قصة مسلسل بيت الرفاعي ومواعيد العرض في رمضان 2024 في السعودية

قبل شهرين

حياكم الله في مستعمل وجديد يتشوق الجماهير لمعرفة قصة مسلسل بيت الرفاعي ومواعيد عرض مسلسل أمير كرارة في رمضان 2024، وفي هذا النقاش سوف نستعرض معكم كل ما تريد معرفته بخصوص المسلسل الجديد ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث قصة مسلسل بيت الرفاعي حول عدد من الأشقاء الذين يتصارعون على مقعد الكبير بعد وفاة والدهم، وفي هذه الأثناء يحاول الفنان “أحمد رزق” التخلص من شقيقه الفنان “أمير كرارة” بكل الطرق بغرض منعه من الميراث في إطار درامي مثير.

قصة مسلسل بيت الرفاعي ومواعيد العرض في رمضان 2024 في السعودية قصة مسلسل بيت الرفاعي
قصة مسلسل بيت الرفاعي

أبطال بيت الرفاعي

من أبطال بيت الرفاعي إلى جانب أمير كرارة، كل من: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز رمضان 2024

أبطال بيت الرفاعي

مواعيد عرض بيت الرفاعي

بخصوص مواعيد عرض بيت الرفاعي فيٌعرض المسلسل على قناة ON الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة، على أن تكون الإعادة الساعة 1:30 صباحا بتوقيت مصر 2:30 بتوقيت المملكة، كما يٌعرض المسلسل على قناة ON Drama، وعبر منصة Watch iT.

اقرأ أيضا: موعد مسلسل حق عرب رمضان 2024 والقنوات الناقلة 

مواعيد عرض بيت الرفاعي

مسلسلات رمضان 2024

فيما يلي نستعرض معكم في مستعمل وجديد أبرز مسلسلات رمضان 2024 على قنوات ON، وCBC، وقناة DMC :

مسلسل صيد العقارب

أبطال مسلسل صيد العقارب، غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي منال سلامة، عايدة فهمي، سامية عاطف، ميار الغيطي.

صيد العقارب

مسلسل مسار إجباري

يأتي مسلسل مسار إجباري من بطولة الممثل الشاب أحمد داش وعصام عمر ويشاركهم عدد أخر من الفنانين من بينهم صابرين وبسمة وميار الغيطي.

مسلسل كامل العدد

يأتي مسلسل كامل العدد من بطولة الفنانة دينا الشربيني ومعها شريف سلامة وإسعاد يونس وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

كامل العدد

مسلسل إمبراطورية ميم 

يأتي مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان المصري خالد النبوي، والنجمة حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، وإخراج محمد سلامة.

إمبراطورية ميم

مسلسل بابا جه

يأتي المسلسل الكوميدي بابا جه من بطولة الفنان المصري أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، ا وإخراج خالد مرعي.

مسلسل بابا جه

مسلسل فراولة  

مسلسل فراولة من بطولة النجمة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وإخراج محمد علي.

مسلسل فراولة

مسلسل بدون سابق إنذار

يأتي مسلسل بدون سابق انذار، من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل مليحة

يأتي مسلسل مليحة دعما للقضية الفلسطينية، بطولة الفنان المصري دياب والنجمة القديرة ميرفت أمين وعلي الطيب وأمير المصري، وفنانين آخرين وهو من تأليف رشا عزت وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل جودر

يأتي مسلسل جودر من بطولة  الفنان ياسر جلال،و نور، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وآخرون، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

مسلسل جودر

مسلسل محارب 

يأتي مسلسل محارب، من بطولة الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، وآخرون.

مسلسل محارب

مسلسل بقينا اتنين

يأتي مسلسل بقينا اتنين، من بطولة الفنان الكبير شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي.

مسلسل بقينا اتنين

المداح- أسطورة العودة 

مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، تدور أحداثه هذا الموسم حول عودة “صابر”  الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة حيث تتواصل الحرب مع الجن، ويظهر له المارد “قزح” في صورة إنسان.

المداح- أسطورة العودة

مسلسل صدفة

مسلسل صدفة، من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب،  ميار الغيطى، وآخرون.

مسلسل صدفة

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..