ارخص تذاكر طيران داخلي فلاي ناس في السعودية

قبل 8 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

يُقدم طيران ناس في المملكة العربية السعودية ارخص تذاكر طيران داخلي ودولي أيضًا، ولم يُؤثر سعر التذكرة المنخفض على الخدمات التي يلقاها المسافرون على متن الطائرة، ولذلك سنتعرف جيدًا على أبرز الميزات التي تُققدمها لك شركة ارخص تذاكر طيران داخلي بالبلاد.

كيف اقسط ارخص تذاكر طيران داخلي مع ناس؟

ارخص تذاكر طيران داخلي فلاي ناس في السعودية طائرة فلاي ناس تحلق في السماء
طائرة فلاي ناس تحلق في السماء

أصبح حجز رحلتك مع طيران ناس ارخص تذاكر طيران داخلي أسهل من أي وقت مضى بفضل خدمة تابي، وتهدف شراكة شركة طيران ناس مع تابي إلى تسهيل سفر عملاء طيران ناس إلى وجهة أحلامهم دون الحاجة إلى القلق بشأن دفع ثمن التذكرة بالكامل دفعة واحدة، فيما يلي جميع الخطوات التي تحتاج إلى معرفتها لإتمام حجز ارخص تذاكر طيران داخلي:

  1. احجز رحلتك كالمعتاد عبر موقع طيران ناس، و بمجرد وصولك إلى صفحة الدفع، اختر طريقة الدفع تابي Tabby.
  2. ثم تظهر لك قيمة الأقساط الأربعة، انقر على "الدفع" للانتقال إلى صفحة خدمة تابي
  3. عليك إدخال بعض البيانات الإضافية مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ستظهر لك صفحة تابي قيمة كل قسط وتاريخ استحقاقه والذي عادة ما يكون هو نفس تاريخ شراء تذكرتك؛ لتأكيد الدفع يجب عليك الضغط على "إتمام الدفع".
  4. سيتم إرسال "رمز التحقق" إليك كإجراء أمني.
  5. الرجاء إدخال هذا الرمز لإتمام عملية الدفع.
  6. اختر طريقة الدفع التي تناسبك، مثل بطاقة الائتمان. 
  7. بعد الدفع ستصلك رسالة نصية للتأكيد.
  8. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تأكيد الحجز على موقع طيران ناس.

هل طيران ناس مريح؟ 

سيدة تجلس في طائرة فلاي ناس

تسعى شركة طيران ناس باستمرار لتطوير تجربة السفر، حيث تقدم الشركة خدمة الدرجة الممتازة المتوفرة فقط على الرحلات الدولية، كما توفر الدرجة الممتازة للركاب مرونة كبيرة في تعديل أو إلغاء حجزهم ومقاعد مريحة وزيادة في وزن الأمتعة المسموح به.

 رحلات مرنة

توفر الدرجة الممتازة من حجز ارخص تذاكر طيران داخلي ناس مرونة لا مثيل لها، يمكنك مثلًا تغيير خطط سفر بسهولة فما عليك سوى زيارة موقع flynas.com، أو الاتصال بمركز اتصال طيران ناس، أو زيارة أي من فروع الشركة لتغيير تاريخ ووقت حجزك أو إلغاء الرحلة قبل ما يصل إلى أربع ساعات من موعد المغادرة.

الدخول إلى صالات الأعمال 

يمكنك الاستمتاع والاسترخاء قبل رحلتك في أجواء مريحة في صالات حجز ارخص تذاكر طيران داخلي ناس المتوفرة في بعض المطارات.

أمتعة أكبر

يحق للمسافرين المميزين حمل الأمتعة الزائدة، بالإضافة إلى أمتعة المقصورة، يمكن للمسافرين أيضًا تسجيل حقيبتين تزن كل منهما 20 كجم، حتى تتمكن من أخذ كل ما تحتاجه معك إلى وجهتك.

خدمات المقصورة

توفر طيران ناس مضيفة طيران لمساعدتك أثناء رحلتك في درجة بريميوم، داخل المقصورة التي تضم 8 مقاعد فقط في هذه الدرجة على كل طائرة، وذلك لضمان حصولك على أرقى الخدمات وكذلك الخروج أولاً عند هبوط الطائرة.

المقاعد
مقاعد فلاي ناس

تم تصميم مقاعد طيران ناس لتضمن لك الشعور بالراحة والاسترخاء منذ الإقلاع وحتى الهبوط، ويصل مقاس هذه المقاعد إلى 33 بوصة على طائرة A320neo وقابلة للإمالة حتى 5 بوصات، يوفر طيران ناس مساحة أكبر للأرجل حتى تتمكن من التمدد والاسترخاء على متن الطائرة، يمكن للمسافرين اختيار مكان جلوسهم عند الحجز، ويضمن لهم إما مقعد بجانب النافذة أو مقعد بجوار الممر.

المأكولات

يمكنك الاستمتاع بالوجبات اللذيذة والوجبات الخفيفة والمشروبات على متن الطائرة، يمكنك أن تسأل مضيف طيرانك عن الخيارات المتاحة أثناء رحلتك.

هل طيران ناس يقدم وجبات مجانية؟

أسعار طيران ناس لا تشمل أي مأكولات أو مشروبات مجانية، لكن يمكنك شراء ما يحلو لك من قائمة الحلويات والمشروبات والوجبات السريعة التي نقدمها على متن رحلات ارخص تذاكر طيران داخلي، أو طلب الوجبة التي تريد تناولها خلال رحلات طيران ناس.

شاهد أيضًا: طيران اديل: معلومات لا بد تعرفها عن شركة الطيران الاقتصادي في السعودية

[1][2][3]

المصادر:

  1. فلاي ناس - الاسئلة الشائعة

  2. فلاي ناس - تابي

  3. طيران ناس

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..