قطع تذاكر طيران باسعار رخيصة واحيانا مجانية! كيف؟

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

إن البحث عن أرخص تذاكر الطيران هي أكثر ما يشغل عقول المسافرين على متن الطائرات، فدائما ما نجد أن أسئلة مثل كيفية الحصول على أرخص تذكرة طيران تتكرر باستمرار على موقع جوجل، ولذا إذا أردت قطع تذاكر طيران بأرخص الأسعار اقرأ التقرير التالي.

قطع تذاكر طيران مجانيه

قطع تذاكر طيران باسعار رخيصة واحيانا مجانية! كيف؟ صديقتان تقفان في ممر بالمطار وبجانبهما حقائبهما
صديقتان تقفان في ممر بالمطار وبجانبهما حقائبهما

هل تعلم أنه بإمكانك قطع تذاكر طيران مجانية؟! نعم يمكنك ذلك عبر الطرق التالية:

  1. استخدم برنامج جمع النقاط في شركات الطيران.
  2. استغلال هدايا الذكرى السنوية لشركات الطيران.
  3. الحملات الترويجية والإعلانية التي تقدم فيها شركات الطيران هدايا وتذاكر سفر مجانية.
  4. انتظر مواسم الأعياد والمناسبات السعيدة.
  5. إذا كانت ولادتُكِ على متن الطائرة، ستقوم شركة الطيران في هذه الحالة بمنح الأسرة بأكملها تذاكر مجانية.
  6. الحصول على دعوة زيارة من إحدى الدول المشمولة بتذكرة السفر المجانية على حسابها.

شاهد أيضًا: تابي تذاكر طيران: قسط تذكرة سفرك على 4 شهور!

قطع تذاكر طيران مبكرا لتحصل على تذكرة رخيصة

إذا أردت قطع تذاكر طيران رخيصة لا بد وأن تبحث عنها قبل موعد السفر بأسابيع في حالة السفر المحلي، أما إذا كنت مسافرًا دوليًا، فسوف تحتاج إلى الحجز قبل موعد السفر  بثلاثة إلى ستة أشهر.

حيل قطع تذاكر طيران رخيصة

يمكنك قطع تذاكر طيران بأسعار رخيصة من خلال الاعتماد على مجموعة من الحيل التي ستُساعدك في الحصول عليها بأسعار قليلة مقابل سعرها المتداول.

اجعل عمليات البحث الخاصة بك سرية

قد يتغير سعر الرحلة بعد البحث عنها عدة مرات في متصفح الويب الخاص بك، بناءً على ملفات تعريف الارتباط الموجودة في متصفحك، حيث ترتفع أسعار رحلات الطيران عند البحث بشكل متكرر، لذا ابحث دائمًا عن رحلات الطيران في وضع التصفح المتخفي حتى لا يتم تتبع معلوماتك وترتفع الأسعار أثناء البحث.

ابحث عن ارخص اماكن للطيران

سواء كنت تعرف بالضبط إلى أين أنت ذاهب أو كنت تريد فقط العثور على أرخص بلد ممكن لبدء رحلتك منه، فإن مواقع البحث عن التذاكر مثل Qiwi أو Skyscanner أو Kayak أو Wego هي وجهات رائعة للحصول على نظرة شاملة على أرخص مكان للطيران .

تجنب أوقات السفر المزدحمة
فتاة تقف بظهرها في المطار وتجر حقيبة سفر وراءها

إذا نويت السفر، تجنب التواريخ ذات حركة الركاب الكثيفة، لأنه خلال تلك الأوقات ترتفع أسعار التذاكر، لذلك من الأفضل دائمًا السفر خلال منتصف الأسبوع وتجنب عطلة نهاية الأسبوع حتى تتمكن من قطع تذاكر طيران رخيصة، لأن معظم الناس يسافرون في عطلات نهاية الأسبوع وشركات الطيران بكل تأكيد ترفع أسعارها.

اعتمد رحلتين إلى الوجهة وليس رحلة واحدة مباشرة

الرحلات المباشرة تُكلفك أسعار أغلى من الرحلات التي يتخللها محطات توقف، فإذا كنت ترغب في الحصول على تذكرة طيران رخيصة، فلا تسافر مباشرة إلى الوجهة بطائرة واحدة، استخدم رحلتين للسفر إلى وجهتك المرغوبة لأن تكلفة الرحلة ستكون رخيصة وبالتالي ستوفر أكثر.

ابتعد عن قطع تذاكر طيران لعائلتك في عملية شراء واحدة

في حالة قطع تذاكر طيران لعائلة في عملية شراء واحدة، تقوم شركات الطيران دائمًا بالحجز وفقًا لأعلى سعر تذكرة وسط مجموعة التذاكر المحجوزة معًا، فإذا كانت عائلتك مكونة من أربعة أفراد وتبحث عن أربعة مقاعد، فسوف تقوم شركة الطيران بحجز 4 مقاعد والسعر اعتمادًا على قيمة التذكرة الأعلى، لذلك من الأفضل دائمًا البحث عن تذكرة لكل شخص على حدا.

قطع تذاكر طيران رخيص للطلاب؟

تذاكر طيران و2 جواز سفر ومجسم صغير لطائرة

إذا كنت طالبًا أو عمرك أقل من 26 عامًا، فيجب أن تعلم أن هناك الكثير من الخصومات المتاحة لك، فهناك العديد من أكواد الخصم المخصصة للطلاب فقط، كما يُمكن لوكالات السفر أو مركز الطيران مساعدتك في العثور على تذكرة طيران رخيصة لك .

اشترك في الرسائل البريدية لمواقع الحجز

من خلال الاشتراك في القوائم البريدية لشركات الطيران ومواقع قطع تذاكر طيران، ستتمكن من الحصول على تحديثات حول جميع الصفقات والعروض أول بأول، ففي كثير من الأحيان تكون عروض الطيران الرخيصة متاحة لمدة 24 ساعة فقط، وإذا لم تتحقق باستمرار عبر الإنترنت، فسوف يفوتك ما هو أكثر من تذاكر الطيران الرخيصة.

[1][2][3]

المصادر:

  1. كيف

  2. ترند نت

  3. الرحالة

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..