أفضل 8 ساعات كارديال رجالي وأسعارها في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

ساعات كارديال رجالي تعتبر واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تنتج الساعات في العالم، حيث استطاعت أن تحجز لها مكان وسط مقاعد الساعات العالمية الكبرى بجدارة، لاسيما في المملكة العربية السعودية، حيث طورت واستمدت تصميماتها من النماذج السويسرية الشهيرة وأصدرت طابعها الخاص.

ساعات كارديال الرجالية

في تسعينات القرن الماضي  بدأت رسميًا  صناعة ساعات كارديال،  لتبدأ رحلة نجاح كبيرة حتى أصبحت أحد أهم معارضِ الساعاتِ في المملكة العربيّة السعودية المرموقة، ومنذ افتتاح فرعها الأول  من عامَ 1983 وكنات ”كارديال” تنتشر في أرجاء المملكة والعالم العربي بسرعة الصاروخ نظرًا لتصميمها الجذاب وسعرها المعقول.

والآن أصبحت كارديال معرض ومتجر متكامل على شبكة الإنترنت يبيع بسرعة كبير، كما يحقق احتياجات العميل على أكمل وجه مقارنة بالمنافسين، لتدخل بذلك لحلبة السباق مع أكبر واشهر ماركات الساعات حول العالم وتنتصر عند الكثيرين.

أفضل 8 ساعات كارديال رجالي وأسعارها في السعودية ساعات كارديال
ساعات كارديال

 ساعة كارديال Deluxe High-End Watch Packaging Box 

تتميز هذه الساعة بكونها صُممت بمظهرها جذاب وبسيط، وظهر وكأنه خالي من أي التعقيدات، حيث أنها مصنوعة من الستانليس ستيل، ومن مادة قوية تتحمل الصدمات وتقلبات الجو الشديدة، وهي بيضاوية الشكل، كما تستطيع بشكل سريع وبسيط ضبطها بزر جانبي مخصص للضبط، كما أن الساعة أنيقة جدًا فهي تصلح للاستعمال خلال يومك العادي.

يبلغ سعرها 80 دولار أمريكي= أي ما يعادي 300 ريال سعودي تقريبًا

عبوة ساعة كارديال للرجال

ساعة كارديال Cardiol

هذه  الساعة تأتي بتصميم أنيق جدًا وجذاب بشكل يسبق عصرها كما أنها تختلف عمن حولها، حيث يظهر وجه الساعة باللونان الأسود والفضي بشكل ملفت. وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل.

صُنعت هذه الساعة في المملكة العربية السعودية، مع حركة سويسرية كبيرة، 40 ملم × 34 ملم اعطتها شكل فريد من نوعه، وجاءت الساعة محافظة مقاومة للماء بشكل كبير، كما تتزين بأم اللؤلؤ الأسود وقرص ديامونيك أنيق، وكريستال ياقوتي فاخر، أما السوار الأصلي فهو يناسب حجم صغير يصل إلى 6.5 بوصات تقريبًا، مع بطارية قادرة على العمل فترات طويلة. 

يبلغ سعرها 139 دولار أمريكي= أي ما يعادل 525 ريال سعودي تقريبًا.

كارديال جلد

ساعة كارديال Analog Watch 

تحتوي هذه الساعة  على سوار جذاب ساحر ذهبي اللون وسحري، وتجد ذلك مه مشاهدة حركة الكوارتز السويسرية الأنيقة. الساعة مصنوعة من المعدن المقاوم للصدمات والخدوش، كما أن قطر الساعة يبلغ 35-49 مم، وهي تأتي باللون الفضي مع حزان قابل للتبديل. 

 يبلغ متوسط سعر الساعة 120 دولار أمريكي، أي ما يعادة 450 ريال سعودي تقريبًا.

