مساج منزلي 24 ساعة في الرياض.. اليك اشهر المراكز

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، تنتشر في ربوع مدينة الرياض الكثير من مراكز المساج للرجال والنساء على حدٍ سواء ولكن غير معروف للكثير من المواطنين والمقيمين أي من هذه المراكز يوفر خدمة مساج منزلي 24 ساعة، ولذلك سنوافيكم بقائمة من أفضل المراكز التي تُقدم خدمة مساج منزلي 24 ساعة موثوقة وعلى أعلى مستوى من المهنية.

هناء الصحة مساج منزلي 24 ساعة

يقدم مركز هناء الصحة خدمة مساج منزلي 24 ساعة في مدينة الرياض باحترافية وجودة عالية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من أدوات التدليك، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل مساج في الرياض للزيارات المنزلية للسيدات فإن هذا المركز هو المكان المناسب لك.

خدمات مركز هناء الصحة

ولا تقتصر خدمات المركز على المساج فقط بل يقدم لكِ باقات المساج وتصفيف الشعر والمانيكير والباديكير، بالإضافة إلى كل هذا يوفر المركز عمالة فلبينية تتميز بمعرفتها بجميع طرق التدليك باستخدام الإبر الجافة والأحجار الساخنة، يمكنكِ التواصل معهم على رقم الهاتف: +966 50 752 6455.

مساج منزلي 24 ساعة في الرياض.. اليك اشهر المراكز امراة وزوجها مسترخيان في جلسة مساج منزلي
امراة وزوجها مسترخيان في جلسة مساج منزلي

مركز آد الرياضي مساج منزلي 24 ساعة

يعتبر مركز آد الرياضي من أفضل المراكز التي تقدم جلسات المساج في الرياض العاصمة، حيث يحرص على توفير المتخصصين في جلسات مساج منزلي 24 ساعة بشكل يومي، ويستخدم المركز أفضل الزيوت العطرية والكريمات ليتم استخدامها على أيدي متخصصين في التدليك.

عنوان ومواعيد دوام مركز اد الرياضي

يقع المركز على طريق عثمان بن عفان في الواحة، مدينة الرياض، رقم 12443، المملكة العربية السعودية، ويمكن الاتصال معهم  على الرقم: +966544618743، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً، و من الساعة الرابعة عصراً ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً يوم الجمعة.

مساج الرياض مساج منزلي 24 ساعة

يقدم المركز زيارات منزلية فلبينية، حيث يعتبر من أشهر وأهم المراكز التي تقدم خدمات المساج المميزة، ويقدم المركز خدمات مساج منزلي 24 ساعة من العمالة الفلبينية المتميزة عالميًا في مجال المساج مما زاد من شهرة المركز وتميزه.

عنوان ومواعيد دوام مساج الرياض

يقع المركز على شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز النزهة، مدينة الرياض، 12474، المملكة العربية السعودية، ويبدأ العمل في المكان يوميا من الساعة الثانية عشرة مساءا ويستمر حتى الساعة الثانية صباحا، ويمكنك الاتصال على الرقم 966555920897+ للاستفسار أو الحجز.

رجل وزوجته في جلسة مساج على ضوء الشموع

مركز نورين مساج منزلي 24 ساعة

إذا كنت تبحث عن متخصص مساج منزلي 24 ساعة في الرياض، فإن مركز ورين هو المكان المناسب للتواصل معه، حيث يوفر أفضل تجربة مساج استرخاء وخدمة المساج المنزلي على أعلى مستوى، لمن يحب عمل جلسات مساج في منزله.

خدمات مركز نورين

يقدم مركز نورين أفضل مساج منزلي 24 ساعة في الرياض باستخدام الزيوت العطرية التي تبعث على الاسترخاء والهدوء، إلى جانب استخدام الحجارة البركانية الساخنة، والتي تحفزّ التخلص من الإرهاق والتعب واسترخاء العضلات وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، يتم تنفيذ هذا النوع من التدليك بواسطة متخصصين محترفين، يمكنك التواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 00966564603057.

مركز مساج وقت السبا 

يعتبر مركز وقت السبا للمساج من المراكز الرائعة والمتميزة في مدينة الرياض، ودومًا ما يحرض على توفير عمالة مساج متخصصة للقيام بجميع أنواع المساج من مساج بالزيوت العطرية والمساج التايلاندي والمساج سويدي.

ويحرص المركز على تقديم خدمات مساج منزلي 24 ساعة على أيدي أمهر العاملين في مجال المساج بالرياض، يوجد في 7315 شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز، الملك فهد، مدينة الرياض 12272، المملكة العربية السعودية.

هاتف مركز وقت السبا

يمكنك التواصل مع المركز على الرقم +966552221465، ويبدأ العمل لديهم من الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة الثانية عشر صباحاً، ويبدأ العمل يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً ويستمر حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

جلسة مساج لسيدة في المنزل

شاهد أيضًا: تمريخ للنساء للحمل ماذا يعني؟ وهل هو عادة صحيحة ام خاطئة؟

[1][2]

المصادر:

  1. أنوثتك

  2. saudi gates

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..