اكسسوارات 2022 ماركات اصلية مميزة وجذابة في السعودية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن اكسسوارات 2022 ماركات اصلية مميزة وجذابة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن اكسسوارات ماركات اصلية مميزة وجذابة تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

في استراتيجية العلامة التجارية الخاصة بك ، يعد العثور على تسمية لعلامتك التجارية أو منتجك نقطة أساسية ، ولكنها ليست مهمة سهلة دائمًا. نحن نعلم أن العلامة التجارية يمكن أن تؤثر بالفعل على انطباعات المستهلكين عن جودة المنتج ، وهذا التصور هو ما سيحدد أفعالهم . على أي حال ، نحن نعلم بالفعل أن ما ندركه ليس بالضرورة أن يكون صحيحًا.

ماركة FAR
حقيبة اليد الأسترالية والأحذية والإكسسوارات من FAR قد جلبت بالفعل أشكال وأنماط التسعينيات إلى دائرة الضوء. تشتهر بحقائب اليد الصغيرة ذات المقبض العلوي المهذب ، والاسلوب الفرنسي الصغير من Rachel and Baby Amber. العلامة التجارية هي من بنات أفكار ثلاثة من أفضل الأصدقاء الذين كانوا يبحثون عن أفضل علامة تجارية لإكسسوارات الفتيات ، مستوحاة من أزياء أواخر الثمانينيات والتسعينيات ، وهذا بالضبط ما حققوه. مع وجود مجموعة كاملة من قوائم A من الممثلات إلى عارضات الأزياء اللواتي يرتدين أحذية وحقائب يد من FAR ، فلا عجب أن يكون على قائمة كل عشاق الموضة.

سايمون ميلر

يعد استخدام Simon Miller للألوان والأشكال والقوام الجريء في عرض الإكسسوارات ترجمة مثالية لنمط حياة لوس أنجلوس في خزانة ملابسك. تم استلهام إنشاء دانيال كوريجان وتشيلسي هانسفورد ، سيمون ميلر من مجموعة متنوعة من التأثيرات بما في ذلك مدينة لوس أنجلوس في منتصف القرن ، والتي توصل إليها عالم الفخامة . تتميز العلامة التجارية بأناقة السبعينيات من خلال مزيجها من الألوان والتشطيبات والتفاصيل ، مثل حقيبة Simon Miller Croc Bucket Bag .

بياجيه
من خلال علامة بياجيه نختار سلسلة Possession الفاتنة في أحدث تصميماتها بأناقة عصرية وأنوثة لا تقاوم بسحر الذهب الوردي وبريق الماس الناعم .


ماركة بوشرون Boucheron
سلاسل واكسسوارات ماركة بوشرون Boucheron
قدمت ماركة بوشرون العديد من موديلات السلاسل الماسية، ومنها التصميم المستوحى من القطرة، يوجد منها بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، والمرصع بفصوص الألماس البرّاقة.

ماهي ماركات الاكسسوارات المفضلة لديك ؟!

اكسسوارات 2022 ماركات اصلية مميزة وجذابة في السعودية سلاسل ماركة بوشرون Boucheron
سلاسل ماركة بوشرون Boucheron
اكسسوارات FAR
احذية سايمون ميلر
حقائب سايمون ميلر
سلسلة ذهب من بياجيه
ماركة بوشرون Boucheron
سلاسل من شوميه 2022

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك مجوهرات واكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..