أسعار شنط ديور 2023 بمواصفات خلابة في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

شنط ديور الخلابة، هي الحقائب الأكثر بحثًا، فديور الاختيار المثالي لكل سيدة أنيقة تعشق الفخامة والرقي، في التقرير التالي نرصد لكم أسعار شنط ديور 2023 ومواصفاتها كاملة بالتفصيل.

مواصفات أشهر شنط ديور

أسعار شنط ديور 2023 بمواصفات خلابة في السعودية ديور شنط
ديور شنط

شنط  ديور ليدي Lady Dior

تعتبر حقيبة لايدي ديور من الحقائب الأكثر شعبية بين شنط ديور الشهيرة، الحقيبة تعكس جمال وروعة اللون الأسود الملكي المفضل لدى كل امرأة أنيقة، ذلك من خلال تصميم شنطة ليدي ديور، حيث تجسد رؤية الدار الكلاسيكية الفخمة.

شنط ديور متنوعة

تعتبر  شنطة ليدي ديور واحدة من أفضل شنط ديور، كما تعتبر من القطع الشهيرة في دار ديور العالمية، حيث  تم اقتناء حقائب مجموعة ليدي ديور ذات الألوان والأحجام المتعددة على كافة النواحي، الشنط التي تحمل نفس التصميم تقريبًا، لتصبح حقيبة ليدي ديور أحد الحقائب الأيقونية في دار ديور العالمية، لاسيما من قبل المشاهير ومحبي الموضة، وكانت أشهرهم الأميرة البريطانية الراحلة ديانا من البيت الملكي.

شنطة ديور رمادي

شنطة ديور مونتين MONTAIGNE 30

تعدّ حقيبة مونتين 30 شنطة واعدة للغاية، والتي تسير في خط شنط ديور المميزة، حيث ترى الدار العالمية أن هذه الحقيبة الأيقونية الجديدة ستكون بشهرة حقيبة ليدي ديور الفخمة.

سنطة ديور ملونة

أُطلق على الحقيبة اسم 30 Montaigne، وذلك نسبة لإسم الشارع التي يتواجد فيه المقر الرئيسي لديور في مدينة باريس. كما يقال أن المؤسس الرسمي للعلامة "كريستيان ديور" كان يعشق رقم 30 في حياته العادية،  قبل حتى تأسيسه لدار ديور، الأمر الذي جعله يقع في حب رقم ثلاثين، وهو الرقم المرتبط بشارع أفينيو مونتين الشهير في شوارع باريس؛ حيث أسس فيه أول متجر ديور.

حقيبة من ديور

تختلف شنطة مونتين 30 بشكل كبير عن باقي حقائب ديور، الأمر يعود إلى أنها مصممة بشكل عملي أكثر، وذلك بناءً على هيكلها الذي يشبه الصندوق، مع إضافة بعض اللمسات البسيطة والناعمة لتبدو انسيابية أكثر، ذلك مثل أي حقيبة يد كلاسيكية.

ديور سوداء

من ناحية الخامة، فإن الحقيبة مصنوعة من جلد العجل، وهي تأخذ لون الكونياك، كما أن القفل مزين بشعار CD، وهو من المعدن المطلي بالذهب المعتق. كما تم اضافة بعض التفاصيل الدقيقة لمظهر أكثر أناقة وفخامة، ويوجد عليها اسم 30 Montaigne، حيث تم نقش  الاسم على ظهر الحقيبة.

شنط ديور كروس

حقيبة ديور كارو DIOR CARO 

شنطة ديور كارو Dior Caro  تعتبر من الحقائب صغيرة الحجم الملفتة للنظر، وهي مصنوعة من جلد العجل القوي ذات اللون الأسود، فهي حقيبة مزينة بخياطة كاناج التي يمكن تمييزها بسهولة في تصاميم حقائب ديور الفخمة.

ديور المميزة

كما تتميز الشنطة بكونها ذات جلد مرن، يأتي بغطاء به قفل معدني جميل، وهو مطلي باللون الذهبي المعتق، ويأتي على شكل علامة CD الأيقونية، وهي مستوحاة من ختم زجاجات عطر ديور.

سنطة ديور حمراء

كل ذلك إضافة إلى أنه يمكن استبدال حزام الكتف الذهبي القابل للإزالة بحزام آخر مطرز وعريض  يأتي مع الحقيبة، وهو على طراز أحزمة الجيش، الأمر الذي يجعلها مناسبة لارتدائها بالحزام العملي المطرز أثناء النهار عند الذهاب للعمل على سبيل المثال، واستبداله بالسلسلة الذهبية مثلًا في المساء للحصول على مظهر عصري وأنيق أثناء قضاء سهرة مميزة.

حقائب من ديور

شنطة ديور كارو تأتي بتفاصيل  رائعة، فهي تحتوي على قفل من نوع إبزيم ملفوف يحمل علامة الدار CD، وجاءت بتوقيع 30 Montaigne محفور على ظهر الحقيبة من الخلف بشكل أنيق، إضافة إلى السلسلة الذهبية القابلة للتعديل والإزالة بزخرفة CD، والتي جاءت مع حزام إضافي بتوقيع Christian Dior. وزخرفة خياطة Cannage، ويوجد جيب داخلي بسحاب، وجيب خلفي، كما يمكن حملها في اليد أو ارتداؤها على الكتف.

ديور 2023

اسعار شنط ديور في السعودية 2023

تتباين أسعار شنط ديور مع بداية العام الجديد، لكن نستعرض لك في السطور التالية أفضل منتجات ديور ومتوسط الأسعار في السعودية حتى الآن:

حقيبة ديور 2023

حقيبة ديور سادل تروتر

  • تعتبر هذه الحقيبة صغيرة الحجم  نوعًا ما، حيث تأتي بشكل كلاسيكي تقليدي، تتميز بإكسسوراتها الذهبية الخالصة، كما وتتوفر الحقيبة بألوان الأسود والرمادي الفاتح، وهي متوفرة في المملكة العربية  السعودية بسعر: 5376 ريال سعودي.
ديور حقائب يد

شنطة ديور سادل الكلاسيكية

  • تعدّ هذه الحقيبة من فئة شنط ديور الكلاسيكية نوعًا ما، وهي  ذات حجم متوسط. تأتي شنطة ديور هذه باللون الأسود الداكن، وذلك مع علامة ديور باللون الذهبي الخالص، وهي متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر: 17,832 ريال سعودي.
شنط ديور كاملة

حقيبة ديور سادل الوردية

  • تعتبر هذه الحقيبة من فئة الحقائب العصرية، والتي تتميز بلونها المبهج الزهي، حيث تم تصنيع شنطة ديور من اللون الوردي الزاهي، اللون الذي يضفي أنوثة ورقة على السيدات، كما تتوفر الحقيبة  في المملكة العربية السعودية بسعر: 13.652 ريال سعودي.
ديور سوداء

حقيبة ديور ليدي ديور

  • الحقيبة الأكثر أناقة على الإطلاق، فهي أكثر الحقائب مبيعاً في دار ديور العالمية، يعود ذلك إلى تميزها النادر، حيث تم تصنيع الشنطة بشكل أنيق جدًا، لأنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية بشكل مميز، حيث يتم تغليف الحقيبة من الداخل بالشمواه جيدًا، بينما من الخارج تم تصنيعها من الجلد الطبيعي مع يد معدنية لامعة ملفتة، وتتوفر الحقيبة في المملكة العربية السعودية بسعر 321 ريال سعودي.

 

 

 


 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..