أفضل أنواع عطور ميلر وأسعارها في السعودية

حياكم الله في مستعمل، عطور ميلر تحظى على شعبية واسعة لما تتميز به من روائح منعشة، تمنحك شعورا بالأناقة والجاذبية، وفي هذا النقاش سنتعرف على أنواع عطور ميلر  التي تناسب الرجال والنساء، وكذلك أسعارها.

أفضل أنواع عطور ميلر وأسعارها في السعودية عطور ميلر
عطور ميلر

أنواع عطور ميلر

فيمل يلي نعرض لكم أفضل أنواع عطور من ميلر يفضلها المستخدمون.

عطر ماديرا

يعتبر عطر ماديرا من ميلر من العطور المميزة، والذي يتكون من مزيج من الزهور القوقازية، وخشب الأرز،وكذلك المسك والفانيليا، بالإضافة إلى القرفة أيضا.

ويتوفر ذلك العطر بسعر 260 ريال سعودي تقريبا.

عطر ميليسا

يتميز عطر ميليسا من ميلر بمكوناته الفريدة، فهو يأتي بمزيج من العنبر والزعفران، إضافة للعسل وقشر البرتقال، ويتوفر بسعر يبدأ من 250 ريال.

عطر هاريس

يعد عطر هاريس من العطور المميزة والمفضلة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين، فهو مناسب للجنسين من الرجال والنساء، ويأتي بتركيبة مميزة.

عطر بلو مون

يتميز هذا العطر من ميلر بتركيبته الرائعة من الفانيليا والباتشولي والورد والمسك أيضا، وهو مناسب لأصحاب الذوق الرفيع.

عطور ميلر

عطور ميلر في السعودية

تتميز برفانات ميلر بمكوناتها الفريدة التي تجعل لها عملاءها المميزين، فهي تحظى بتركيبة من البخور والمسك والزعفران، واللافندر، وأيضا خشب الارز ونجيل الهند، وغيرها من التركيبات التي تناسب جميع الأذواق.

كم سعر عطر ميلر

يتراوح سعر عطر ميلر في السعودية بين 250 ريال و 260 ريال سعودي، ما يجعل له شريحة كبيرة من المستخدمين.

نصائح هامة عند استخدام العطر

يعتبر العطر من مستلزمات الأناقة للرجل والمرأة على حد سواء، كما أن نوع العطر يعبر عن شخصية كل فرد بل ويعكس أسلوب حياته، وفيما يلي بعض النصائح التي يجب الأخذ بها عند استخدام العطر.

  1. لا تفرط في وضع العطر حتى لا ينفر منك من حولك.
  2. ضع العطر بمناطق النبض مثل خلف الأذن، والمعصم.
  3. لا تفرك معصميك بعد وضع العطر بهما.
  4. يستحسن رش العطر بعد الاستحمام.
  5. لا تستعمل العطر لإخفاء رائحة العرق حيث سيزداد الوضع سوءاً.

نصائح لثبات العطر 

تنصح خبيرات التجميل باستخدام سائل الاستحمام، ولوشن الجسم والسبراي من نفس رائحة العطر حتى تحصل على ثبات أفضل، كما ينصح بوضع فازلين على البشرة قبل رش العطر، حتى تضمن الثبات للرائحة أطول فترة ممكنة على مدار اليوم.

طريقة تخزين العطور

لا يعلم الكثير عن طريقة وكيفية تخزين العطور، مع الحفاظ على تركيبة العطر الداخلية، ولضمان أفضل النتائج، احفظ العطر الخاص بك في الثلاجة، أو في مكان جاف بارد، بعيدًا عن درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد أفدناك فيما يخص عطور ميلر، وأنواعها، وكذلك بخصوص طريقة استخدام العطر والحفاظ على ثباته، ويمكنك إيجاد مجموعة من أفضل العطور من مختلف الماركات للنساء أو الرجال، من خلال موقعنا.

اقرأ أيضا: افضل عطور درعه رجالي 2022

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..