اسعار ساعات كاسيو 2022 في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر ساعات كاسيو واحدة من أفضل أنواع الساعات في العالم، وعلامة تجارية بارزة، في التقرير التالي نبرز لكم اسعار ساعات كاسيو 2022 بالتفصيل.

ما هي صناعة ساعات كاسيو؟

ساعات كاسيو هي من أفضل علامات الساعات التجارية في العالم، وهي تتبع شركة  كاسيو لتصنيع الإلكترونيات  في اليابان وهي شركة متعددة الجنسيات، ويقع مقرها الرئيسي في شيبويا، طوكيو، اليابان، حيث تم تأسيس هذه العلامة التجارية تحت اسم كاسيو سيساكو جو، وذلك في أبريل 1946 بواسطة تاداو كاسيو، وهو مهندس متخصص في تكنولوجيا التصنيع، حيث تم إطلاق العلامة التجارية بهذا الاسم تبعً اسم مؤسسها.

اسعار ساعات كاسيو 2022 في السعودية كاسيو لليد
كاسيو لليد

ساعة كاسيو هل هي ضد الماء؟

تتميز ساعة كاسيو دايفر الرياضية من تكوين مميز من الزجاج المعدني الذي يقاوم التآكل والتلف التدريجي، ذلك بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر أو 330 قدمًا، مما يجعلها مثالية لممارسة الرياضات المائية وركوب الأمواج الترفيهي والإبحار والسباحة، فهي ساعة ذو جودة رائعة ومميزة.

كاسيو ذهبية

مواصفات ساعة كاسيو

  •  تضمن ساعة كاسيو GSW H1000 الذكية مقاومة للصدمات والماء حتى 200 متر.
  • كما تحتوي Casio G W H 1000 على عدة أجهزة استشعار.
  • كما تحتوي على مستشعر قياس ضربات القلب.
  • بالإضافة لوجود مستشعر البوصلة.
  • كما تحتوي على مستشعر ضغط الهواء والارتفاع.
  •  تحتوي ساعة أيضًا مقياس التسارع والجيروسكوب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  • الساعة ثنائية الشاشة وأحادية اللون، وتضمن أيضًا شاشة من نوع LCD، وتساعد الشاشة المزدوجة على اختيار الإعدادات الجيدة مع الحفاظ على البصر في جميع الأوقات.
  •  كما أن تصميم ساعة Casio G H 1000 جاء بهيكل صلب من سبائك التيتانيوم لحماية الساعة من التآكل، كما أن أزرار تشغيل الساعة مصممة من الألمنيوم ومغطاة بطبقة قرص العسل للحماية.
  • كما توفر ساعات Casio بثلاثة ألوان مختلفة.
كاسيو فضية
  • تعتبر ساعة رياضية رقمية وتتميز بوظائف الكرونوغراف وضوء ليلي.
  • لديها هيكل راتينج 33 مم تقريبًا مع نافذة قرص معدني.
  • تضمن  حركة كوارتز مع شاشة رقمية.
  • تعتبر ساعة كاسيو مقاومة للماء.
  • تتضمن أوضاع القياس الوقت الصافي والوقت الانقسام أوقات المكانين الأول والثاني
  • تشمل الوظائف ساعة توقيت رقمية 1/100 ثانية إشارة الوقت بالساعة والتقويم التلقائي واليوم / التاريخ
كاسيو سوداء

كاسيو مظهر رياضي

تعد ساعة كاسيو الرقمية من فئات ساعات كاسيو المثالية لتسجيل وقت اللفة، ذلك من خلال ساعة التوقيت التي تظهر الوقت بزيادات 1/100. كما يمكنك أيضًا استخدام مؤقت العد التنازلي لتسجيل تقدمك في التدريب الخارجي خارج منزلك، كما يسمح لك المنبه المدمج بضبط الإشعارات للأنشطة اليومية بحيث تظل على المسار الصحيح. تضمن هذه الساعة الرقمية عمر تشغيلي تقريبًا لمدة 10 سنوات على بطارية CR2025.

ساعات كاسيو الجديدة

ساعة كاسيو تضيف مزيداً من الأناقة إلى مظهر الذي يرتديها، فلديها مظهر مميز ورياضي من خلال ارتداء ساعة كاسيو للرجال اليابانية، حيث تتميز الساعة بمينا رقمي يعرض الوقت والتاريخ الحالي، كما تحتوي الساعة على نافذة منفصلة لإظهار خريطة العالم  كاملة مع مؤشرات تشير إلى الوقت الحالي في تلك المناطق بشكل مبهر.

كاسيو اصلية

كما تم تضمين ساعة توقيت مع علامات الوقت التي تقسم على 1/100 ثانية الواحدة، مما يجعل الساعة مثالية للرياضيين على نحو كبير. كما يمكنك ضبط 5 منبهات في الساعة مرة واحدة، مما يتيح لك البقاء على المسار الصحيح في أنشطتك اليومية دون تأخير.  فقط اضغط على زر الإضاءة الموجود على جانب الميناء لإضاءة الشاشة لعرض الوقت في الظلام الداكن.  إضافة كونها تتمتع بقدرتها على مقاومة الماء حتى عمق 100 متراً، هو الأمر الذي يجعلها مناسبة للارتداء أثناء الرياضات المائية مثل الغطس في الماء.

سعر كاسيو

كيف اعرف ساعة كاسيو الاصلية

هناك طرق عديدة لتتمكن من معرفة ساعة كاسيو الأصلية دون المزيفة، حيث أنه عندما نبدأ للتفريق بين الساعة الأصلية والتقليد، علينا أن نبدأ  من زجاج الساعة نفسه، فنجد أن الزجاج يختلف بين الأصلي والمزيف، ففي الساعات الأوتوماتيكية الأصلية نجد أن الزجاج ممتاز جدًا، وهو الأمر الذي يساعد على رؤية أفضل.

ساعات كاسيو الجديدة

على جانب آخر، يمكننا  أن نرى العقارب بشكل مقرب وكبير في الساعة الأصلية بعكس المزيفة، الأمر الذي نجده عكس ما يتوفر في التقليد منها، حيث تكون أقل في الجودة بالتأكيد، وأقل في الخامات التي صنعت منها. ومن ناحية أخرى علينا جيدًا أن نعي الشيء الذي يميز بين الساعة الاصلية والتقليد، وهو وزن كل من هاتان الساعتان يختلف من واحدة لأخرى، فنجد أن الساعة الأصلية والتي عادة يتم تصنيعها من مواد جيدة عند حملها نجد أنها غير ثقيلة وكذلك نجد أنها غير خفيفة، ولكن الساعة المزيفة تكون خفيفة إلى حد كبير.

ساعات كاسييو رجالي

الساعة المزيفة أيضًا نجدها تختم بأختام وهمية وكتابات وعبارات غير أصلية بالمرة غير موجودة على الويب سايت الأصلي،  وسرعان ما تختفي كل هذه الكتابات وذلك لأنها غير أصلية وغير متقنة على الإطلاق.

ساعة كاسيو

سعر ساعات كاسيو في السعودية

يختلف سعر ساعات كاسيو  من واحدة لأخرى، ولكن عادة ما يتراوح سعر ساعة كاسيو في المملكة العربية السعودية بين 100 و300 ريال سعودية تقريبًا حسب الفئة والجودة.


 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..