اجمل موديلات بناطيل جينز حريمي واسعة في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن موديلات بناطيل جينزحريمي، البنطلون الجينز الواسع من أكثر أنواع البناطيل المريحة والمناسبة للاستخدام اليومي خاصةً للذهاب إلى الدوام أو الجامعة، كما أنه من الموضات المناسبة لهذا العام والتي يمكن تنسيقه بعدة أشكال للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة وفخمة، لذلك لا غناء عن هذا النوع من البناطيل في خزانتك إليكِ أبرز الموديلات الحديثة.

اجمل موديلات بناطيل جينز حريمي واسعة في السعودية بنطلون جينز  everlane the way high sailor jeans
بنطلون جينز everlane the way high sailor jeans

موديلات بناطيل جينز حريمي

إليكِ أبرز الموديلات والأشكال التي يمكنكِ الاعتماد عليها بشكل يومي:

بنطلون جينز  everlane the way high sailor jeans

يتميز هذا الموديل من البناطيل الجينز أنه يتمتع بمظهر كلاسيكي وأنيق وبسيط لا يحتوي على أي تفاصيل، كما أنه يأتي باللون الأزرق الكلاسيكي وهو من القطع التي يجب أن تكون من أساسيات كل فتاة أو امرأة، يتميز البنطلون بأنه واسع بالتالي يناسب المحجبات أيضاً ويعتبر من أفضل موديلات بناطيل جينز حريمي ويمكن تنسيقه مع قميص باللون الأبيض أو الأسود مع مجموعة من الإكسسوارات المختلفة، أو مع بليزر وتيشرت وحذاء لوفر في حالة إذا كنتِ تودين الحصول على مظهر أكثر رسمية.

شكل بنطلون جينز everlane the way high sailor jeans أثناء الارتداء

 بنطلون جينز madewell the perfect vintage wide leg jeans

يتميز هذا الموديل من البناطيل الجينز بأنه من الأنواع التي يقوم بترشيحها العديد من خبراء الموضة للحصول على إطلالة مميزة ومختلفة، ويتوافر هذا النوع بألوان عدة منه الأسود والأزرق وغيره حتى تتمكني من اختيار لون البنطلون الذي يتناسق مع الإطلالات أو قطع الملابس الموجودة لديكِ.

بنطلون جينز madewell the perfect vintage wide leg jeans

كما أنه يتوافر بمقاسات متنوعة لذلك لا تقلقي حيال عدم وجود المقاس الخاص بكِ، بالتالي يمكنكِ تنسيقه مع تيشرت بنفس لون البنطلون مع إكسسوارات بسيطة وحذاء مريح لإطلالة يومية بسيطة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، لذلك يأتي ضمن موديلات بناطيل جينز حريمي مميزة.

طريقة تنسيق بنطلون جينز madewell the perfect vintage wide leg jeans

بنطلون جينز  citizens of humanity paloma high rise wide leg jeans

إذا كانت الراحة من أول الأولويات التي تفكرين بها في البحث عن البنطلون الجينز المناسب فإن هذا الموديل يعمل على إشعارك بالراحة خلال اليوم، لأنه مصنوع من قماش الدنيم القطن.

بنطلون جينز citizens of humanity paloma high rise wide leg jeans

كما أنه عالي الخصر مع جيوب يمكنكِ وضع كافة الأغراض التي تودينها بداخلها، ويمكن تنسيقه مع قميص أو تيشرت مع حذاء مريح أو رسمي حسب الإطلالة التي تودين الحصول عليها، مع إكسسوارات مميزة لذلك يأتي هذا الشكل ضمن أفضل موديلات بناطيل جينز حريمي.

تفاصيل بنطلون جينز citizens of humanity paloma high rise wide leg jeans

بنطلون جينز  good american good waist palazzo jeans

أن البنطلون الجينز القابل للتمدد يعتبر من أفضل موديلات بناطيل جينز حريمي لصاحبات الجسم الممتلئ، أولاً لأنه مريح للغاية أثناء الارتداء ثانياً لأنه يأخذ شكل الجسم بالتالي يعمل على إخفاء العيوب الموجودة في الجسم وعدم التركيز عليها، لذلك يمكنكِ تنسيقها مع أنواع مختلفة من البلوزات أو التوبات على حسب الأسلوب الذي تتبعينه في الملابس، ويتوافر بمقاسات وألوان متنوعة حتى تتمكني من الاختيار بينها ما يناسبك.

بنطلون جينز good american good waist palazzo jeans

بنطلون جينز Jcrew point sur puddle jean

يتمتع هذا الشكل من البناطيل الجينز بأرجل واسعة للغاية، وهو مستوحاة من البناطيل التي تم أكتشافها في السوق الشعبي في لوس إنجلوس، تم صنعه من قماش الدنيم القطني الناعم على الجسم، كما أنه غير ثقيل على الإطلاق فلن تشعري بأنكِ ترتدين بنطلون سميك غير مناسب لكِ على الإطلاق، ويتوافر هذا البنطلون بمقاسات متنوعة وألوان مختلفة حتى تتمكني من اختيار اللون المفضل لكِ ويمكن تنسيقه مع تيشرت أو قميص بلون مناسب.

بنطلون جينز Jcrew point sur puddle jean

طريقة تنسيق بناطيل جينز للبنات المحجبات

يعتبر البنطلون الجينز من القطع الأساسية للفتيات المحجبات والتي يمكن تنسيقها بأكثر من شكل، لذلك بعد أن تمكنتي من معرفة أفضل موديلات بناطيل جينز حريمي واسعة:

تنسيق البنطلون مع الفستان القصير

إذا كنتِ تملكين فستان أو قميص يصل إلى منطقة الركبة فمن أفضل التنسيقات التي يمكنكِ تنفيذها، هي أن تقومي بتنسيقه مع بنطلون جينز بلون مناسب ويعتبر هذا الاستايل الكاجوال مناسب للارتداء بشكل يومي.

تنسيق البنطلون الجينز مع الفستان

على سبيل المثال يمكنكِ ارتداء قميص أبيض طويل أو فستان أبيض مع بنطلون جينز باللون الأزرق وحذاء مريح حتى لا تشعري بألم في القدم على أن يكون البنطلون الجينز واسع ولكن ليس فضفاض، بالتالي نكون قد ذكرنا لكِ أبرز موديلات بناطيل جينز حريمي واسعة وطرق تنسيقها.

تفاصيل بنطلون جينز good american good waist palazzo jeans

تنسيق البنطلون مع بليزر 

إذا كنتِ تودين الحصول على إطلالة رسمية راقية ومريحة من خلال ارتداء البنطلون الجينز الواسع، فإن هذا الاستايل يعتبر من أفضل الاستايلات التي يمكنكِ تنفيذها،  في تلك الحالة يمكنكِ الحصول على بنطلون جينز واسع بلون أزرق غامق مع بلوزة أو تيشرت باللون الأبيض وبليزر باللون المفضل لديكِ.

تنسيق البنطلون الجينز مع البليزر

قد يكون أسود أو أصفر أو أحمر على حسب المناسبة التي تودين الذهاب إليها، وفي تلك الحالة يمكنكِ إضافة لمسة أنيقة من خلال ارتداء حذاء كعب عريض مريح حتى تتمكني من السير بطريقة سهلة، وحقيبة بلون الحذاء أو لون يتماشي مع الإطلالة بطريقة مثالية.[1]

بنطلون جينز Jcrew point sur puddle jean باللون الأسود

اقرأ أيضًا: سعر حزام بنطلون رجالي.

المصادر:

  1. موقع harpers bazzaar

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..