أماكن بيع قفازات فساتين سهرة في السعودية

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن قفازات فساتين سهرة، تعتبر القفازات من أهم أنواع الإكسسوارات الحديثة الجذابة المناسبة لموضة هذا العام والتي يمكنكِ الاعتماد عليها مع فساتين السهرة اللامعة، وتتوافر بأشكال وأنواع مختلف يمكنكِ الاختيار بينها الشكل المناسب لكِ، لذلك سوف نذكر لكِ أهم الأشكال المناسبة لجميع المناسبات الفخمة.

أماكن بيع قفازات فساتين سهرة في السعودية قفازات تل قصيرة
قفازات تل قصيرة

أماكن بيع قفازات فساتين سهرة 

يوجد العديد من المتاجر المتخصصة في بيع القفازات التي تتميز بإمتلاكها لأشكال متنوعة منها لذلك إليكِ أبرز الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليها:

قفازات على شكل فيونكة

يعتبر من متجر أمازون من أفضل وأشهر المتاجر التي يمكنكِ الحصول منه على أنواع وأشكال متنوعة للقفازات، كما أنه يعتبر من أمن أماكن بيع قفازات فساتين سهرة لأن المتاجر الموجودة على الموقع تخضع لمعايير حازمة حتى تتمكن من إضافة منتجاتها على المتجر، لذلك يأتي هذا الشكل من القفازات مصنوع من قماش الساتان الناعم على البشرة.

قفازات باللون الأسود

ويتمتع بتصميم أنيق بدون أصابع مع عقد على شكل فيونكة حتى يعمل على إضافة لمسة أنثوية رقيقة على الإطلالة التي ترتدينها، ويمكنكِ تنسيقها مع فستان باللون الأسود أو الفضي كما أنها مناسبة لجميع المناسبات المختلفة، وتأتي تلك القفازات بسعر 53 ريال سعودي فقط، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أشهر أماكن بيع قفازات فساتين سهرة.

قفازات فيونكة

قفازات قصيرة 

إذا كنتِ تودين الحصول على قفازات تتمتع بلون واحد لا تحتوي على الكثير من التفاصيل يمكنكِ الاعتماد عليها في الحفلات التنكرية والسهرات حتى تتمكني من إضافة بعض الإكسسوارت عليها، فإن تلك القفازات تعتبر الأنسب لكِ في تلك الحالة ومن أهم المميزات فيها أنه يمكنكِ الحصول على أربع أزواج زوج باللون الأبيض وزوج باللون الأسود حتى تتمكني من الاختيار بينهم ما تودينه وما يتناسق مع الإطلالة التي ترتدينها،ويمكنكِ الحصول عليها بسعر 59 ريال سعودي فقط، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أشهر أماكن بيع قفازات فساتين سهرة.

قفازات قصيرة باللون الأسود

قفازات دانتيل 

يعتبر هذا النوع من أرقى الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليه من أشهر المتاجر على موقع أمازون، ويتميز بتصميم أنيق مع أصابع مكشوفة وتحمل القفازات شكل ورود مما يعمل على إضافة لمسة من الرقة والأنوثة على الإطلالة التي ترتدينها، بالتالي فإن هذا الشكل من القفازات مناسب للتنسيق مع فساتين السهرة لحفلات الزفاف والحفلات التنكرية وغيرها.

قفازات دانتيل

كما أن القفازات مصنوعة من خامات عالية الجودة لذلك لن تتعرض للتلف أو القطع بطريقة سهلة، ويمكنكِ الحصول على القفازات بسعر 53 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أشهر أماكن بيع قفازات فساتين سهرة.

تفاصيل قفازات الدانتيل

قفازات تل 

يتمتع هذا النوع من القفازات بشكل فخم وأنيق على الرغم من أنه لا يحتوي على الكثير من التفاصيل إلا أنه يعتبر من الإكسسوارات الجذابة التي تعمل على تغيير شكل الإطلالة بنسبة 180 درجة، كما أن هذا الشكل مناسب للحفلات داخل الأوبرا أو الحفلات التنكرية أو الأعراس الفخمة، وتعمل على إضافة لمسة أنثوية جذابة كما أنه طويل للغاية بالتالي يعمل على إظهار ذراعيك بشكل أنحف.

قفازات تل زرقاء

ويمكنكِ في تلك الحالة إضافة بعض الإكسسوارات فوق القفازات مثل الخواتم وأساور منوعة تناسق مع الإطلالة، ويمكنكِ الحصول على هذا النوع من متجر أمازون بسعر 51 ريال سعودي ويتوافر بعدة ألوان منه الأسود والأخضر يمكنكِ الاختيار بينهما، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أشهر أماكن بيع قفازات فساتين سهرة.

قفازات تل مع ريش

قفازات كلاسيكية

إذا كنتِ تفضلين القفازات التي تحمل الشكل الكلاسيكي فإن هذا النوع سوف ينال إعجابك على الفور، فإن هذا النوع مناسب لحفلات الشاي الحفلات الملكية، وتتمتع القفازات بتصميم أنيق وراقي مصنوعة من التل وتحمل شرائط من الساتان حتى تتمكني من ربطها على شكل فيونكة رائعة.

قفازات عروس بفيونكة

ويمكنكِ تنسيقها مع فستان من الساتان ويمكنكِ أيضاً الاعتماد عليها خلال زفافك لأن موضة فساتين الأعراس لهذا العام مع القفازات، كما أن القفاز خفيف حتى يسمح لليد بالتهوية ويمكنكِ الحصول عليه بسعر 44 ريال سعودي فقط ويتوافر باللون الأبيض فقط، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أشهر أماكن بيع قفازات فساتين سهرة.

قفازات قصيرة باللون الأبيض

نصائح لاختيار قفازات الزفاف المناسبة 

بعد أن تمكنتِ من معرفة أماكن بيع قفازات فساتين سهرة، ومن أشهر الموضات المنتشرة في الوقت الحالي هي القفازات مع فساتين الزفاف لذلك إليكِ أبرز النصائح التي يمكنكِ أخذها في الاعتبار أثناء اختيارها:

  • من أهم الأشياء التي تهملها الكثير من الفتيات أثناء اختيار القفازات اللازمة هي مراعاة تصميم الفستان الذي يجب أن يتوافق مع تصميم القفازات، بالتالي إذا كان الفستان يتمتع بتصميم بسيط ولا يحتوي على أي تفاصيل في تلك الحالة يمكنكِ اختيار الشكل الذي ينال إعجابك من القفازات.
قفازات ستان للعروس
  • كما أن القفازات يجب أن تكون مصنوعة من نفس نوع القماش المصنوع منه الفستان، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون لون القفازات نفس درجة لون فستان الزفاف، فلا يجوز أن تقومي بالحصول على قفازات باللون الأبيض الناصع والفستان باللون البيج أو أوف وايت.[1]
قفازات ستان للعروس

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات فساتين زفاف بحزام للعروس.

المصادر:

  1. موقع أمازون 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك مجوهرات واكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..