أقوي وأرقي حقائب ديور 2022 للنساء في السعودية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أقوي وأرقي حقائب ديور 2022 للنساء مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات الضرورية.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أقوي وأرقي حقائب ديور 2022 للنساء تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تفاجئنا ديور كل موسم بحقائب جديدة ، إما بتصميمات جديدة تمامًا أو بإعادة لاشكال أخري مميزة. في هذه المناسبة، نقدم أفضل حقائب ديور 2022 للنساء. حقائب كريستيان ديور ، ناعمة ومتينة وأنيقة كما كانت دائمًا (بعد 75 عامًا) ، هي دائمة الشباب. منذ إنشاء العلامات التجارية في عام 1946 ، اشتهرت ديور بصورها الظلية المتطورة. أدى إحياء الأزياء الراقية لكريستيان ديور وإبداعه للمظهر الجديد إلى تحويل الملابس إلى شكل فني.

1. حقيبة سرج من الجلد بلون الكرز الأحمر
تم تصميم الإكسسوار ليتم ارتداؤه بحزام قصير وضيق على الذراع مثل السرج ، وأصبح اتجاهًا فوريًا يرتديه الجميع . الحقيبة مصبوغة بلون الكرز الأحمر اللذيذ . إن اندماج اللون اللامع مع الحزام المصنوع من الذهب الأصفر ، يتحدث عن البذخ الذي لا يمكنك شراؤه عادة . إنه لمن يشتري حقيبة لمجرد أنه يحبها ، وهذا سبب كافٍ.

2. حقيبة ليدي ديور متوسطة الحجم
هذه الحقيبة الكلاسيكية هي الإكسسوار المجرب والحقيقي للقلة المتطورة. كانت تسمى في الأصل Chouchou ، وتغير اسم الحقيبة بسبب ارتباطها الوثيق بالأميرة الراحلة ديانا التي أهدتها السيدة الأولى في فرنسا الحقيبة في رحلة إلى باريس. بدأ هذا التفاعل الأولي علاقة حب شوهدت في كل مكان بدءًا من حفلات الزفاف وحتى أحداث العائلة المالكة - كانت الأميرة وحقيبة Lady Dior لا ينفصلان. صُنعت ليدي ديور من جلد الخراف ، وتتحدى الاتجاهات الموسمية بأناقتها المشبعة وشخصيتها المبطنّة. بغض النظر عما إذا كنت تختار اللون الأسود القياسي أو تصميمًا أكثر حيوية (مثل Poppy Red) ، فإن جودتها القوية والأنيقة تجعلها رفيقك المفضل.

3. حقيبة بوبي متوسطة الحجم من الجلد الأزرق الداكن
سميت على اسم كلب كريستيان ديور المحبوب ، حقيبة بوبي هي لمسة أنيقة ومنظّمة . أظهر ظهورها الأول في مجموعة Dior لخريف وشتاء 2020 اندماجها بين الضرورة الحديثة والتطور الفرنسي ، وهي السمات التي أدت إلى مجموعة واسعة من الألوان مثل عمق المحيط الأزرق. مصنوع من الجلد والجلد المدبوغ ، وهو عملي بنفس القدر مثل زملائه المستقرين ولكن بعلامات تجارية أكثر رقة.

4. حقيبة ديور كارو كبيرة من الجلد
لا تكتفي بحقيبة كتف عادية ، دللي نفسك بحقيبة ديور كارو. يُعد هذا الملحق الملون باللون العاجي الجذاب ، ملحقًا متعدد الاستخدامات ومناسبًا للشؤون اليومية والمسائية. تمثل رمزًا للأناقة الموجودة في حقيبة Lady Dior ، وعند تزيينها بقفل ملتوي "CD" يتيح للمستخدم سهولة الوصول إلى داخلها. بينما تأتي الحقيبة بسلسلة رائعة ذات لون ذهبي وحزام جلدي ، يمكنك بسهولة استبدال الملحق بأحد الأحزمة المطرزة للعلامة التجارية ، مما يتيح لك تخصيص حقيبتك بالشكل الذي تراه مناسبًا.
ماهي حقيبتك المميزة من ديور؟

أقوي وأرقي حقائب ديور 2022 للنساء في السعودية حقيبة سرج من الجلد بلون الكرز الأحمر
حقيبة سرج من الجلد بلون الكرز الأحمر
حقيبة ليدي ديور متوسطة الحجم
حقيبة بوبي متوسطة الحجم من جلد العجل الأزرق الداكن
حقيبة ديور كارو كبيرة من الجلد
حقيبة مونتين من ديور
أفضل حقائب ديور 2022
حقائب ديور المميزة

إعلانات ذات صلة في السعودية

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..