رجل يستعمل هذا العطر تجعل رائحتة اكثر اثارة وجاذبية.

افضل العطور رجالية
عطر كريد افنتوس

عطر شديد الجاذبية حيث يعتمد هذا العطر على رائحة الاناناس والمسك والاخشاب العطرية التى تجعل العطر ينتشر حول المكان، فهو عطر يضمن لأى رجل كان جذب النساء. 

اسماء العطور رجالية
عطر سوفاج من ديور

من العطور  الرجالية المميز جدًا رائحتة تبدو مثيرة، فهو عطر الجاذبية والاناقة والرقى فهو يتكون من مجموعة من الاعشاب والفواكة الحمضية ذات الرائحة المنعشة والقليل من نجيل الهند.

 


 

 


 


 

 


 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..