تعرف على أفضل أنواع عطور رجالية فخمة في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل، يهتم الكثر بالتعرف على أنواع عطور رجالية فخمة، حيث يعبر العطر عن شخصية صاحبه، لذا فإن اختيار مجموعة عطور رجالية فخمة ليس بالأمر السهل، لا سيما وأن رائحة عطرك ستنطبع في ذاكرة الأشخاص المحيطين بك، وفي هذا النقاش نستعرض معكم أفضل أنواع العطور الرجالي الفاخرة.

تعرف على أفضل أنواع عطور رجالية فخمة في السعودية عطور رجالية فخمة
عطور رجالية فخمة

عطور رجالية فخمة

اختيار عطور رجالية فخمة أمام الكم الهائل من العطور الفاخرة ليس بالأمر السهل، لذا توجد عدة عوامل عليك الأخذ بها لتسهل على نفسك أمر اختيار العطر المفضل لك والذي يشبهك.

كيف تختار العطر المناسب

أولا: تتنوع مكونات العطور بين الأعشاب، والزهور، والأخشاب، والتوابل أو الحمضيات، لذا فإن أول ما عليك فعله هو معرفة أي من تلك المكونات الذي يعبر عنك ويشعرك بالتميز، فالرائحة التي تخاطب حواسك هي تلك الرائحة التي تناسبك.

ثانيا: حدد ميزانيتك، فوفقا لذلك سيكون الاختيار من بين ماركات العطور الفخمة أسهل.

ثالثا: حدد المناسبة التي ستستخدم لها العطر، فالعطور تحتلف باختلاف المناسبات وفصول السنة كذلك.

أفضل العطور الرجالية 

في السطور التالية نستعرض معكم أفضل العطور الرجالية من مختلف الماركات، وفقا لآراء مستخدميها ووفقا لأنواع الروائح ما بين الخشبية، والشرقية، والمائية والكلاسيكية.

العطور الخشبية

إذا كنت من محبي العطور الخشبية التي تترك طابعا فخما وأنيقا، فننصحك بتجربة عطور Code d'Armani أو عطر Play Intense من جيفنشي، أوعطر Lui.

عطر Lui

العطور الشرقية

في حال كنت تفضل الروائح الشرقية الفاخرة، التي تتكون من مزيج روائح الفانيليا والتوابل، وأيضا المسك والعنبر فننصحك بالاختيار بين عطر Spicebomb من فيكتور أند رولف وعطر Amber pour Homme Intense من برادا.

عطر Spicebomb

العطور المنعشة

يفضل الكثير من الرجال العطور المنعشة، التي تمنحه شعورا بالراحة والاسترخاء، وهي تتكون غالبا من الحمضيات كالبرتقال والليمون، بالإضافة إلى الزنجبيل والياسمين والفانيليا، فإذا كنت تميل لهذا النوع من العطور ننصحك بتجربة عطر Eau de champagne من سيسلي، أوعطر Light Blue من دولتشي أند غابانا، أو عطر Obsession for men من كيلفن كلاين، وعطر This is him.

العطور القوية

يميل البعض للروائح القوية عالية التركيز، وغالبا ما تتكون من الريحان والبرغموت، وأخشاب الأرز وأيضا الفلفل الأبيض، وتنطبق تلك التركيبات على عطر Polo Black من رالف لورين، أو عطر L’Homme من إيف سان لوران.

العطور الكلاسيكية

يفضل البعض العطور الكلاسيكية الفخمة، التي تعبر عن شخصيتك الناضجة، وهي دائما العطور التي تتكون بمزيج خشبي، مثل خشب الصندل وأيضا زهر البرتقال، واللافندر والمسك، وخشب الأرز والجلود والقرفة.

ومن أفضل العطور التي تمنحك تلك الرائحة، عطر Eau Sauvage من ديور، أو عطر Aramis 900 من هيربل كولون.

Eau Sauvage

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..