إليك تفاصيل أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتعرف على أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال وذلك لأن الكثير من الرجال يعانون من التساقط المستمر في الشعر نتيجة العوامل البيئية والتي يمكن أن تتسبب في خسارة بعض الشعر، بالتالي يود العديد حل مشكلة الشعر الخفيف والحصول على شعر كثيف وقوي لا يتساقط بسهولة وخالي من أي مشاكل، لهذا سوف نرشح لك أشهر المنتجات التي من واجبها مساعدتك في تكثيف الشعر.

إليك تفاصيل أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال في السعودية شعر خفيف
شعر خفيف

أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال

توجد الكثير من أنواع الكريمات التي يمكنك الحصول عليها حتى تتمكن من تكثيف الشعر بطريقة صحية تساهم في علاج الشعر، ومن بينها:

كريم Scotch Porter Moisture Rich Leave-In Hair Conditioner for Men

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيب الشعر بطريقة عميقة حتى لايتعرض للجفاف بسبب العوامل البيئية الخارجية، كما أنه يعمل على تنعيم الشعر المجعد أو المموج ويعمل على ترك الشعر لامع بطريقة صحية، ومن ضمن المكونات التي يحتوي عليها هي البيوتين التي تعمل على نمو الشعر ولكن يجب التنويه أن الكريمات في تلك الحالة قد تكون غير كافية في حالات التساقط الشديد.

كريم Scotch Porter Moisture Rich Leave-In Hair Conditioner for Men

لذلك يجب استشارة الطبيب للحصول على منتجات تعمل بكفاءة أكبر لتكثيف الشعر, ويمكنك استخدام هذا المنتج على شعر جاف أو مبلل ويأتي بمزيج مميز من الروائح من بينها رائحة الحمضيات مع الأوكالبتوس والبرغموت ومع رائحة المسك والعنبر.

قوام كريم Scotch Porter Moisture Rich Leave-In Hair Conditioner for Men

كريم Uppercut Deluxe Featherweight Hair Pomade

هذا النوع من الكريمات المخصصة لشعر الرجال قد لا يكون مشهور مثل الأنواع الأخرى إلا أنه يتكون من العديد من المكونات المفيدة للشعر، كما أنه خفيف على الشعر ولن تشعر بأنك تضع كريم ثقيل على الشعر مثل الكريمات الموجودة في الأسواق.

كريم Uppercut Deluxe Featherweight Hair Pomade

ويمكنك وضع كمية مناسبة في اليد ثم توزيعها على الشعر بالتساوي، ويعمل على إظهار الشعر بشكل كثيف أيضاً في حالة إذا كنت تتمتع بشعر خفيف، لذلك يعتبر أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال ويمكن إزالته من على الشعر بسهولة من خلال غسل الشعر بالماء فقط.

شكل قوام كريم Uppercut Deluxe Featherweight Hair Pomade

كريم American Crew Men's Hair Texture Lotion

يأتي هذا المنتج في صورة لوشن أي كريم خفيف حتى يتمكن الشعر من الحصول على كافة الفوائد الموجودة فيه ويتمكن من امتصاصه بسهولة، ويناسب هذا النوع الشعر الخفيف أيضاً لأنه يحتوي على مكونات تعمل على إظهار الشعر بمظهر كثيف ومن ضمن تلك المكونات هي الجينسينج.

كريم American Crew Men's Hair Texture Lotion

كما أنه يعمل على تثبيت الشعر لأطول فترة ممكنة بالتالي يمكنك وضع كمية صغيرة من الكريم على اليد وتدليكه جيداً من ثم وضعه على الشعر بالتساوي أياً كان طوله، ويمكنك وضعه على الشعر سواء كان جاف أو مبلول، لذلك يأتي ضمن قائمة أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال حتى الآن.

كريم ORIBE Crème for Style

يعتبر هذا الكريم واحد من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها لتصفيف الشعر وذلك لأنه يمكنك من عمل العديد من التسريحات المتنوعة بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه مناسب للشعر الطويل أو القصير ومن ضمن المكونات التي يحتوي عليها مستخلصات الشاي الأخضر التي تعمل على التخلص من البكتيريا والحفاظ على نقاء فروة الرأس مع فيتامين E الذي يعمل على تحفيز نموالشعر مرة أخرى.

كريم ORIBE Crème for Style

ويتمتع الكريم برائحة قوية بالتالي إذا كنت تعاني من الحساسية فلن يناسبك هذا الكريم، لذلك يأتي ضمن قائمة أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال غير دهني.

شكل الشعر قبل وبعد وضع كريم ORIBE Crème for Style

كريم Leonor Greyl Eclat Naturel Styling Cream

يتميز هذا النوع أنه مصنوع من مواد طبيعية بالكامل كما أنه خالي من أي مواد ضارة مثل الكبريتات والفثالات والبارابين والسيليكون والزيوت المعدنية وغيرها، ويعمل على ترطيب الشعر وفك التشابك الذي يمكن أن يتسبب في تكسر الشعر أثناء تمشيطه، ومن ضمن المكونات التي يحتوي عليها هي زيت الجوجوبا والفازلين مع الجليسرين وتعمل تلك المواد على تطويل الشعر وتكثيفه، بالتالي يقوم الكريم بترطيب الشعر بشكل عميق ويحميه من العوامل البيئية التي يمكن أن تفقده هذا الترطيب، وحتى تتمكن من استخدامه قم بوضع كمية صغيرة جداً بحجم حبة البازلاء على كافة الشعر، ويعتبر أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال في الأسواق.

كريم Leonor Greyl Eclat Naturel Styling Cream

نصائح للحصول على شعر كثيف 

حتى تتمكن من الحصول على شعر كثيف هناك بعض النصائح التي يجب أن تأخذها في عين الاعتبار ومن بينها:

  • أن تحرص على استخدام المنتجات المصنوعة من مواد طبيعية بنسبة 90% على الأقل حتى تتمكن من تحسين صحة الشعر وتجنب المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة للشعر.
  • بعد أن ذكرنا لك أفضل كريم لتكثيف الشعر للرجال يجب أن تحرص على عدم تعريض الشعر للحرارة مثل استخدام المجففات أو فرد الشعر وذلك لأن تلك الأدوات تعمل على تقصيف وتكسير الشعر الذان يؤديان فيما بعد إلى التساقط.
  • يجب أن تتجنب غسل الشعر بكثرة أيضاً، وفي حالة إذا كنت تمتلك شعر دهني فيمكنك غسل الشعر مرتان في الأسبوع على الأقل، وذلك لأن غسل الشعر بشكل يومي قد يعرضه للتكسر والضعف سوف يكون نتيجته التساقط لا محالة.[1]
تمشيط الشعر

اقرأ أيضاً: أسعار كريم إزالة الشعر للرجال.

المصادر:

  1. موقع GQ

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ملابس وأزياء؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..