روبرتو كافالي عطر لصاحبات الذوق الرفيع تعرف على الأنواع والأسعار في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل، روبرتو كفالي عطر من العطور المميزة لدى النساء، والتي تمنح المرأة شعورا بالاختلاف والتألق، وفي هذا النقاش سنتعرف على أفضل أنواع عطر روبرتو كافالي، وأسعاره.

روبرتو كافالي عطر لصاحبات الذوق الرفيع تعرف على الأنواع والأسعار في السعودية روبرتو كافالي عطر
روبرتو كافالي عطر

عطر روبرتو كفالي 

عطر روبرتو كفالي، يعتبر واحدا من أفضل العطور الإيطالية الأنيقة، وفي السطور التالية نستعرض معكم مجموعة العطور المميزة من Roberto Cavalli.

عطر باراديسو Paradiso 

يعد عطر باراديسو، أول إصدارات عطور روبرتو كفالي، ويمنح لمستخدميه شعورا بالانتعاش والتميز، وهو يتكون من مزيج اليوسفي مع الليمون، والبرغموث الحمضي.

وقلب العطر يأتي برائحة الياسمين، والأناناس السكري، ما يمنحك المشاعر الأنثوية الهادئة، بينما تأتي القاعدة من خشب الأرز، والصنوبر.

هذا العطر مناسب للاستخدام في النهار حيث تتناغم مكوناته مع الطبيعة، كما يمكنك استخدامه ليلا، ويأتي في زجاجة حجم 50 مل بسعر يبدأ من 104 ريال سعودي، أو حجم 75 مل بسعر 130 ريال.

اقرأ أيضا: أفضل عطر نسائي مثير 2022

عطر Paradiso

عطر روبرتو كافالي الأزرق

يعتبر روبرتو كافالي الأزرق من العطور عالية الأنوثة، وهو يأتي باللون الأزرق الفيروزي، ويناسب جميع الأوقات والمناسبات.

يأتي العطر بمقدمة من الحمضيات كزهرة اللافندر، والبرغموت واليوسفي، وقلب من الياسمين البرى ومسك الروم، أما القاعدة، فتأتي من مزيج أشجار السرو، وخشب الكشمير.

ويأتي في زجاجة حجم 50 مل بسعر 340 ريال سعودي، أو حجم 75 مل بسعر 500 ريال.

روبرتو كافالي الأزرق

روبرتو كافلي الأحمر

يعد من العطور التي تناسب فصلي الربيع والصيف، فمع أول رشة يمنحك شعورا بالاسترخاء والحيوية، ويأتي العطر بمقدمة من الفلفل الوردي الحار، إضافة إلى الليلك والقرنفل.

ويأتي القلب برائحة الياسمين المهدئة للأعصاب، وكذلك الزنبق الأحمر، والقاعدة من الفانيليا والصندل، والباتشولي مما يزيد من تركيز العطر.

يأتي العطر حجم 50 مل بسعر 112 ريال سعودي، بينما سعر حجم 75 مل بـ 133 ريال.

روبرتو كافلي الأحمر

برفان روبرتو كفالي الذهبي

يصنف ذلك العطر من العطور الشرقية الزهرية، وهو صمم خصيصا للمرأة التي تبحث عن التألق والانطلاق، حيث يأتي بمقدمة من رائحة الروز والفلفل، والقلب من زهرة البرتقال الأفريقي، بينما القاعدة من زهرة الفانيليا، والتونكا والجاوي، يأتي العطر بسعر  99 ريال، أو حجم 75 مل بسعر 145 ريال سعودي.

روبرتو كفالي الذهبي

أفضل عطور نسائية

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم أفضل أنواع عطور روبرتو كفالي المميزة والتي تفضلها النساء حول العالم، ويمكنك الحصول على عطرك المفضل من خلال موقع مستعمل، حيث يمكنك إيجاد مجموعة مميزة من العطور المفضلة للنساء أو الرجال.

كما يمكنك الاطلاع على نقاشاتنا السابقة بخصوص أفضل العطور النسائية واختيار العطر الذي يناسبك، وفقا لمكونات كل عطر، وما يتناسب مع ذوقك الخاص.

اقرأ أيضا: أفضل أنواع عطور ميلر وأسعارها

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..