موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 ووقت الإعادة في السعودية

قبل شهرين

حياكم الله في مستعمل وجديد في هذا النقاش سوف نتعرف على موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 ووقت الإعادة، حيث حقق المسلسل الكوميدي نسبة مشاهدات عالية في الأيام الماضية، وهو من المسلسلات التي تم عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويأتي في إطار مسلسلات الـ 15 حلقة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 

ينتظر المشاهدون متابعة مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقات السابقة، حيث تدور قصة المسلسل حول لقاء غير متوقع بين أب وابنه يكونان في نفس السن، وذلك بعد وقوع انفجار نووي غامض تسبب في خلق تلك الفجوة الزمنية.

اقرأ أيضا: مسلسل العتاولة الحلقة 26 السادسة والعشرون الأكثر مشاهدة 

موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8 ووقت الإعادة في السعودية مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

خالد نور وولده خالد الحلقة السابعة 7

وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده خالد الحلقة السابعة 7 عن محاولات الأب وابنه على إصلاح الفجوة الزمنية التي حدثت، وتتوالى الأحداث المشوقة والكوميدية خلال الحلقات.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل مليحة رمضان 2024 والقنوات الناقلة

خالد نور وولده خالد الحلقة السابعة 7

الحلقة السادسة 

بدأت الحلقة السادسة من المسلسل بطلب خالد -كريم محمود عبدالعزيز- من نور -الفنان شيكو-، أن يذهب للمفاعل النووي للتأكد ما إن كان هناك شخص آخر منه، ويذهب نور ويسأل حارس الأمن وجود المهندس خالد ليخبره عن مكانه، ويتفاجأ نور بأن الشخص الموجود ليس خالد، بينما شخص آخر والذي يخبره أن "خالد" تم نقله منذ 7 سنوات.

الحلقة الخامسة 5

دارت الحلقة 5 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد،  حول قيام خالد بالبحث عن أرقام أصدقائه الذين تواجدوا وقت الانفجار الذي تسبب في كل ذلم ولكن لا يجد رقم أحد منهم، ليطلب منه نور أن يذهب معه للمنزل لرؤية والدته ولكن يرفض خالد.

وخلال الحلقة يذهب نور لمنزل والده “خالد” لزيارته وعندما تشعر غادة “الأم” بالتعب وتطلب من ابنها أن يحضر دواءها يذهب “نور” -شيكو- لإحضاره لتستعجب وتسأله كيف علم أن هذا علاجها ولكن يتم تدارك الامر.

الحلقة الرابعة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، طردهما من 6 معامل للتحاليل الطبية بسبب اعتقاد الأطباء أنهم يتعاطون بسبب رغبتهم في إجراء اختبار الحمض النووي DNA لمعرفة إن كانا أبناء لبعضهما، ليستعينا ببدر -شريف رمزي- الذي نجح في إقناع الطبيبة في أحد المعامل بأهمية إعادة النظر في الأمر.

وبعد ظهور نتائج التحاليل التي أثبتت إيجابية النسب، سقط نور وخالد مغشيا عليهما من الصدمة، ثم قرر خالد إخفاء الأمر عن زوجته غادة.

موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد والإعادة

بخصوص موعد مسلسل خالد نور وولده نور خالد، فهو يُعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 4 عصرًا، كما يُعرض على قناة MBC مصر 2 في الساعة 7 مساءً، ويعاد في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد والإعادة

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة كل من: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو،  آية سماحة،  دنيا ماهر،  شريف رمزي،  حمزة العيلي، وﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب.

أبطال المسلسل

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..