مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في السعودية

قبل شهرين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، 

ينتظر الكثير من محبي مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة، خاصة أن العمل منذ عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاعل وإعجاب العديد من المشاهدين به، لذلك سوف نقدم لكم مواعيد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد +1 خلال التقرير التالي.

مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في السعودية مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة

يبحث عدد كبير من الأفراد عن مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة، رغبة منهم في معرفة أحداث الحلقات القادمة، ولا شك أن المتابعين الذين يفضلون مسلسل ما دائمًا ما يبحثون عن الحلقات الجديدة قبل عرضها على شاشة التلفزيون من خلال المنصات الرقمية.

وتمكن مسلسل كامل العدد أن يجذب فئة كبيرة من المشاهدين من مختلف الأعمار والفئات، فهو من الأعمال الكوميدية الاجتماعية التي يفضلها الكثير من الأفراد في المجتمع، خاصة أنه يناسب كافة أفراد العائلة عكس الأعمال الأخرى.

وحقق مسلسل كامل العدد في موسمه الأول نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دراما رمضان 2023، وهذا ما جعل أبطاله يتحمسون لعمل موسم ثاني في رمضان 2024، خاصة أن المسلسل تصدر الترند على صفحات السوشيال ميديا لفترة طويلة، وطالب محبيه بعمل جزء ثاني نظرًا إلى أنه ينتمي للمسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة.

خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» سوف نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل كامل العدد +1 الموسم الثاني بالإضافة إلى قنوات العرض والتردد الخاص بها.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 9

مسلسل كامل العدد

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة

إذا كنت تبحث عن مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة، يعرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON في تمام الساعة 7.30 مساءًا، بينما تكون الإعادة عند الساعة 8.15 صباحاً.

فيما تأتي الإعادة على قناة ON دراما في تمام الساعة 6.5 مساء، وأيضًا عند الساعة 1.30 صباحاً، وكذلك في الساعة 10.45 صباحاً.

مسلسل كامل العدد مواعيد العرض

القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة

بالنسبة للقنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد+1 الموسم الثاني، فهو يعرض حصريًا على مجموعة قنوات ON، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية بالتزامن مع عرضها على شاشات التلفزيون، وإليك تردد القنوات الناقلة للمسلسل:

تردد قناة أون ON E 

القمر الصناعي: Nilesat.

التردد: 10864.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

تردد قناة أون ON دراما

التردد: 11861

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

اقرأ أيضًا: مسلسل جاك العلم رمضان 2024.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة

مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة القنوات الناقلة

قصة مسلسل كامل العدد +1 الموسم الثاني

مسلسل كامل العدد من المسلسلات الكوميدية التي تناقش العديد من المشاكل العائلية، وتدور أحداث مسلسل كامل العدد في الموسم الثاني في إطار اجتماعي استكمالًا للموسم الأول مازال الزوجين ليلى التي تقدم بشخصيتها «دينا الشربيني» وأحمد الذي يقدم شخصيته «شريف سلامة» مشاكل جديدة خاصة بأطفالهما وحياتهما الزوجية، وكل ذلك في شكل اجتماعي لطيف ومناسب للأجواء الأسرية.

وتبدأ أحداث الموسم الثاني من نقطة انتهاء الجزء الأول مع اختلافات بسيطة في البناء الدرامي، حيث تختفي شقيقة ليلى من الأحداث، وكذلك زوج ليلى الثاني والد التوائم، الذي كان يقوم بشخصيته الفنان الراحل «مصطفى درويش»، ويصاب والد أحمد بمرض خطير، وتخفي زوجته «والدة أحمد» عن الجميع هذا الأمر.

وعلى الجانب الأخر تتصاعد الأحداث بين الأبناء وتبدأ مشاكل المراهقة تظهر بصورة ملحوظة بناء على دخول كل منهم في مرحلة عمرية مختلفة وجديدة، فكيف سيتعامل «أحمد وليلى» مع هذه المواقف والمشاكل المستمرة.

بالإضافة إلى أن المسلسل يناقش كيف تتعامل الأم مع حديث الولادة، ومتطلباته في ظل مشاكل أطفالها الكثيرة، وكيف يمكنها السيطرة على حياتها في ظل وجود هذا الطفل الصغير.[1]

قصة مسلسل كامل العدد بلس1

أبطال مسلسل كامل العدد +1 الموسم الثاني

مسلسل كامل العدد +1 من الأعمال الدرامية التي تنافس بقوة في مسلسلات رمضان العام الحالي 2024، ويتكون من 15 حلقة، والعمل من بطولة عدد من النجوم منهم «دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت عمر، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجى، تميم عبده» وانضم للعمل في الموسم الثاني عدد من النجوم منهم: «الفنانة ميمي جمال، والفنان صدقي صخر».

مسلسل كامل العدد من تأليف كل من «رنا أبو الريش ويسر طاهر»، بينما إخراج خالد الحلفاوى والعمل من إنتاج شركة «Eagle Films» للمنتج جمال سنان.

أبطال مسلسل كامل العدد بلس1

قصة مسلسل كامل العدد الموسم الأول 

بدأ عرض مسلسل كامل العدد في موسم دراما رمضان العام الماضي 2023، حقق حينها نجاحًا واسعًا بين قاعدة كبيرة من الجمهور، وذلك بسبب أنه يقدم روحًا مختلفة عن الكوميديا بالإضافة لمناقشته عدد من المشاكل والقضايا الخاصة بالمراهقين والأطفال.

وتضمنت أحداث مسلسل كامل العدد في الموسم الأول حياة السيدة المطلقة «ليلى» بعد الانفصال عن زوجها، وكيف تستطيع العيش مع أطفالها، والتفكير في الزواج مرة أخرى.

 وأيضًا على الجانب الآخر كشف المسلسل كيف يستطيع الزوج الأرمل «أحمد» الحياة مع أطفاله بعد وفاة زوجته، خاصة أنهم يعيشون في دولة بعيدة عنه مع جدتهم.

وخلال أحداث المسلسل يتقابل «أحمد» مع «ليلى» وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، وعلى الرغم من ظروفهما العائلية والمشاكل الكثيرة بسبب أبنائهم، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف، ويقعان بعد الزواج في مشاكل كثيرة نتيجة لرفض الأبناء العيش مع بعضهما البعض وكل ذلك في قالب كوميدي خفيف.

مسلسل كامل العدد

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، بعد استعراض مواعيد مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة والقنوات الناقلة للمسلسل بالتردد، وكذلك شرح مبسط لقصة العمل في الموسم الأول والثاني.

اقرأ أيضًا: المسلسل الاكثر مشاهدة في رمضان 2024.. 7 مسلسلات حققت انتشارًا واسعًا

المصادر:

  1. اليوم السابع

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..