قائمة أفلام عيد الفطر 2024 في جميع السينمات في السعودية

قبل شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، اقترب العيد وموسم أفلام العيد الذي سينطلق الأربعاء القادم في جميع السينمات، وفيما يلي سنوافيكم بقائمة أفلام عيد الفطر 2024 وأبطال كل عمل وقصته.

قائمة أفلام عيد الفطر 2024

إليكم قائمة أفلام عيد الفطر التي ستُعرض في السينمات خلال أيام أجازة العيد وتمتد إلى ما بعد العيد:

فيلم عالماشى

قائمة أفلام عيد الفطر 2024 في جميع السينمات في السعودية على ربيع فيلم عالماشي
على ربيع فيلم عالماشي

تدور قصة فيلم عالماشي واحد من أفلام عيد الفطر 2024 حول شخصية "هادي هادي عبدالهادي"، شاب كسول بالغ من العمر 30 عامًا يعيش مع والده، وفجأة تتغير حياته رأسًا على عقب، حيث يتم تشخيصه بحالة نادرة تتطلب الحركة المستمرة لتفادي جلطات الدم! ومن هنا تنشأ المواقف الكوميدية المليئة بالمغامرات للتكيف مع الظروف الجديدة.

اية سماحة فسلم عالماشي

الفيلم من بطولة (علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف) وهو من تأليف (أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف) وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة واحد من أفلام عيد الفطر 2024، وتدور قصته حول شخصية المهندس المعماري وزوجته الممثلة "هنا الزاهد"، حيث يعيشان حياة تعيسة إلى أن يأتي يوم ويتغير كل شيء، وهذا التغيير يجعل نظرتها إلى الحياة تختلف تمامًا.

بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة (هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز)، إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب.

فيلم شقو عيد الفطر 2024

بوستر فيلم شقو

أحد أفلام عيد الفطر هذا العام، حيث تدور أحداثه حول عالم الجريمة لأصدقاء يخوضون أعمالًا إجرامية تقودهم إلى أزمات خطيرة.

محمد ممدوح فيلم شقو عيد الفطر 2024

ويروي الفيلم التحديات التي تواجه هؤلاء من خلال أحداث الفيلم التي تتميز بطابع المغامرة والإثارة، الفيلم بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني ويسرا ومحمد ممدوح وأمينة خليل. 

فيلم ولنا في الحب خيال

فيلم ولنا في الحب خيال

يروي فيلم ولنا في الحب خيال قصة حب رومانسية بين أستاذ جامعي وطالبة تقتحم حياته، ويسرد الفيلم الطريقة التي تتطور بها العلاقة بينهما، وكيف تواجه هذه العلاقة الكثير من العقبات والتحديات، والفيلم من بطولة أحمد السعدني ومايان السيد.

فيلم فرقة الموت

احمد عز في فيلم فرقة الموت

يروي فيلم فرقة الموت الذي يأتي من بطولة أحمد عز وآسر ياسين ونخبة من النجوم المصريين، صراعات الضابط عمر في مهمته للقبض على (خُط الصعيد)، وتدور أحداث فيلم عيد الفطر حول التحديات والمخاطر التي يواجهها الضابط في هذه المهمة الصعبة، الفيلم يُصنف كفيلم أكشن وتشويق وإثارة فإذا كنت من محبي هذا النوع من الأفلام فلا تضيع فرصة مشاهدة في السينما خلال عيد الفطر 2024.

فيلم بنقدر ظروفك

احمد الفيشاوي كواليس فيلم بنقدر ظروفك

في إطار كوميدي ورومانسي، يعيش حسن وملك في حي فقير يتغذى أهله على أرجل الدجاج والهياكل العظمية. ويتناول الفيلم قضية ارتفاع الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما ينتج عن ذلك من صعوبات معيشية ومدى قدرة الحب على الصمود في وجه كل هذه الأعباء.

إخراج: أيمن مكرم

تأليف: سمير النيل

بطولة: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول.

شاهد أيضًا: عدد أيام عطلة عيد الفطر 1445 للموظفين وطلاب المدارس

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك منوعات أخرى؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..