حجز تذاكر سفر بالذكاء الاصطناعي! ما لا تعرفه عن حجز طيران وينجي

قبل 7 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

أصبح الذكاء الاصطناعي بين ليلة وضحاها ركنًا اساسيًا في جميع المجالات الرقمية! وبات يُستخدم في كل شيء في كتابة المحتوى والموسيقى والفنون وخلق الأفكار الإبداعية، ويأتي السفر كواحدٍ من المجالات التي تمكّن الذكاء الإصطناعي من غزوها، إذا يمكنه أن يُساعدك في الحصول على تذكرة سفر وذلك من خلال موقع حجز طيران وينجي.

ما هو موقع حجز طيران وينجي؟

حجز تذاكر سفر بالذكاء الاصطناعي! ما لا تعرفه عن حجز طيران وينجي تطبيق وينجي سفر بين الرياض ودبي
تطبيق وينجي سفر بين الرياض ودبي

منصة سفر رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأكثر ابتكارًا في حجز تذاكر الطيران وخدمات السفر الأخرى، وذلك من خلال نهجها المستمر في قيادة التطوير التكنولوجي والتفكير الرقمي بتطوير صناعة السفر؛ بهدف تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم أفضل الخيارات، ويتوفر موقع حجز طيران وينجي بـ 6 لغات، ويعمل به أكثر من 300 موظف، ويزوره سنويًا حوالي 165 مليون زائر.

شاهد أيضًا: رحلة شرم الشيخ عبر موقع ويجو حجز طيران.. وجهة خريفية رائعة

كيف اعمل حجز طيران وينجي بالذكاء الاصطناعي؟

لقد تم تصميم WingieBot أداة الذكاء الاصطناعي لحجز طيران وينجي، من خلال تدريب OpenAI ChatGPT 4.0 ليتوافق أكثر مع طلبات المستخدمين؛ بهدف توفير أفضل خيارات تذاكر الطيران للمستخدمين وضمان تجربة سفر سلسة.

ويمكن للمستخدمين طلب أفضل خيارات تذاكر الطيران المناسبة معهم، عن طريق كتابة معلومات حول دقيقة حول تواريخ السفر ووجهاتهم المحددة وكافة رغباتهم في الرحلة وسيُقدم لهم الذكاء الاصطناعي أفضل وأقرب الخيارات المتاحة لطلباتهم، وتتوفر تقنية WingieBot للذكاء الإصطناعي باللغتين الإنجليزية والعربية.

وبمجرد إدخال خطة السفر الخاصة بك، سيجد لك WingieBot رحلات جوية مثالية من قاعدة بيانات ضخمة، حتى لو لم تكن متأكدًا من الوجهة سوف تقترح أداة WingieBot طرقًا بديلة لتسهيل عملية الحجز وبأقل جهد.

شخص يتحدث مع الذكاء الاصطناعي لحجز رحلة

نصائح وينجي تاكيد الحجز تشيك ان عبر الانترنت

أولًا، تأكيد الحجز (تشيك إن) عبر الإنترنت هو خدمة يمكنك القيام بها أينما كنت عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو أي جهاز إلكتروني آخر، وهذه العملية هي التي تمكن المُسافر من دخول الطائرة بعد إتمام عملية الدفع.

بعد الانتهاء من عملية الحجز سيتم إرسال كافة البيانات إلى بريدك الإلكتروني، وقبل 24 ساعة من موعد الرحلة  قم بإدخال اسمك واسم العائلة ورقم التذكرة الإلكترونية أو رمز الحجز، وبعد ذلك ستتمكن من اختيار موقع مقعدك على متن الطائرة، انتبه! تفرض بعض شركات الطيران مبلغًا إضافيًا مقابل عملية اختيار المقعد عبر الإنترنت.

وينصح موقع وينجي wingie المسافرين الذين قاموا بعمل تشيك إن عبر الإنترنت بالتواجد في المطار قبل 60 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة، وإذا كانت هناك عملية تسليم لأمتعتهم فيجب عليهم التواجد قبل 45 دقيقة من موعد الإقلاع للرحلات الخارجية وقبل 30 دقيقة للرحلات الداخلية.

وبالنسبة للمسافرين الذين ليس لديهم أمتعة بعد إحضار نسخة من بطاقة الصعود إلى الطائرة، يمكنهم الصعود إليها بعد المرور عبر ممر التفتيش، أما الركاب الذين لديهم أمتعة فيمكنهم تأكيد الحجز (تشيك إن) إلكترونيًا والصعود إلى الطائرة بعد تسليم أمتعتهم.

رقم شركة وينجي

طائرة تحلق في الهواء ووينجي في اسفل الصورة

يمكنكم الإتصال الهاتفي لحجز طيران وينجي عبر الرقم الهاتفي +1 4378883181، أو إذا كنتم من سكان مدينة برلين الالمانية يمكنكم زيارة مقر الشركة في هذا العنوان ( Friedrichstrasse 171 10117 - برلين - ألمانيا)، أو إذا كنتم من محبين التواصل عبر الإيميل يُمكنكم مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني: support@wingie.ae.

دوام شركة وينجي

يبدأ العمل لدى شركة حجز طيران وينجي من يوم الإثنين وحتى يوم الجمعة، من الساعة 8:30 إلى الساعة السادسة مساءًا، كما أن مركز خدمة العملاء لديهم جاهز للرد على جميع استفساراتكم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويستخدم مركز خدمة العملاء اللغة الإنجليزية فقط.

[1][2][3]

المصادر:

  1. وينجي - تأكيد الحجز

  2. CISION

  3. وينجي - التواصل

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..