تعرف على عطر الليل الفاخر من عطور "فريدريك مال" للرجال والنساء في السعودية

حياكم الله في مستعمل، وفي نقاش جديد ضمن سلسلة العطور، هذه المرة الحديث عن عطر الليل The Night من فريدريك مال، المميز، والذي يناسب كلا من الرجال والنساء، فإذا كنت تبحث عن عطور رجالية فخمة، أو نسائية، فأنت في المكان الصحيح، وفي السطور التالية نستعرض معكم مواصفات ومكونات العطر، وما السبب في تميزه بين أنواع العطور.

تعرف على عطر الليل الفاخر من عطور "فريدريك مال" للرجال والنساء في السعودية عطر الليل
عطر الليل

عطر الليل

يعتبر عطر الليل The Night عطراً شرقياً من العطور الخشبية الدافئة للرجال والنساء، تم إصداره في عام 2014، ضمن عطور الأخشاب الشرقية، من توقيع دومينيك روبيون.

ويتسم العطر بنفحات جذابة، من العود الطبيعي، الممزوج بالورد التركي وأيضا الزعفران، ويأتي العطر بقاعدة فاخرة تتكون من البخور، وخشب الصندل.

وهو مصنف كعطر عود حاد و طاغي الدقائق الأولى، ثم تظهر تدريجيا رائحة الورد والكهرمان، مع الباتشولي والتوابل، ويتسم برائحة قوية مميزة، وهو مناسب للأجواء الشتوية، وسعره بسعة 100 مل في المملكة يبدأ من 5641 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: أفضل عطر نسائي فخم 2023

عطر القمر

عطور فريدريك مال

عطور فريدريك مال مستوحاة من أسلوب العطور الشرقية الأوسط، ومن إصداراته عطور : الليل والوعد والفجر والقمر،  وتشكل تلك المجموعة استثناء فريد من نوعه، وفيما يلي نتحدث تفصيلا عن مكونات تلك العطور، والتي يمكنك الاختيار بينها أيضا.

عطر القمر 

تحتوي تركيبة عطر القمر على اللبان والعود، بالإضافة إلى كمية وافرة من الفواكه الطازجة، وهو عطر شرقي زهري للرجال والنساء، صدر عام 2019، من ابتكار خبير العطور جوليان راسكوينت.

تأتي إفتتاحية عطر The Moonبمزيج من توت العليق، والليتشي والزعفران، بينما قلب العطر  يتكون من الورد التركي، والتوت الأحمر، واللبان، والكشمش الأحمر والبنفسج، والقاعدة تتكون من العود، والجلود، الباتشولي، العنبر، وخشب الصندل.

  • المكونات العليا: توت العليق، ليتشي، زعفران
  • المكونات الوسطى: اللبان، ورد تركي
  • المكونات الأساسية: عود، جلد

سعر عطر فريدريك مال القمر في المملكة العربية السعودية 2770 ريال سعودي.

عطر الوعد

عطر الوعد

عطر الوعد  Promise من العطور الشرقية الخشبية للرجال والنساء أيضا، يأتي بقاعدة حسية من الباتشولي، إضافة لزيت السيبريول ونجيل الهند، ويبدأ سعره من 1,633 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

يتكون قلب العطر من أفخر أنواع الورود البلغارية والتركية، مع إضافات من التفاح والفلفل الوردي، والقرنفل، بالإضافة إلى الباتشولي و زيت السُعد و اللبان.

اقرأ أيضا: تعرف على عطر شاليز الفرنسي الفاخر للرجال والنساء

عطر الفجر

عطر الفجر

عطر الفجر Dawn Frederic Malle الشرقي، صدر عام 2018، يأتي بإفتتاحية الورد التركي و الفلفل الوردي، بينما قلب العطر يتكون من اللبان و الورد التركي، والقاعدة تتكون من العود، واللابدانوم، ونجيل الهند، إضافة لطحلب البلوط، ويبدأ سعره في السعودية من 5.500 ريال سعودي.

Geranium Pour Monsieur

عطر جيرانيوم بور ميسيو 

تم إصدار عطر جيرانيوم بور ميسيو  Geranium Pour Monsieur للرجال من Frédéric Malle في عام 2009، وهو عطر يأتي بنفحات من التوابل والنوتات الشرقية. 

عطر لو بارفام دو تيريز  

صدر عطر لو بارفام دو تيريز  Le Parfum de Thérèse للنساء من فريدريك مال  في عام 2000، وهو عطر تشيبر فاكهي، وتيريز هي زوجة مبتكر العطر  إدموند رودنيتسكا.

عطر ميوزك فور أوايل 

عطر ميوزك فور أوايل Music For A While Frédéric Malle، تم إصداره في عام 2018، للرجال و النساء، له مذاق من الموسيقى قادر على تغيير حالتك المزاجية، مناسب للأوقات الخاصة، والمناسبات الرسمية.

Iris Poudre

عطر إيريس بودر 

صدر عطر  إيريس بودر  Iris Poudre للنساء من Frederic Malle، عام 2000، ويعني “بودرة السوسن”، أو السوسن المسحوق، ابتكره خبير العطور بيير بوردون، وهو يعكس أنوثة وتألق المرأة ويزيد من أناقتها.

Vetiver Extraordinaire

عطر فيتيفر إكسترودينير 

عطر فيتيفر إكسترودينير Vetiver Extraordinaire  للرجال، يأتي بافتتاحية من البرغموت والحمضيات، وقب يتكون من نجيل الهند، والقرنفل، وقاعدة من خشب الصندل، والسنديان، والأرز وأيضا المسك.

هذا العطر مناسب لجميع فصول السنة، والأوقات وهو من الروائح الذكورية المحببة للنساء، حيث تزيد من جاذبية وأناقة الرجل.

Carnal Flower

عطر Carnal Flower  

عطر Carnal Flower عطر زهري للجنسين، صدر عام 2005، يتكون من مزيج مسك الروم، والأوكاليبتوس، والياسمين، وجوز الهند، إضافة لزهر البرتقال، والإيلنغ، والمسك الأبيض، والشمام، والبرغموت.

عطر Dans Ton Lit

عطر Dans Ton Lit هو عطر زهري للجنسين، صدر عام 2022، يتكون من مزيج من زهر البرتقال، والنيرولي، والبرغموت، والليمون، والبيتيتغرين، بالإضافة إلى المسك الأبيض.

من هو فريدريك مال

فريدريك مال هو ناشر وخبير في صناعة العطور، يقوم بانتقاء صناع العطور المميزين ويكون بمثابة مرشدا لهم خلال عملية صناعة وابتكار العطر.

وينتمي فريدريك مال لأسرة فرنسية، جده مؤسس دار عطور كريستيان ديور التي ورثتها عنه والدة فريدريك. 

ويعتبر مال بمثابة الجيل الثالث من المتخصصين بالعطور في أسرته، حيث أصبح خبيراً عالمياً في صناعة العطور، كما  اكتسب صداقة رواد صناعة العطور في العالم. 

اقرأ أيضا: تعرف على أفضل أنواع عطر شيخ الشيوخ للرجال والنساء

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم أفضل وأفخم عطور فريدريك مال، للنساء والرجال التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك، كما يمكنك شراء أي من العطور المفضلة لك من خلال موقع مستعمل بكل سهولة من هنا.

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..