أفضل 10 ماركات أحذية رجالية ‏لعام 2022 في السعودية

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 10 ماركات أحذية رجالية ‏. ماركات مميزة وتناسب مختلف المناسبات معلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الأحذية .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 10 ماركات أحذية رجالية تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تعتبر الأحذية هي عنصر كثير الاستعمالات والتي تضيف القليل الجاذبية والأناقة إلى الزي، كما أنها ضرورية لاى مهرجان أو أي مقابلة عمل هامة.

جرينسون Grenson
تعتبر من افضل الاحذية في العالم والأكثر شهرة في بريطانيا. كما أن جرينسون صممت الأحذية للجنود في الحرب العالمية الأولى واستمرت في إنتاج الأحذية المتينة والعالية. التصميم والجودة ومن أهم ميزاتها تفاصيلها الرائعة وموادها الراقية الجذابة، كما أنه يتم تكرار واستمرار تصميماتها عبر علامات تجارية أخرى. تعتبر هذه العلامة الإنجليزية هي أيقونة تتميز بالأحذية المتينة عالية الجودة كما أنها تناسب الكثير من المناسبات.

ألدن نيو إنجلاند Alden of New England
ألدن نيو انغلاند هي من أفضل مصممي الأحذية الأمريكية. والتي أنشئت في عام 1884، كما اخترع Alden of New England أحذيته للطرق المختلفة المتطورة والتي شهدتها ولاية ماساتشوستس في القرن التاسع عشر. ومن اهم مميزاتها انها تتميز بأسلوبها غير المعقد، كما أنها متينة في تصميمها كما أنها مناسبة لكل الملابس .

د. مارتينز Dr. Martens
تتميز هذه الماركة بخياطتها الصفراء المتميزة وقممها العالية بالرغم من أن النسخ الأصلية أحذيتها تأتي بألوان داكنة مثل الأسود والبني والكرز الأحمر، حاليا يمكنك العثور عليها في عدد لا يعد من الأنماط والتصميمات المختلفه.

فراكاب Fracap
لقد أنشأت الشركة الإيطالية فراكاب Fracap عام 1908 وبدأت طريقها من خلال الأجيال لاستمرار إنتاج أحذية عالية الجودة. ومن اهم مميزاتها انها تمتلك نعل مرن وثقوب للمشي لمسافات طويلة من أجل الحركة والراحة. كما أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي،وتمتلك ايضا الوان كثيره ومختلفه.

تمبرلاند Timberland
ان هذا الحذاء Timberland الأيقوني في الاسم والأناقة لا مثيل له، فهو يتميز بتصميم مميز وسمعة حسنة وطيبة بسبب جودة العلامة التجارية. ومن اهم مميزاتها انها متينة وأنيقة وفريدة من نوعها ، كما أنها تناسب كافة الاذواق.

Tricker
تعتبر من افضل ماركات الاحذية الرجالية ومعروفه باسم أقدم صانع أحذية في بريطانيا، ومن اهم مميزاتها انها قطعة أحذية متينة وعصرية مناسبة لكثير من المناسبات. كما انها تمتلك تصميمات يدوية الصنع وتصميمات تقليدية عملية وأنيقة من غير اى مجهود.

كلاركس Clarks
تعتبر من افضل ماركات الاحذية الرجالية في العالم فهى تقدم العديد من التصميمات المتينة والأكثر شهرة والمسماه بالحذاء الصحراوي المميز، فهو عملي وأنيق وجذاب . كما انها صنعت من جلد الغزال عالي الجودة وتمتلك نعل مرتفع ونعل كريب.

ريد وينغ Red Wing
هو من افضل الاحذيه الرجاليه كما أنه حذاء متين وشديد التحمل صممت خصيصا للاعمال الشاقة المتعبة ومناسب لكل الظروف القاسية ومن اهم مميزاتها انها تقليديه في شكلها وتصنيعها وكلاسيكيه ايضا ومثاليه حيث كان يرتديها الجنود في الحروب .

Belstaff
من افضل الاحذيه الرجاليه تتميز بتصميم متين عالي الجودة كما أنها مقاومة للماء وقوية لكل الظروف والطرق الصعبه . كما انها تمتلك تصميم بسيط وأنيق، كما انها تتميز بالأناقة.

تشرشرز Church"s
شركات الأحذية انتشارا في العالم كما أنها عالية الجودة وتدوم لوقت طويل تعتبر واحدة من أكثر شركات الأحذية انتشارا في العالم .

ومن اهم مميزاتها انها مصنوعه من جلد عالي الجودة ونعل مطاطي متين وهذا يناسب الرجل النبيل في طريقه إلى حدث غير رسمي أو غير رسم.

ماهي ماركتك المفضلة ؟!

أفضل 10 ماركات أحذية رجالية ‏لعام 2022 في السعودية أحذية ماركة جرينسون Grenson
أحذية ماركة جرينسون Grenson
جرينسون Grenson
Dr. Martens Shoes
Alden of New England
Fracap shes
تمبرلاند Timberland
Tricker shoes
Clarks أحذية

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك احذية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..