لا تمتلك الكثير من الاموال؟ خليك ذكي واحصل على حجز تذكرة رخيصة بهذه الطرق

قبل 5 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل تريد حجز تذكرة رخيصة؟ هل تتفق معنا أن أسعار تذاكر الطيران باتت جنونية؟! إذا كانت إجاباتك بـ نعم، فسوف يكون هذا التقرير مفيدًا للغاية بالنسبة لك، فإذا أردت حجز تذكرة رخيصة يمكنك الالتزام عزيزي القارئ بكل ما سنوافيك به في السطور التالية.

حافظ على سرية عمليات البحث الخاصة بك!

نعم هذه حقيقة، فقد يتغير سعر الرحلة بعد البحث عنها عدة مرات في متصفح الويب الخاص بك، بناءً على ملفات تعريف الارتباط الموجودة في متصفحك، ترتفع أسعار رحلات الطيران عندما تقوم بالبحث بشكل متكرر، لذا ابحث دائمًا عن رحلات الطيران في وضع التصفح المتخفي حتى لا يتم تتبع معلوماتك وترتفع الأسعار أثناء البحث، وتَصعُب فرصتك في حجز تذكرة رخيصة.

شاهد أيضًا: افضل تطبيق لحجز الطيران والفنادق من حيث السعر والخدمات

اعتمد مواقع حجز تذكرة رخيصة

لا تمتلك الكثير من الاموال؟ خليك ذكي واحصل على حجز تذكرة رخيصة بهذه الطرق مجسم صغير لطائرة فوق جواز سفر وتذاكر طيران وخريطة
مجسم صغير لطائرة فوق جواز سفر وتذاكر طيران وخريطة

سواء كنت تعرف بالضبط إلى أين أنت ذاهب أو كنت تريد فقط العثور على أرخص بلد ممكن لبدء رحلتك منه، فإن مواقع البحث عن التذاكر مثل kiwi أو Skyscanner أو Kayak أو Wego هي وجهات رائعة للحصول على شركات توفر حجز تذكرة رخيصة مثل شركة أديل التي تُقدم خدمات الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة.

حجز تذكرة رخيصة من اديل 

يمكنك حجز تذكرة رخيصة من شركة فلاي أديل مباشرة عبر الإنترنت، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة طيران أديل.
  2. املئ البيانات التالية: (محطة المغادرة، الوجهة، تحديد خيار المغادرة والعودة أو المغادرة فقط، مواعيد السفر، عدد الركاب على متن الرحلة).
  3.  ثم الضغط على "بحث".
  4. اختر فئة الحجز أو كما تُسمى درجة السفر للرحلة (ذهاب أو عودة).
  5.  ثم اضغط على "موافق" ومن ثم أيقونة " لنسافر"؛ لمعرفة الأسعار المتوفرة حسب تواريخ وأوقات الرحلة.
  6. أدخل بيانات الركاب واستخدم الحروف الإنجليزية للاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد للرضع والأطفال، حيث تنطبق قيود المقاعد.
  7. حقق من رقم هاتفك وعنوان البريد الإلكتروني.
  8. اضغط على أيقونة (الحقيبة)؛ لاختيار الأمتعة التي تريد إضافتها.
  9. اختر مقعدك المفضل: عند اختيار مقعد معين، ستظهر لك جميع تفاصيل المقعد بالإضافة إلى السعر، يرجى ملاحظة أن بعض المقاعد قد تكون لها قيود مثل مقاعد مخرج الطوارئ ومقاعد الصف الأول.
  10. انقر على "الدفع".
  11. اختر طريقة الدفع الخاصة بك لإكمال الحجز، إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمانية، فيرجى التأكد من إدخال البيانات التالية بشكل صحيح: “رقم بطاقة الائتمان، اسم حامل البطاقة، تاريخ انتهاء البطاقة (الشهر، السنة)”، الرقم الموجود على ظهر البطاقة (CVV).
  12. قم بقراءة شروط النقل وسياسة الخصوصية، ووافق على شروط درجات السفر المختارة، ثم اضغط على الدفع بعد التأكد من ذلك.
  13. إذا قمت بالدفع، ستُظهر لك صفحة التأكيد حالة رقم الحجز الخاص بك، وإذا قمت بإدخال بريدك الإلكتروني بشكل غير صحيح، فسيصل تأكيد الحجز الخاص بك إلى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله مع جميع تفاصيل الحجز الخاصة بك!

تجنب أوقات السفر المزدحمة لحجز تذكرة رخيصة

إذا كنت تنوي السفر وحجز تذكرة رخيصة، فتجنب التواريخ ذات حركة الركاب الكثيفة، لأنه خلال تلك الأوقات ترتفع أسعار التذاكر، لذلك من الأفضل دائمًا السفر خلال منتصف الأسبوع وتجنب عطلة نهاية الأسبوع حتى تتمكن من الحصول على تذاكر طيران رخيصة، لأن معظم الناس السفر في عطلات نهاية الأسبوع وشركات الطيران عمومًا تؤكد رفع أسعارها، وسيكون الحصول على حجز تذكرة رخيصة مستحيلًا.

اعتمد رحلتين إلى الوجهة وتجنب الرحلة المباشرة

الرحلات الجوية المباشرة تكلفك أكثر تكلفة من الرحلات الجوية مع التوقف، إذا كنت ترغب في حجز تذكرة رخيصة، فلا تسافر مباشرة إلى الوجهة بطائرة واحدة، استخدم رحلتين للسفر إلى وجهتك المرغوبة لأن تكلفة الرحلة ستكون رخيصة وبالتالي ستوفر أكثر.

لا تحجز لعائلتك في عملية شراء واحدة 

إذا قمت بحجز تذاكر الطيران لعائلة في عملية شراء واحدة، فإن شركات الطيران تقوم دائمًا بالحجز وفقًا لأعلى سعر للتذكرة بين مجموعة التذاكر المحجوزة معًا، فإذا كانت عائلتك مكونة من أربعة أشخاص وتبحث عن أربعة مقاعد ستقوم شركة الطيران بحجز 4 مقاعد والسعر سيكون حسب قيمة التذكرة الأعلى، لذلك من الأفضل دائمًا البحث عن تذكرة لكل شخص لكي تتمكن من حجز تذكرة رخيصة لكل فرد من أفراد العائلة.

وفي نهاية نقاشنا، نودّ أن نوضح لك عزيزي القاري أن موقعنا مستعمل وجديد به قاعدة كبيرة من المعلومات حول السفر والطيران وأفضل شركات حجز التذاكر، فإذا كنت من محبي السفر والسياحة يمكنك تصّفح قسم الكماليات والمنوعات لدينا والتعرف على المزيد من شركات الطيران ومميزات كل شركة وطرق الحجز والدفع المميزة.

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..