أفضل عطر نسائي فخم 2023 في السعودية

حياكم الله في مستعمل، نقاشنا اليوم عن أفضل عطر نسائي فخم في 2023، فدائما ما تبحث النساء عن التجديد والتميز، وبما أن العطر من أهم عوامل اكتمال أناقة المرأة وجاذبيتها، سنستعرض معكم أفضل العطور النسائية المميزة، التي تضفي لك سحراً خاصاً بكِ.

أفضل عطر نسائي فخم 2023 في السعودية عطر نسائي فخم
عطر نسائي فخم

أفضل عطر نسائي فخم

بالحديث عن أفضل عطر نسائي فخم، يجب الإشارة إلى أن الإجماع على عطر واحد كأفضل العطور أمرًا صعباً وذلك نظراً لاختلاف الأذواق بين امرأة وأخرى، فهناك من تفضل الروائح المنعشة الحمضية، وهناك من تميل إلى العطور الخشبية، وهناك أخرى تفضل العطور المسكرة، لذا جمعنا لك في السطور القادمة باقة من أفضل العطور النسائية التي يمكنك الاختيار بينها بما يتناسب مع ذوقك الخاص.

اقرأ أيضا:تعرف على أفخم عطور لانكوم النسائية

عطر Ombre Leather Perfume

عطر Ombre Leather Perfume 

يعتبر ذلك العطر من توم فورد، من بين أفخم العطور الجديدة التي تفضلها النساء، وهو يتكون من مزيج من الأزهار والجلد الأسود، إضافة إلى أوراق البنفسج، وخشب الأرز والأوربور، ويتميز هذا العطر باستقراره لفترة طويلة على البشرة، ويمنحك شعورا بالتميز والأناقة.

عطر كالتوس أرتيم ألبا

عطر كالتوس أرتيم ألبا 

يتميز عطر كالتوس أرتيم ألبا برائحة الحمضيات، فهو يأتي بمزيج إبرة الراعي وزهر الماغنوليا، إضافة إلى شمع العسل، والليمون الإيطالي، وكذلك اليوسفي الأحمر، وزهور جونكيل.

عطر Sigil Scent Aqua Viridi

عطر Sigil Scent Aqua Viridi

يمنحك عطر سيجيل أكوا فيريدي رائحة مثالية، فمكوناته مستوحاة من تسعينات القرن الماضي، فيأتي بمزيج من الكولونيا البحرية، مع الزهور، إضافة إلى روائح خشبية، وإكليل الجبل والخزامى، والقش والتونكا.

عطر FLORA CARNIVORA

عطر FLORA CARNIVORA

يتميز عطر FLORA CARNIVORA، برائحة جذابة، أنثوية ومنعشة، وهو يتكون من مزيج من ماء الزهر والبرتقال، بالإضافة إلى مسك الروم وزهر البرتقال الأبيض، وهو من مجموعة ميشيل فايفر.

Christian Dior VANILLA DIORAMA

عطر Christian Dior VANILLA DIORAMA

يعتبر من العطور المسكرة التي تأتي برائحة الحلوى،  يتميز بتركيبته الساحرة، والتي تأتي بمزيج من فانيللا مدغشقر، والروم الباتشولي، والمسك.

عطر ديبتيك فينيس

عطر ديبتيك فينيس 

يأتي عطر Diptyque Venise ديبتيك فينيس ضمن قائمة العطور الفخمة التي تفضلها النساء، وهو مستوحى من نباتات بحيرة سيرينسيما لاغون، ونجيل الهند، والفلفل الأخضر، والريحان وأيضا الطماطم.

دولتشي آند غابانا فيلفيت بلاك باتشولي

عطر دولتشي آند غابانا فيلفيت بلاك باتشولي

يعتبر من العطور النسائية المثيرة، ويأتي بمزيج نت البرتقال الأحمر، والدافانا، بالإضافة إلى الباتشولي، مع روائح الكراميل والفانيللا.

عطر Bulgari Le Gemme Empyr

عطر Bulgari Le Gemme Empyr

يعتبر عطر بولغاري لو جيم إمبير من العطور الترابية، والذي يتميز بلونه الخشبي ويناسب المرأة الجريئة المحبة للتجديد، وهو عطر قوي يدوم لفترة طويلة. 

عطر NUE COMPANY FOREST LUNGS

عطر NUE COMPANY FOREST LUNGS

يحتوي هذا العطر في تركيبته على نوتات الحمضيات، وخشب الصنوبر والأرز، إضافة إلى نجيل الهند، والبرغموت والباتشولي.

MOLTON BROWN LILY & MAGNOLIA BLOSSOM

عطر مولتون براون ليلي 

يعتبر عطر MOLTON BROWN LILY & MAGNOLIA BLOSSOM، من العطور المناسبة لكافة فصول السنة، ويأتي بمزيج الماغنوليا، والشاي الأبيض، واليوسفي الأخضر، بالإضافة إلى زنبق الوادي، والفاوانيا، وخشب الصندل، والمسك.

Joe Mallon London

عطر جو مالون لندن

يأتي عطر Joe Mallon London جو مالون لندن ستارليت، بين العطور الفاخرة المفضلة للنساء، وهو عطر زهري ومناسب لفصل الشتاء، يأتي بقلب من العسل واليوسفي، إضافة إلى الكومارين الذي يوفر الشعور الدفء.

حيل لدوام العطر فترة أطول

توجد بعض الحيل لدوام العطر فترة أطول على مدار اليوم، وهو الأمر الذي تسعى إليه الكثير من النساء،  وفي السطور التالية نذكر عدة طرق من شأنها الحفاظ على رائحة عطرك وثباته لأطول فترة ممكنة.

الترطيب: يعتبر ترطيب الجسم من أهم تلك الحيل التي تساعد في بقاء رائحة العطر أطول فترة، فينصح بترطيب الجسم بمستحضر خال من العطور كالفازلين، ثم وضع العطر.

استهداف أماكن النبض: تساعد تلك الحيلة على دوام العطر لفترة أطول خلال اليوم، وهي خلف الأذن، وخلف الركبتين، والمعصمين.

وضعه بعد الاستحمام مباشرة: بعد الاستحمام تكون مسام الجسم مفتوحة والبشرة رطبة، مما يساعد على استمرار العطر لفترة طويلة.

لا تفرك معصميك: فرك المعصمين بعد وضع العطر من الأخطاء التي يقوم بها عدد كبير من الأشخاص، وتتسبب تلك الحركة في تلاشى العطر بعد فترة بسيطة.

خزِن العطر بطريقة صحيحة: من المهم مراعاة المكان الذي يجب أن نترك فيه العطور في المنزل، للتأكد من أن العطر يحتفظ برائحته وجودته، فعلى سبيل المثال لا تحتفظ بالعطر في الحمام، فقد يؤثر ذلك على التركيبة الكيميائية للعطر.
 

في النهاية نرجو أن نكون قدمنا كل ما تحتاجينه بخصوص معرفة أفضل العطور النسائية الفخمة في 2023، وكذلك كيفية الاحتفاظ برائحة العطر أطول فترة ممكنة، كما عليك الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك شراء عطر نسائي فاخر من خلال موقعنا “مستعمل”، بكل سهولة، فستجدين باقة من أفخم العطور من مختلف الماركات بما يتناسب مع ذوقك.

كما أنه في حال كنت تبحثين عن عطر رجالي لشراءه كهدية لزوجك أو أحد الأقارب، فستجدين أيضا باقة من العطور الرجالية الفاخرة من مختلف الماركات العالمية، بأسعار مختلفة.

اقرأ أيضا: افضل عطر استي لودر رجالي

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..