أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024 في السعودية

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024، أن الأساور من أهم الإكسسوارات المفضلة لدى الكثير من النساء كما أن البعض يعتبر أصدقائهم المفضلين، وحتى تتمكن من الظهور في العيد بإطلالة راقية وفخمة كل ماعليكِ فعله هو الحصول على أساور مزينة بالأحجار الكريمة المميزة التي تعمل على تحويل مظهرك بدرجة 180 درجة،  لذلك أبرز أشكال الأساور التي يمكنكِ الحصول عليها.

أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024 في السعودية أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024
أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024

أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024

توجد أنواع متعددة من الأساور الفخمة المزينة بأفخم الأحجار الكريمة الملونة بألوان جذابة وراقية، إليكِ أبرزها:

سوار Pasquale Bruni - Luna in Fiore Bracelet

يتميز هذا السوار بأنه يمتلك شكل مميز وفخم مزين بمجموعة من الأحجار الكريمة التي تأتي بألوان متنوعة مثل اللون الأخضر والوردي والأحمر والأزرق والأسود وغيرها التي تعمل على جعل تلك الأسوارة مختلفة عن كافة الأساور التي يمكنكِ الحصول عليها، تم صنع هذا السوار من الذهب عيار 18 قيراط.

سوار Pasquale Bruni - Luna in Fiore Bracelet

وتتميز الأحجار المزين بها السوار أنها من أغلى الأنواع في العالم ومن بينها حجر القمر والعقيق الأخضر والجسمت والعقيق الوردي واللازورد والفيروز مع عرق اللؤلؤ، بالتالي تلك الأسوارة مناسبة للمرأة التي تبحث عن قطعة جذابة ولافتة للنظر تتمتع بالذوق العصري الحالي، وأشارت العلامة أنها حرصت على استلهام تلك القطعة من الطبيعة والزهور، لذلك يعتبر هذا الخيار واحد من أفضل خيارات أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024.

شكل سوار Pasquale Bruni - Luna in Fiore Bracelet في اليد

سوار boucheron pompon bracelet

إذا كنتِ تفضلين الحصول على القطع الفخمة والراقية الكبيرة في الحجم والظاهرة فإن هذا النوع من الأساور يعتبر الأمثل في تلك الحالة، وتتميز تلك القطعة أنها مصنوعة من أحجار اللؤلؤ الفخمة باللون الأبيض بالإضافة إلى أحجار الألماس المصنوعة المزين بها، مع أساس الأسوارة المصنوع من الذهب الأبيض بالكامل عيار 18 قيراط.

سوار boucheron pompon bracelet

وتحتوي الأسوار على مايعادل 731 قطعة من الألماس مع 244 قطعة من اللؤلؤ، مع 10 قطع من الألماس تأتي بشكل دائري بالتالي تتميز تلك القطعة أنها مناسبة للمناسبات الهامة مثل العيد، لذلك فهي الخيار الأمثل لكِ في تلك الحالة وتعتبر خيار مميز من أفضل خيارات أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024.

تفاصيل سوار boucheron pompon bracelet

سوارCHOPARD happy diamonds planet 

في حالة إذا كنتِ تفضلين القطع العصرية الرقيقة والراقية فإن هذا السوار يتمتع بتصميم مميز وأنيق وفخم، وتلك القطع من القطع التي تحتاج إلى أن تقومي بارتدائها لوحدها حتى تتمكن من اللمعان في اليد وجذب الانتباه لها، تم تصميمها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتم تزينها بأحجار ملونة باللون الأخضر مع قطعة من الألماس صغيرة في الجهة الأخرى. 

سوارCHOPARD happy diamonds planet

وتأتي تلك الأسوارة ضمن مجموعة كاملة تحمل نفس التصميم فيمكنكِ في تلك الحالة الحصول على باقي الطقم مثل الخاتم والقلادة حتى تتمكني من الظهور بمظهر مختلف ومميز، وتعتبر تلك الأسوارة من أفضل خيارات أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024 التي يمكنكِ الحصول عليها.

شكل سوارCHOPARD happy diamonds planet في اليد

سوار van clef&arpels perlee couleurs bracelet 

يتمتع هذا السوار من علامة فان كليف الشعيرة بتصميم راقي وأنيق ومناسب للمناسبات الفخمة والهامة مثل العيد وغيرها من الحفلات والأعراس التي تودين الظهور فيها بإطلالة أنيقة ومختلفة عن الباقيين، كما أن تلك القطع تجسد تراث العلامة مع لمسة جريئة وفريدة من الدار، تم تصميم السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

سوار van clef&arpels perlee couleurs bracelet

وتم تزينه بحجر الفيروز الأزرق الذي يعمل على إضافة لمسة فاخرة على القطعة، مع قطع الألماس التي تزين السوار بالكامل والتي بلغ عددها حوالي 43 قطعة، لذلك يعتبر هذا الخيار واحد من  أفضل الخيارات لـ أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024 يمكنكِ الحصول عليها.

شكل سوار van clef&arpels perlee couleurs bracelet في اليد

سوار cartier panthere de cartier bracelet

تعتبر تلك الأسوار من أفخم وأرقى الأساور التي تمتلكها علامة كارتير وتتميز بكونها مناسبة للرجال والنساء معاً، وتتميز بتصميمها الفخم والأسد المشهور لدى العلامة الذي أصبح أنه من أكثر التصاميم التي تصنعها العلامة، وتم تزينه بحجر العقيق الأخضر الذي يعمل على تحفيز الوفرة في حياتك والازدهار.

سوار cartier panthere de cartier bracelet

بالإضافة إلى أنه واحد من الأحجار النادرة والثمينة ويأتي بلون الطبيعة الخضراء الناقية، تم صنع السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ويعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول عليها.

تفاصيل سوار cartier panthere de cartier bracelet

سوار boucheron serpent boheme bracelet 

يتميز هذا السوار بأنه رقيق للغاية وأنيق بالتالي إذا كنتِ تفضلين القطع الرقيقة أكثر فإن هذا الخيار يعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول عليها، مزين بحجر كبير باللون الأحمر يأتي على شكل رأس ثعبان  مع مجموعة من الأحجار الوردية التي تحاوطه بشكل أنيق.

سوار boucheron serpent boheme bracelet

تم صنع السوار من الذهب الوردي اللامع عيار 18 قيراط، ولا يحتوي السوار على أية تفاصيل أخرى ويمكنكِ تنسيقه مع إطلالة العيد الفخمة، ويعتبر من خيارات أساور أحجار كريمة مناسبة في عيد الفطر 2024 التي يمكنكِ الحصول عليها.[1]

سوار boucheron serpent boheme bracelet باللون الأبيض

اقرأ أيضًا: أشهر ماركات الاكسسوارات المنزلية.

المصادر:

  1. موقع بوشرون 

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك مجوهرات واكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..