عطر لوفتي للمرأة العصرية.. هذه مميزاته وأسعاره في السعودية

حياكم الله في مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن عطر لوفتي من درعة، وهو أحد أحدث إصدارات عطور درعة النسائية، ونستعرض معكم في السطور التالية أهم مميزات عطر لوفتي وكذلك أسعاره في المملكة العربية السعودية.

عطر لوفتي للمرأة العصرية.. هذه مميزاته وأسعاره في السعودية

عطر لوفتي

حصل عطر لوفتي على تقييم كأفضل عطر من عطور درعة، وذلك بفضل الجودة العالية، ودرجة الثبات، بالإضافة إلى مكوناته.

والعطر متوفر بحجم 100 مل، في زجاجة فاخرة، من الكريستال، بالإضافة إلى قاعدة أنيقة بها نقوش تعطي انطباعا فاخرا.

مكونات برفان لوفتي

يحتوي العطر على مزيج الأزهار والأخشاب، بالإضافة إلى المسك والعنبر، فهو يأتي بمقدمة من البرغموت، والمندرين والبنفسح، وقلب من القرنفل وزهرة الوادي، والقاعدة من نجيل الهند، والباتشولي والمسك.

عطر لوفتي

مميزات لوفتي

يعتبر عطر لوفتي من أكثر العطور النسائية التي لاقت رواجا واسعا ونالت إعجاب الكثير منهن في جميع أنحاء العالم، وذلك نظرا لرائحة الأنثوية الفاخرة، ودرجة ثباته العالية، كما أنه حصل على تقييم 4.4 من 5 وهذا يدل على جودته.

اقرأ أيضا: روبرتو كافالي عطر لصاحبات الذوق الرفيع

أسعار عطر لوفتي

فيما يلي قائمة بأسعار العطر في مختلف الدول العربية:

  • سعر لوفتي برفان في السعودية 147 ريال سعودي.
  • سعر لوفتي في الإمارات 150 درهم إماراتي.
  • سعر العطر في الكويت 7 دينار كويتي.
  • سعر العطر في مصر 650 جنية مصري.

ويناسب العطر الاستخدام في درجات الحرارة المرتفعة، كما أنه ملائم أيضا للمناسبات والسهرات الخاصة، ويمكن وضعه في أماكن العمل أيضاً.

نصائح للحفاظ على ثبات العطر

بعد الحديث عن كل ما تريد معرفته بخصوص برفان لوفتي، دعنا نستعرض معك أهم  نصائح للحفاظ على ثبات العطر لأطول فترة ممكنة، فلا شك أن جميعنا نريد الحفاظ على رائحة العطر أطول وقت على مدار اليوم.

وفي السطور التالية جمعنا لكم في “مستعمل”، أبرز  وأهم النصائح والخطوات التي يفضل تطبيقها للحفاظ على رائحة العطر فترة طويلة.

أولا: ينصح برش العطر في الهواء، ومن ثم الدخول تحت قطراته، وتعتبر تلك من أفضل الطرق لضمان توزيع العطر جيداً على الجسم والملابس، دون ترك آثارا للبقع على الملابس.

ثانيا: في حال كنت تفضل تطبيق العطر مباشرة على الجسم، فينصح حينها بالرش من على مسافة أبعد حتى تسمح لقطرات العطر بالتوزيع.

ثالثا: يدوم العطر أطول فترة في مناطق النبض، وهي تشمل: المعصم، ومنطقة الرقبة، وخلف الأذن أيضا.

رابعا: استخدام الفازلين أو أي مرطب دون رائحة، في المكان الذي تطبق به العطر، حيث أن تلك الطريقة ستعمل على بقاء العطر على الجسم لأطول فترة.

عطر نسائي

في النهاية، نرجو أن تكون قد استفدت من هذا النقاش، وفي حال كنت ترغب في شراء عطر كهدية أو إضافة عطر جديد لمجموعتك، فستجد في موقع “مستعمل” باقة من أجمل العطور الرجالي والنسائي، من مختلف الماركات.

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..