أفضل عطر سوفاج Sauvage في السعودية

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل.

يعتبر عطر سوفاج Sauvage من العطور الفخمة التي يفضلها الكثير من الرجال، وتعني كلمة Sauvage “المياه البرية وهو من من إنتاج عطور كريستيان ديور ، وفي هذا التقرير سنتعرف على أفضل عطر سوفاج رجالي.

أفضل عطر سوفاج Sauvage في السعودية

أفضل عطر سوفاج Sauvage

في السطور التالية نعرض لكم قائمة بـ أفضل عطر سوفاج Sauvage يفضله الرجال:

سوفاج بارفام

يعتبر سوفاج بارفام من العطور  القوية، فهو إصدار أكثر حدة من عطر سوفاج الأصلي، وهو عطر غني يجمع بين روائح الماندرين وفول التونكا وخشب الصندل.

سوفاج بارفام

عطر سوفاج أو دي بارفام

صدر سوفاج أو دي بارفام sauvage eau de parfum في عام 2018، ويعتبر النسخة المطورة من سوفاج ماء تواليت، يحتوي على مزيج من نفحات الحمضيات المنعشة مع جوزة الطيب واليانسون النجمي واللافندر، والمقدمة من البرغموت، بينما القلب فلفل سيشوان، والخزامى، الينسون النجمي، جوزة الطيب، والقاعدة الأمبروكسان، الفانيليا.

سوفاج أو دي بارفام

عطر سوفاج أو دي تواليت sauvage eau de toilette

صدر sauvage eau de toilette في 2015، ويتكون من البرغموت ونوتات الأرز مع اللافندر، إضافة للأمبروكسان، وهو يصلح للمناسبات وكذلك الاستخدام اليومي. 

sauvage eau de toilette

عطر سوفاج إلكسير sauvage elixir

يعد sauvage elixir العطر الأفضل ضمن المجموعة وفقا لآراء المستخدمين، فهو يأتي مع لمسة ترابية حارة، ومناسب لجميع الأوقات وخصوصاً المساء، يأتي بمقدمة من القرفة، جوزة الطيب، الهيل، الجريب فروت، والقلب من اللافندر، والقاعدة عرقسوس، خشب الصندل، العنبر، الباتشولي، نجيل الهند.

سوفاج إلكسير

سعر عطر سوفاج sauvage

يمكنك شراء عطر سوفاج الرجالي وغيرها من عطور ديور من خلال موقع مستعمل بأسعار تناسبك.

اقرأ أيضا: 5 أنواع روعة لعطر ديور النسائي.. تعرف على أسعارهم 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..