كارديال رجالي

ساعة كارديال توربيون

صُممت هذه الساعة بشكل رائع يُمكن من إبراز الحركة الداخلية للعقارب، الساعة مصنوعة من هيكل دائري الشكل يحتوي على ميناء رائعة ومميزة مع إطار ذهبي لها. 

وعن مواعد التصميع، فالساعة مصنوعة من مادة الستانلس ستيل ويوجد بداخلها توربينات ظاهرة باللون الفضي، ومعصمها مصنوع من أجود أنواع الجلد ليظهر بطريقة فخمة وجذابة باللون البني الذي يعطي مظهر قوي. يبلغ سعرها 800 ريال سعودي. 

ساعة سوداء ماركة كارديال

ساعة كارديال المناسبة للجنسين

هذه الساعة كارديال مميزة عن غيرها كونها مناسبة للرجال والإناث معًا، حيث يتميز ذلك الموديل بتصميمه الرقيق الساحر للغاية، حيث يمدك بالشعور بالقوة والأناقة معًا والاختلاف. الساعة مصنوعة من أجود المواد والمصنعة بمهارة شديدة جدًا، وهي تليق بأيدي الرجال أو النساء الذين يبحثون على هذا النوع من الرقي والأناقة. 

ذلك يأتي مع مقاومتها للماء بنسبة كبير وهذا يعود للمواد وطرق الصناعة التي صُمم بها هذا الموديل، كذلك علبة الساعة مصممة من مادة الستانلس ستيل الغير قابل للصداء، وغير قابل للتغير مع عوامل الزمن، حيث تعتبر تلك الساعة الأفضل بين المجموعة والأكثر شهرة بين مختلف موديلات "كارديال"، كما يبلغ سعرها 240 ريال سعودي.

ساعة انيقة من كارديال

ساعة كارديال الكلاسيكية

صُنع هذا الموديل أيضًا تلك ليناسب الرجال والنساء معًا، حيث تجدها على معاصم محبي الكلاسيكة والأناقة الهادئة والمظهر الكلاسيكي الأنيق،  فهي مصنوعة بمهارة عالية وملحوظة، وجودة مناسبة للوضع الذي ستوضع فيه. 

الساعة تأتي مع تصميم دائري مميز ومزيج بين اللون الفضي واللون الذهبي اللذان يضفيان لمسة كلاسيكية أنيقة ومبهرة لليد، حيث أن الساعة مناسبة بشكل رائع للمناسبات والحفلات، كما تم تصنيعها من خامات مقاومة للصدأ والصدمات، حيث يبلغ سعرها 650 ريال سعودي.

ساعة جلد كارديال

ساعة كارديال السوار العتيق

تنتمي هذه الساعة لمحبي الاكسسوارات العتيقة، حيث تشعرك وكأنك في زمن الأساطير القديم، حيث أن هذا التصميم يأتي بوجه داكن علبته دائرية بيضاوية نوعًا ما، مع درجات اللون الأسود والذهبي واللون البيج الداكن العتيق. 

في الداخل تجد علامات واضحة لأماكن أرقام الساعة باللون الذهبي القديم، ذلك بالإضافة إلى تزويدها بثلاث كرون مميزة وغراف لتعطي الشكل المناسب وتحقق أفضل عملية. كما يبلغ سعرها 550 ريال سعودي.

كارديال فضية


 

ساعة كارديال الكلاسيكية موديل 4-141-8826-838

ساعة كلاسيكية  التصميم، تأتي لمحبي البساطة والأناقة، حيث تتميز بها الأذواق الكلاسيكية البسيطة، حيث يأتي هذا الموديل مع سوار جلدي أنيق مميز، السوار قوي جدًا حيث يعطي بساطة ورقي في نفس الوقت مع مظهر عتيق للساعة، كما تأتي الساعة مع مينا نقي بسيط لا يحمل سوى اسم كارديال مع العلامة سافاير ملون باللون الذهبي. حيث يبلغ سعرها 350 ريال سعودي.



 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..