صور عبايات خليجي واسعه 2024 في السعودية

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن صور عبايات خليجي واسعه لجميع المناسبات، يوجد أشكال متعددة من العبايات الخليجية الراقية والأنيقة التي يمكن ارتدائها بشكل يومي أو للأعراس والأعياد، تتميز العباية بالتفاصيل الدقية والإحترافية في التصميم لضمان الحصول على قطعة مميزة.

صور عبايات خليجي واسعه 2024 في السعودية صور عبايات خليجي واسعه 2024
صور عبايات خليجي واسعه 2024

صور عبايات خليجي واسعه

إليكِ أبرز أشكال وألوان العبايات التي يمكنكِ الحصول عليها:

عباية فراشة 

يتميز هذا الشكل من العبايات بتصميم جذاب وأنيق ويمكن أن تحصلي عليها بألوان مناسبة لموسم الصيف، ويمكن أن تحمل العباية تطريز بنفس اللون أو لون آخر يتناسق مع لونها، يتم صنع العبايات التي تأتي بهذا التصميم من قماش الكريب الناعم على الجسم وتأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.

صور عبايات خليجي واسعه بتصميم فراشة

اقرأ أيضًا: أحدث موديلات عبايات تركية للمحجبات.

عباية من القماش الملكي

القماش الملكي يعتبر من أفخم وأرقى أنواع الأقمشة التي يتم صنع العبايات منه، بالتالي تأتي العباية بتصميم واسع وفضفاض حتى تتمكني من الحركة خلال اليوم بطريقة مريحة، وتمتلك العباية بعض المميزات منها:

  • تم صنعها من نسيخ فخم وأنيق للغاية يمكنكِ الحصول على اللون المناسب للون بشرتك.
  • يتميز هذا التصميم أنه مناسب للارتداء بشكل يومي خلال الدوام أو الجامعة.
  • لن تحتاجي إلى شراء حجاب بلون يتناسق مع العباية وذلك لأنها تأتي مع حجاب مصنوع من نفس نوع القماش ونفس اللون.
  • بالإضافة إلى العباية الواسعة مناسبة لجميع الأعمار المختلفة من النساء، لذلك تعتبر الخيار الأنيق والسهل والمثالي في العديد من المناسبات، وتأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.
صور عبايات خليجي واسعه مصنوعة من القماش الملكي

عباية واسعة من قماش الصالونا الكوري

قماش الصالونا أيضًا من أفخم أنواع الأقمشة التي يتم صنع العبايات من خلاله، وتأتي تلك العباية بتصميم الفراشة الفضفاض الواسع المريح في درجات الحرارة العالية، وتتميز العباية بأنها: 

  • تتمتع بلمسة من الفخامة والرقي تمكنكِ من ارتدائها في كافة المناسبات المختلفة.
  • يتميز هذا النوع من القماش بمتانة عالية بالتالي لن يتلف بسهولة مثل الأقمشة الرديئة التي يتم استخدامها في صنع العبايات.
  • تأتي العباية بسعر مناسب لجميع الفئات، لذلك تأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.
صور عبايات خليجي واسعه من قماش الصالونا الكوري

صور عبايات تفصيل نص كلوش 

تتميز العبايات الكلوش بتصميم جذاب وواسع ومع تدرجات أنيقة، بالإضافة إلى لمسة التطريز على الأكمام بلمسة مميزة، ومن ضمن المميزات التي تتمتع بها تلك العباية:

  • تم صنع تلك العباية من أفضل أنواع الأقمشة وهو القماش الملكي المعروف برقته ونعومته على الجلد، بالتالي يمكنكِ ارتداء العباية خلال اليوم دون القلق من الإصابة بالحساسية.
  • بالإضافة إلى أنها مناسبة للارتداء في المناسبات الفخمة مثل الأعراس والحفلات والمناسبات الاستثنائية الخفمة.
  • قومي بتنسيقها مع أنواع مختلفة من الإكسسوارات مثل الأحذية والحقائب مع أساور أو أقراط مناسبة.
صور عبايات خليجي واسعه نص كلوش

اجمل الصور عبايات سوداء

لا غنى عن العبايات السوداء في خزانتك لذلك بعد أن تعرفت على صور عبايات خليجي واسعه إليك أجمل العبايات السوداء المناسبة للارتداء اليومي أو للمناسبات:

عبايات سوداء شتوية 

من أنواع العبايات السوداء التي يمكن الحصول عليها هي العبايات الشتوية المصنوعة من الخامات الثقيلة مثل الجلد أو الكتان وغيرها، ويأتي هذا الشكل بتصميم مميز وجذاب مع أكمام واسعة حتى تتمكني من ارتداء ملابس أخرى للتدفئة تحت العباية، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقها بشكل مناسب للسهرات لذلك تأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.

صور عبايات خليجي واسعه مصنوعة من الجلد

اقرأ أيضًا: ألوان عبايات 2024.

عبايات سوداء بجهتين مختلفتين 

يتميز هذا التصميم العصري والجذاب بإنه يمكنكِ من ارتداء العباية بأكثر من شكل دون الحاجة إلى شراء عباية أخرى، بالتالي يأتي الوجه الأول باللون الوردي والأسود مع أكمام واسعة وأزرار للتزين، بينما يأتي الوجه الثاني باللون الأسود مع خطوط باللون الرصاصي وأزرار تحمل نفس اللون، ويمكن تنسيقها بأشكال عديدة لذلك تأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.

صور عبايات خليجي واسعه بجهتين

عبايات سوداء من الستان

قماش الستان من أنواع الأقمشة الرائجة المناسبة للارتداء في الشتاء أو الصيف، بالتالي يوجد أشكال متنوعة المصنوعة من هذا النوع من القماش، قومي باختيار القصة المناسبة لجسمك، وقومي بتنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة مع بنطلون وتيشرت باللون الأبيض، لذلك تأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.

صور عبايات خليجي واسعه مصنوعة من الستان

عبايات سوداء على شكل معطف

تتميز العبايات السوداء بقصة المعطف أنها مناسبة للارتداء خلال الدوام والجامعة ويمكن تنسيقها مع ملابس مريحة مثل بنطلون جينز وتيشرت أو بلوزة بلون مناسب، في تلك الحالة يمكن تنسيقها مع أشكال متنوعة من الإكسسوارات وإضافة قلادة باللون الفضي الجذاب، كما أنها مناسبة للارتداء في جميع فصول السنة، لذلك تأتي ضمن صور عبايات خليجي واسعه.

صور عبايات خليجي واسعه على شكل معطف

طرق تنسيق الحجاب مع العباية السوداء

تحظى العباية السوداء بشعبية كبيرة بين النساء لذلك قد تحتار الكثيرات في تنسيق الحجاب معاها، لذلك بعد أن تعرفت على أبرز صور عبايات خليجي واسعه إليك أهم الطرق:

صور عبايات خليجي واسعه باللون الأسود
  • قومي باختيار لون الحجاب المناسب الذي يتناسق مع العباية السوداء ومع لون البشرة، مثل اللون الذهبي أو البيج أو الأبيض وغيرها.
  • نسقي الحجاب مع ألوان الإكسسوارات التي سوف ترتديها مثل الحقيبة والحذاء، أو الأساور والأقراط.
  • في حالة إذا كانت تحتوي العباية على بعض التفاصيل مثل التطريز ففي تلك الحالة من الأفضل أن تقومي باختيار الحجاب بلون التطريز الموجود في العباية.[1]
طرق تنسيق الحجاب مع العباية السوداء

اقرأ أيضًا: أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي.

المصادر:

  1. موقع الجميلة

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..