سعر عطر بوبي ديور ومواصفاته في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن سعر عطر بوبي ديور، ماركة ديور من الماركات العالمية الفاخرة المشهورة في العالم، والمميز في العلامة أنها تقوم بإنتاج وإصدار كافة المنتجات التي يحتاجها الرجال والنساء مثل الملابس والأحذية والأكسسوارات والعطور فهي من العلامات الشاملة، ويعتبر  عطر بوبي واحد من أفضل العطور التي تمتلكها العلامة حتى الآن، لذلك إليك أهم مواصفات العطر.

سعر عطر بوبي ديور ومواصفاته في السعودية عطر بوبي ديور
عطر بوبي ديور

سعر عطر بوبي ديور

يتميز هذا العطر بأنه يتمتع بتصميم رائع ومميز من علامة ديور، ويعتبر من أغلى العطور التي تمتلكها العلامة أيضاَ لذلك أهم تفاصيل العطر:

  • بلمسة مرحة من العلامة قامت بتصميم زجاجة العطر على شكل تيدي بير وتم تسمية العطر باسم بوبي، بالإضافة إلى أنه تم تصميم تلك العبوة لأول مرة في عام 1952  على شكل كلبة بتصميم رائع ومختلف وفريد، بعد ذلك أعادت العلامة إصدارها هذا العام لفترة محدودة.
  • ويتميز هذا العطر بأنه يأتي ضمن إصدارات ديور المحدودة لعيد الحب، ويتكون من مجموعة فريدة من الروائح التي تم مزجها مع بعضها، حتى يخرج العطر إلى النور بتلك النفحات العطرة والراقية.
تفاصيل عبوة عطر بوبي
  • وتأتي رائحة اليوسفي مع البرغموت في مقدمة العطر ويتم الحصول على البرغموت من جنوب إيطاليا، وتعمل تلك الرائحة على إضافة لمسة باردة وإشراقة مميزة مع الروائح الحمضية.
  • بينما في قلب العطر تأتي رائحة الخوخ مع الفاوانيا الوردي مع الورد الدمشقي الذي يتم إستخراجه من موطنه الأصلي في تركيا.
  • وفي قاعدة العطر تأتي رائحة المسك الأبيض ويتمتع بلمسة من النعومة والرقة التي تغمر البشرة عند شمها.
  • ويأتي العطر من علامة ديور بحجم واحد وهو 90 ملي بسعر 750 دولار أمريكي ويعادل حوالي 2.812 ريال سعودي.
سعر عطر بوبي ديور

أفضل عطور ديور 

بعد أن تمكنت من معرفة سعر عطر بوبي ديور إليك أفضل العطور التي يمكن الحصول عليها من ديور حسب رأي الخبراء:

عطر J'adore l'Or

يتمتع هذا العطر من علامة ديور بشعبية كبيرة منذ إصداره حتى الآن ويعتبر من العطور الكلاسيكية التي تمتلكها العلامة، وقد تم أصدرت ديور نسخ متعددة من هذا العطر وتأتي تلك النسخة ضمن النسخ المعدلة منه، وتتمتع العبوة بتصميم أنيق وراقي وجذابة للكثير من النساء.

عطر J'adore l'Or

ويتكون العطر من رائحة زهر البرتقال مع الياسمين ومستخلصات نوع من الورود يسمى السنتيفوليا، وتتمتع تلك الروائح بلمسة حسية مميزة ويمكنكِ الحصول على العطر 805 ريال سعودي بالتالي يقل سعر هذا العطر عن سعر عطر بوبي ديور.

تفاصيل عبوة عطر J'adore l'Or

عطر Ambre Nuit

يأتي هذا العطر كثاني عطر في قائمة أفضل العطور التي تمتلكها علامة ديور، ويتكون من مزيج جذاب من الروائح التي تتمثل في رائحة الورد التركي مع العنبر الذي يعتبر من الروائح العربية المميزة والمفضلة لدى الكثيرين، من ثما فإن هذا العطر مخصص لفصل الخريف والشتاء لأن رائحته ثقيلة وتتمتع بثبات عالي، ويبلغ سعره 1.720 ريال سعودي ويعتبر أقل من سعر عطر بوبي ديور.

عطر Ambre Nuit

عطر Vanilla Diorama

تعتبر رائحة الفانيليا من الروائح المفضلة لدى الرجال والنساء، وهي من المكونات الأساسية لهذا العطر إلى جانب رائحة الروم مع الباتشولي والكاكاو، ويتميز ذلك المزيج بأنه يعمل على أسر جميع الحواس بفضل رائحته الناعمة والمختلفة لذلك يأتي العطر ضمن أفضل العطور التي تمتلكها العلامة وأكثرهم مبيعاً أيضاً، ويبلغ سعره 1.720 ريال سعودي ويعتبر أقل من سعره سعر عطر بوبي ديور.

عطر Vanilla Diorama

عطر Miss Dior

أن هذا العطر من أوائل العطور النسائية التي قامت العلامة بإصداره ويتمتع بمكانة عالية وتعشقه الكثير من النساء حتى الآن، وحرصت ديور من خلال هذا العطر أن تبرز لمسة الانتعاش والسعادة والسحر والحب من خلال رائحته، حيث يتمون العطر من مزيج مميز من الروائح تتمثل في رائحة الفاوانيا مع رائحة الزنبق والسوسن مع رائحة الفانيليا وخشب الصندل.

ومن أهم المميزات في هذا العطر أنه مناسب للارتداء طول العام ويتوافر بأحجام متنوعة منها 50 ملي و100 ملي و 150 ملي، ويبدأ سعره من 560 ريال سعودي ويعتبر أقل سعراً من سعر عطر بوبي ديور.

عطر Miss Dior

كيف تفرق بين عطر ديور الاصلي والتقليد؟

يأتي هذا السؤال ضمن الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي يودون من خلالها من التعرف على طرق معرفة العطر الأصلي، وذلك بعد أن وضحنا لك سعر عطر بوبي ديور بالتالي إليك أبرز النقاط التي تجاوب على هذا السؤال:

  • في البداية يجب أن تلاحظ تغليف عبوة العطر إذا كان محكماً أم لا، فإن العطر الأصلي يتم تغليفه بإحكام حتى لا يتكسر أو يسقط خلال الشحن.
  • ثانياً من الأمور التي يجب الانتباه إليها هي لون العطر وتتميز عطور ديور بألوان واضحة يمكنك ملاحظتها عند رشها على اليد.
عطر ديور الأصلي والتقليد
  • بينما في العطر المقلد سوف تلاحظ أن جميع العطور تأتي بلون شفاف أو تغيب تدرجات الألوان فيها.
  • ثالثاً بخاخ العطر يكون أكثر سلاسة وسهل الاستخدام على عكس العطر التقليدي الذي يتم استخدام بخاخ ردئ الصنع وغير سلس.[1][2]
مجموعة عطور ديور

اقرأ أيضاً: أسعار خواتم ديور الرجالية.

المصادر:

  1. موقع ديور

  2. موقع who wear what

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..