أفضل عطر ديور رجالي 2023 في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

اختيار العطر المناسب يعد من الأمور الصعبة نوعًا ما، سواء كنت تختاره لنفسك أو تقدمه كهدية، لذلك، نقدم لك مجموعة من أشهر العطور الرجالية العالمية 2023 التي تعد من اختيارات الصف الأول لمعظم محبي العطور نقدم لك مجموعة من أفضل عطور ديور الرجالية ومواصفاتها بالتفصيل.

عطر ديور رجالي 2023

أفضل عطر ديور رجالي 2023 في السعودية عطر ديور فخم
عطر ديور فخم

عطر ديور الرجالي هو عطر يتميز بمزيج من العطور الطبيعية الراقية والتي تعطي الجمال والروعة اللازمة للعطر، حيث يتميز هذا العطر الشهير برائحته الراقية والجميلة التي تجعله يتميز عن العطور الأخرى. ويتميز أيضاً بمدة الإستعمال الطويلة التي يمكن للرجال الاستمتاع بها لفترة طويلة.

ديور الجديد

يمكن استخدام عطر ديور الرجالي في أي وقت من اليوم، ويتناسب مع كل المناسبات. يمكن استخدامه أيضاً مع الملابس المختلفة لتحقيق مظهر متميز ورائع. كما أن هناك العديد من المكونات التي يتم استخدامها في تحضير هذا العطر الرائع، وهي مختلفة ومتنوعة وتتضمن العطور الطبيعية المختلفة مثل الليمون والنعناع والليلة الداكنة وغيرها من العطور الطبيعية الراقية.

عطور ديور الرجالية متنوعة

أفضل عطور ديور الرجالي 2023

عطر ديور رجالي

عطر  ديور سبورت 

ديور هوم سبورت هو عطر مميز يدمج الحيوية والسحر المنعش مع لمسة من الجاذبية. يعد من أجمل العطور التي يتم توفيرها من ماركة ديور وهو متعدد الاستخدامات، يقدم رائحة منعشة ونظيفة مناسبة لأي موسم.

عطر أنيق

 كل ذلك بالإضافة إلى أن رائحته تتألق خصوصًا في الصيف، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات، مثل الزنجبيل والحمضيات والبرغموت وخشب الصندل والخزامى والأرز. قامت ماركة ديور بإعادة صياغة Dior Homme Sport مرة أخرى وعلى الرغم من أن الإصدار الذي نشر في عام 2012 لم يعد يتوفر في المتاجر، فإن الإصدار المعدل عليه منذ عام 2017 هو الذي يتوفر الآن. يمكننا القول إن Dior Homme Sport يتمتع برائحة خفية، غنية بانطباع جديد يدوم طويلاً.

أفضل عطور الرجالية

عطر Homme Intense ديور الرجالي

تم تصميم العطر Dior Homme Intense من قبل فرانسوا ديماشي، المصمم الشهير لعطور ديور، حيث  يكشف هذا العطر الرجالي من عطور ديورعن فخامة وتطور ماء العطر السخي والقوي. 

رائحة العطور الرجالية

كما أن وضع هذا العطر مع ارتداء بذلة فخمة أنيقة وعصرية، فيزيد من حاسة الشم من خلال شذى العنبر الحسي وقاعدة الخشب الثمين، وعن المكونات العليا للعطر تضم الخزامي الذي يمتاز برائحته المميزة، ثم تبدأ رائحة السوسن والأمبريت والكمثرى في الظهور تباعًا معبرين عن قلب العطر، وتشمل قاعدة العطر المكونة من خشب الأرز من فرجينيا ونجيل الهند. يعد عطر Dior Homme Intense عطرًا شرقيًّا "جافًّا ويعمل الخشب على إضفاء طابع أكثر جفافًا على التركيبة.

عطور جذابة

عطر ديور Fahrenheit

يتميز عطر Fahrenheit من ديور  برائحته القوية اللذيذة، فهو يشبه عاصفة مثالية من النغمات المتنافسة، من المثير للاهتمام كيف تتلاءم كل تلك الروائح المختلفة معًا في العطر الواحد، مثل الأزهار البيضاء مع الأخشاب الجافة، ولمحة من الحمضيات مع البنفسج وزهر العسل.

 يعد أفضل جزء من Fahrenheit هو النوتات الحلوة والجلدية التي تظهر على رائحة جسدك بشكل رائع للغاية، حيث يعد هذا العطر من أفضل عطور كريستيان ديور القوية على الإطلاق والاكثر جاذبية.

عطر جذاب للرجال

عطر Homme  من ديور

يمتاز عطر Dior Homme من ديور برائحته الأنيقة، المنعشة والخفيفة، حيث يعد هذا العطر من العطور الجافة النظيفة التي تحتوي على مزيج رائع من المكونات الخشبية والزهو،  نوتة الكاكاو الأساسية هي التي تمنح العطر حلاوة خاصة وتساعد على تعزيز رائحته.

عطر رجالي 2023

أثناء استعمال Dior Homme، تشعر بأجواء ناعمة وراقية عندما يبدأ اللافندر في الصعود، ثم يظهر الرائحة المميزة للنجيل الهندي الذي يربط المكونات في هذا المزيج الأثير. يظل Dior Homme مزيجًا سلسًا ومنعشًا من السوسن والجلد لعدة ساعات.

يعد Dior Homme مناسبًا للأجواء الخريفية والشتائية والربيعية، ولكن لا ينصح باستعماله في الصيف الرطب، حيث يمنحك هذا العطر ثباتًا يصل لمدة 7-8 ساعات في الأجواء المناسبة.

عطر فخم للرجال

عطر Dune من ديور

عد هذا العطر نادرًا جدًا ولا يجد عدد كبير من المحبين له، كما يعد من العطور الذكورية القوية التي يتم التعامل معها بعناية كبييرة ولا ينصح باستخدامها كعادة يومية.

يتميز هذا العطر برائحة جلدية وخشبية التي تتقلب مع مرور الوقت، حيث يبدأ العطر برائحة اليوسفي الناعمة والعطرية وتتحول إلى رائحة خشب الصندل وأوراق التين الجافة التي تضفي ملامحًا وجعل العطر يذهب إلى أعلى مستويات الفخامة.

رائحة عطر جذابة

يعد هذا العطر جيدًا للإستخدام في الأحيان الخاصة كعروس ولكن لا ينصح باستخدامه كعادة يومية، كما ينصح باستخدامه في الأجواء الدافئة.

عطر فخم

كيف يختار الرجل عطر يجذب النساء؟

عند اختيار العطر حتى يجذب النساء، هناك العديد من العوامل التي يجب اعتبارها، حيث يجب أن يكون العطر متعدد الاستخدامات ويناسب مختلف المناسبات والعمليات، كما يجب أن يكون العطر ناعما ومريحا، وليس قويا جداً حتى لا يكون مزعجاً للنساء.

هناك العديد من المكونات الخاصة بالعطور التي يعتقد أنها تجذب النساء، مثل الريحان والعسل والزهور الحلوة. ومن المهم أن يكون العطر متوازنًا وليس متحركًا بين المكونات؛ لذلك يجب اختيار عطر يتميز بتركيبة متوازنة ومتعددة المكونات.



 

عطر ديور قوي

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..