سعر برفان Si الأحمر الأصلي ومكوناته في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم رح نتحدث عن سعر برفان Siالأحمر الأصلي ومكوناته، يعتبر برفان سي من أشهر البرفانات النسائية التي تعشقها الكثيرات، كما أنه من العطور التي تحمل لمسة جريئة مناسبة للنساء اللائي يودون الحصول على إضافة مختلفة على الإطلالة التي يرتدنها، ويأتي هذا العطر ضمن مجموعة جورجيو ارماني الشهيرة ويتمتع بلون أحمر جذاب وراقي، لذلك إليكِ أبرز المعلومات التي يجب أن تعرفيها عن العطر.

سعر برفان Si الأحمر الأصلي ومكوناته في السعودية برفان سي
برفان سي

سعر برفان Si الأحمر الأصلي ومكوناته

إذا كنتِ تبحثين عن سعر العطر فسوف نذكر لكِ في تلك الفقرة كافة المعلومات التي تحتاجين إلى معرفتها:

  • يتميز هذا العطر بأنه يأتي بأكثر من حجم بالتالي يمكنكِ تجربة العطر من خلال الحصول على الحجم الأصغر 50 ملي تقريباً ويبلغ سعره 518 ريال سعودي، وذلك في حالة إنكِ لم تكوني قد جربتي العطر من قبل.
  • بينما في حالة إذا كان العطر من عطورك المفضلة فيمكنكِ الحصول على الحجم الأكبر 100ملي بسعر 673 ريال سعودي.
  • ويتكون العطر من مجموعة مميزة من الروائح التي تم مزجها معاً حتى تتمكني من الحصول على تلك الرائحة النفاذة.
شكل زجاجة العطر
  • وتأتي في مقدمة العطر رائحة الفلفل الأسود مع رائحة الكمثرى والكشمش الأسود.
  • بينما تأتي في قلب العطر روائح الورد مثل رائحة الياسمين مع الورد مع الهليوتروب.
  • وفي قاعدة العطر تأتي رائحة الفانيلا مع خشب الأرز.
كيفية معرفة العطر الأصلي من العطر التقليد

عطر سي الأحمر 

بعد أن وضحنا لكِ سعر برفان Siالأحمر الأصلي ومكوناته إليكِ أبرز التفاصيل التي يمكنكِ معرفتها عن العطر:

عطر سي يعتبر من العطور النسائية الأشهر في العالم، كما أن الكثير من النجمات وخبراء الموضة والممثلات يفضلن هذا العطر النسائي ويضعنه في المناسبات الهامة مثل المهرجانات والحفلات الرسمية، ويتمتع العطر بتصميم جرئ ومميز في آن واحد، فمن المعروف أن الكثير من النساء يعشقن اللون الأحمر الناري الذي تأتي به عبوة العطر.

أحجام عطر سي

بالتالي فهو من الألوان الجذابة التي تجعل الأنظار تلتفت إلي العبوة نظراً لتصميمها الأنيق والبسيط، ويمكنكِ استخدام زجاجة العطر لتزين سراحتك بها، حتى تتمكني من إظهارها بشكل راقي ومميز، وحتى تتمكني من استخدام العطر بطريقة صحيحة عليكِ أن تقومي بوضعه على مناطق النبض في الجسم وهي ثنايا الركبتين والمرفق ووراء الأذن وتتميز تلك المناطق بأن العطر يثبت فيها لأطول فترة ممكنة، ولكن قبل أن تقومي بوضعه على البشرة عليك التأكد أن بشرتكِ لا تعاني من الحساسية نتيجة رش العطور عليها، بالإضافة إلى أنه لا يجب فرك الجلد بعد وضع العطر حتى لا يتكسر وفي تلم الحالة لن يثبت على البشرة.

تفاصيل زجاجة العطر

عطر سي الوردي 

يعتبر عطر سي الوردي من العطور المشهورة بعد العطر الأحمر، بالتالي بعد أن وضحنا لكِ سعر برفان Siالأحمر الأصلي ومكوناته في الفقرات السابقة إليك أبرز المعلومات عن هذا العطر: 

  • يتميز هذا العطر بأنه من العطور المناسبة لفصل الصيف والربيع أكثر لأن رائحته فريش وتكون من مزيج من الروائح العطرية.
  • ومن أبرز مميزات هذا العطر أنه يأتي من علامة جورجيو أرماني وهي من أشهر الماركات التي تمتلك أفضل العطور النسائية في العالم.
  • بالإضافة إلى أن العطر يتمتع بتناغم مميز نتيجة المكونات التي يتكون منها حيث تأتي في مقدمة العطر رائحة الكشمش الأسود مع الماندرين الأخضر.
عطر سي الوردي
  • وفي قلب العطر تأتي روائح زهرالبرتقال مع طحلب البالوط مع رائحة الورد والباتشولي.
  • بينما في قاعدة العطر تأتي روائح الفانيليا والمسك الأبيض.
  • وتتميز زجاجة العطر بتصميمها الراقي الذي لا يختلف كثيراً عن عطر سي الأحمر، وتم طلاء الزجاجة باللون الوردي الجذاب وهو أيضاً من أكثر الألوان المفضلة إلى الفتيات والسيدات.
تفاصيل عبوة العطر
  • وتتمتع الزجاجة بشكل رائع يمكنكِ استخدامها أيضاَ لتزيين سراحتك، ويأتي العطر بأحجام مختلفة فيمكنكِ الحصول على الحجم الأصغر 50 ملي بسعر 518 ريال سعودي، أو الحصول على الحجم الأكبر 100 ملي بسعر 690 ريال سعودي فقط.
مكونات عطر سي الوردي

عطور جورجيو ارماني النسائية 

تمتلك علامة جورجيو ارماني مجموعة من العطور النسائية الفخمة والتي تلاقي رواج وشهرة واسعة من قبل جميع النساء في جميع أنحاء العالم، وتتميز العطور بأنها مصنوعة من خامات وروائح عالية الجودة حتى تتمتع بثبات عالي على الملابس أو الجلد، بالإضافة إلى أن العلامة تحرص على تصميم زجاجة العطر بطريقة مميزة ومختلفة عن باقي العطور الأخرى الموجودة في الأسواق.

رش العطر على أماكن النبض

وقامت العلامة بإصدار عطر سي عام 2013 تقريباً، وتعمل العلامة على إبراز جمال ورقي المرأة من خلال اللمسة الأنثوية التي تتمتع بها عطورها، كما أن العلامة مشهورة بمجموعاتها لمستحضرات التجميل التي تتمتع بجودة عالية تنافس بها أكبر وأشهر ماركات المكياج في الأسواق، وتقوم الماركة بإصدار مجموعات من العطور مخصصة للرجال لا تقل فخامتها عن التي تقوم بصنعها للنساء على الإطلاق، فتحرص على أن تكون على نفس المستوى من الأتقان والأناقة، بالإضافة إلى العطور المنزلية الرائعة التي تجعل رائحة بيتك عطرة ومميزة ومختلف عن أي منزل.[1]

تفاصيل برفان سي

اقرأ أيضاً: أفضل 6 عطور شانيل النسائية والرجالية.

المصادر:

  1. موقع ارماني

     

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..