تذاكر طيران رخيصة ابرز الحيل والمواقع

قبل 11 شهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، لاحظنا في الفترة الأخيرة ازدياد البحث عبر محرك البحث جوجل عن تذاكر طيران رخيصة، ومن منّا لا يريد السفر بتذكرة طيران رخيصة لا تُكلّفة أموال كثيرة ولكي تحصل على هذه التذكرة الرخيصة لا بد من اتباع بعض الحيل البسيطة التي تُمكنك من العثور عليها.. وفيما يلي سنوافيكم بثلاث حيل أثبتت فاعليتها في الحصول على رحلة طيران بسعر زهيد.

 

تتبع اخطاء شركات الطيران للحصول على تذاكر طيران رخيصة

لقد عثرنا على موقع يُقّدم يُنبهك لهذه الأخطاء ويسمى Secret Flying، الذي تم تصميمه من قِبل مجموعة يجمع متتبعي أو مطاردي شركات الطيران المميزين، تتبلور طبيعة عملهم في التتبع والبحث عن أخطاء ارتكبتها شركات الطيران في كتابة أسعار التذاكر عبر موقعهم، ولكن سيتعين عليك مراقبة الموقع باستمرار لأن هناك الكثير من المنافسة لحجز تذاكر طيران رخيصة.

تعد هذه الحيلة من واحدة من الحيل الأبرز للحصول على تذاكر طيران رخيصة، وتكمن هذه الحيلة في القدرة على الاستفادة من الأخطاء التي قد ترتكبها شركات الطيران في بعض الأحيان عند نشر أسعارها.، ويمكن لأي شخص استخدام هذه الأخطاء التي تحدث من وقت لآخر، وبالفعل هناك العديد من الأخطاء التي أدت إلى تحويل أسعار تذاكر الطيران من 1000 دولار إلى 100 دولار ومن 150 دولار إلى 15 دولارًا،.

تكمن الصعوبة في كيفية معرفة وقت حدوث هذه الأخطاء قبل أن ننتبه لها ولذلك تتبع موقع سيكرت فلاينج الذي ذكرناه بالأعلى، ولمعلوماتك هذه الأخطاء في الأسعار تحدث باستمرار ولا يمكن إصلاحها؛ لأنها تحدث في وقت قصير وحتى لو أرادوا إصلاحها فإنها تستغرق وقتًا طويلاً للتعديل.

مقارنة اسعار التذاكر بين المواقع للحصول على تذاكر طيران رخيصة

تذاكر طيران رخيصة ابرز الحيل والمواقع تذاكر طيران
تذاكر طيران

قم باستخدام مواقع البحث عن تذاكر الطيران للحصول على تذاكر طيران رخيصة، حيث تُقدم لك هذه المواقع أرخص التذاكر المعروضة لدى جميع الشركات، ولكن عادة ما تكون اسعار التذاكر في موقع ما أعلى من موقع آخر اعتمادًا على شركة الطيران التي تتعامل معها والضريبة التي تتقاضاها على كل تذكرة طيران وأحيانًا لا تسرد هذه المواقع جميع الشركات، لذلك من المهم جدًا أن تقارن بين موقعين أو ثلاثة؛ للعثور على تذاكر طيران رخيصة.

جرب شركات الطيران منخفضة التكلفة

هناك العديد من شركات الطيران منخفضة التكلفة هذه الأيام، وتتيح لك هذه الخطوط الجوية السفر بميزانية منخفضة أو متوسطة، ربما لن تجد على متن هذه الطائرات أي وجبات على متن هذه الخطوط الجوية ولكن في معظم الأوقات لن تحتاج لوجبة من الأساس، فإذا كنت ترغب في السفر بأرخص سعر ممكن ففكر في شركات الطيران ذات الميزانية المحدودة وجربها وتناول وجبتك قبل ركوب الطائرة، فإذا كان الاستغناء عن الوجبة سيوفر الكثير من الأموال وتذكرة طيران رخيصة.. فلا توجد مشكلة.

مواقع للحصول على تذاكر طيران رخيصة

طائرة من الداخل
  • موقع ويجو للطيران 

يعد موقع ويجو من أفضل مواقع حجز تذاكر الطيران في الشرق الأوسط وآسيا من خلال أكثر من 700 شركة حجز طيران حول العالم، ويتيح لك ويجو البحث عن أفضل عروض تذاكر الطيران على جميع الرحلات إلى أي وجهة تريدها حول العالم، وفقًا لطريقة الدفع المفضلة لديك مع ضمان مطابقة أفضل الأسعار، ويمكنك حجز  تذاكر طيران رخيصة على الموقع الالكتروني لـ Wego أو من خلال تطبيق ويجو على الهاتف المحمول لنظامي أندرويد و IOS.

موقع ويجو للطيران

** إذا أردت حجز تذاكر طيران رخيصة من خلال موقع ويجو الشهير، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع ويجو، واستخدم عنوان بريدك الإلكتروني في هذه الخطوة.
  2. حدد اتجاه رحلتك (ذهاب - ذهابًا وإيابًا) من خلال صفحة حجز رحلات ويجو.
  3. حدد تاريخ السفر (المغادرة) وتاريخ العودة.
  4. حدد درجة السفر التي تريدها على متن الطائرة.
  5. حدد عدد الأشخاص الذين تريد الحجز لهم ، وأدخل أعمارهم.
  6. اختر طريقة الدفع التي تناسبك ، ثم تضغط على زر (بحث).
  7. سيقوم الموقع بعرض تذاكر طيران رخيصة عبر العديد من مواقع شركات الطيران.
  8. اختر شركة الطيران والرحلة التي تناسبك، وبعد ذلك سيتم نقلك إلى موقع الشركة لمواصلة باقي إجراءات الحجز.
  • موقع كيوي للطيران
موقع كيوي لحجز تذاكر الطيران

يعد موقع كيوي من أفضل مواقع البحث عن تذاكر الطيران، ويقدم لك أقوى عروض الطيران على جميع الرحلات الجوية لأشهر شركات الطيران منخفضة التكلفة، يمكنك حجز تذاكر طيران رخيصة جدًا عبر موقع كيوي الالكتروني أو تطبيق Kiwi المجاني لنظام Android أو iOS.

وفي الختام، إذا أردت الحصول على تذاكر طيران رخيصة يمكنك استخدام الحيل التي ذكرناها بالأعلى أو البحث في المواقع المذكورة، وإذا أردت معلومات أكثر ومواقع أكثر يمكنك تصّفح موقعنا مستعمل وجديد ومعرفة باقي المواقع الخاصة بالبحث عن أرخص التذاكر، ونضمن لك أنك ستجد إجابة لكافة الأسئلة التي لديك حول السفر.

[1][2]

المصادر:

  1. كيف

  2. الموفر

طائرة اقتصادية من الداخل

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..