موعد مسلسل الكبير الجزء الثامن في رمضان 2024 والقنوات الناقلة في السعودية

قبل 3 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يستمر مسلسل الكبير أوي في عرض حلقات جديدة ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث يأتي مسلسل الكبير الجزء الثامن استكمالًا لسبع أجزاء من النجاح المتكامل، فما موعد مسلسل الكبير الجزء الثامن في رمضان 2024 والقنوات الناقلة؟ هذا ما سنعرفه في السطور.

موعد مسلسل الكبير الجزء الثامن
موعد مسلسل الكبير الجزء الثامن في رمضان 2024 والقنوات الناقلة في السعودية الكبير اوي
الكبير اوي

يُعرض مسلسل الكبير الجزء الثامن ضمن السباق الرمضاني 2024، ويأتي الجزء الثامن من المسلسل بعد النجاح الذي حققه على مدار سبعة مواسم في رمضان، وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تتواصل مغامرات الكبير وجوني وهدرس بأفكار جديدة .

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير الجزء الثامن
الكبير ونفادي

يُعرض مسلسل الكبير الجزء الثامن حصرياً على قنوات ON، طوال شهر رمضان، كما يُعرض عبر منصة "watch it" الرقمية.

شخصية الكبير

ابطال مسلسل الكبير الجزء الثامن

العترة ابن الكبير

يأتي مسلسل الكبير الجزء الثامن في رمضان 2024 بطولة كل من أحمد مكي ومحمد سلام وهشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبو سريع، وبيومي فؤاد، ونخبة من النجوم كضيوف شرف.

الكبير ومربوحة
تأليف

مصطفى صقر.

إخراج

أحمد الجندي.

إنتاج

 تامر مرسي.

قصة مسلسل الكبير اوي 8

جوني وهدرس في الكبير اوي

يواصل الجزء الثامن من «الكبير أوي» استكماله لقصة العمدة والتعامل مع المواقف الكوميدية التي تحدث له ولمن حوله في المزاريطة، ومن المتوقع أن يكون الجزء الثامن مليئاً بالمواقف المضحكة والمسلية التي تجذب المشاهدين وتضمن لهم ساعات من الضحك والترفيه خلال شهر رمضان المبارك.

جوني وهدرس الكبير اوي

مسلسلات رمضان 2024

يُشارك في السباق الرمضاني هذا العام العديد من المسلسلات المصرية الأخرى، ومن هذه المسلسلات:

مسلسل إمبراطورية م
مسلسل إمبراطورية م

تدور أحداث المسلسل حول مختار الذي يجد نفسه مسئول عن أولاده الستة عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه وحياة أولاده.

ويأتي هذا المسلسل من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ.

مسلسل عتبات البهجة

تدور أحداث المسلسل حول أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده في إطار إجتماعي درامي، ويُشارك في هذا العمل الرمضاني كل من الفنان يحيى الفخراني والفنان سيد رجب والفنانة سما إبراهيم والفنانة جومانا مراد.

مسلسل لانش بوكس

يتناول المسلسل حياة ثلاث نساء مصريات يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن، حيث يقضين يومهن كأي سيدة سواءً في الشارع أو في السوبر ماركت، ومن ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم؛ للحفاظ والدفاع عن عائلاتهن!

المسلسل من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد وشاهين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث المسلسل حول الخلافات الزوجية ويتم تناولها في إطار كوميدي، ويشارك في هذا المسلسل كل من شيكو وكريم محمود عبدالعزيز وآية سماحة ودنيا ماهر.

مسلسل بابا جه

تدور أحداث مسلسل بابا جه حول شخصية هشام الذي يجد نفسه في مفترق الطريق بعد أن تم الاستغناء عنه كموظف بأحد الفنادق، نتيجة جائحة فيروس كورونا، وعليه أن يجد عمل آخر لكي يتمكن من رعاية أسرته، المسلسل بطولة أكرم حسني ومحمود البزاوي ونسرين أمين ولافينيا نادر.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

تدور الأحداث في إطار تاريخي في القرن الـ 11، حول زعيم الحشاشين (الحسن الصباح) وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويأتي هذا المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ميرنا نور الدين وأحمد عيد.

مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث المسلسل في إطار أكشن حول دكتور يدخل في صراعات عدة مع من حوله، بسبب تجارة الآثار، من بطولة أمير كرارة وميرنا جميل وأحمد رزق ومحمد لطفي.

مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الغيرة والطمع، مما يتسبب في دمار لكل أفراد العائلة والزج بأحدهما للسجن! المسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب.

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار اجباري

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة يكتشف الشبان حسن وحسين سرًا خطيرًا، يقلب حياتهما رأسا على عقب، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل كل من أحمد داش وعصام عمر وبسمة وصابرين.

مسلسل صدفة

تدور أحداث المسلسل حول صدفة التي تحمل سرًا خطيرًا تسعى لإخفائه عن الجميع، ولكن علاقتها بمهران تدفعها لكشف هذا السر، مما يجعله يسعى وراءها ليعرف الحقيقة، المسلسل من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا وسلوى خطاب

مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث المسلسل الذي سيُعرض في شهر رمضان حول عايدة بعد مقتل أخيها تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول، المسلسل بطولة غادة عبدالرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون.

شاهد أيضًا: موعد مسلسل ملفات منسية في رمضان 2024.. والقنوات الناقلة في السعودية

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..