لاندروفر دسكفري 2022.. مواصفات سيارة الـ SUV الفاخرة في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

تُعتبر سيارة لاندروفر دسكفري 2022، واحدة من أبرز سيارات الـ SUV متعددة الأغراض الفاخرة في أسواق السيارات، والتي يُقدمها الصانع البريطاني المعروف بمجموعة من المواصفات المميزة بدايةً من الشكل الخارجي الجذاب والمقصورة المريحة والأداء العالي وصولاً إلى الاعتمادية الأوروبية المعهودة التي جعلت السيارة الخيار الأول لدى العديد من العملاء.

بالإضافة إلى ما سبق تأتي السيارة بجاهزية عالية، بحيث تتناسب على الطرق الوعرة، وفي هذا النقاش من «مستعمل» سنتعرف على مواصفات سيارة لاندروفر دسكفري 2022 وسعرها في السعودية.

 

لاندروفر دسكفري 2022

لاندروفر دسكفري 2022.. مواصفات سيارة الـ SUV الفاخرة في السعودية لاندروفر دسكفري 2022
لاندروفر دسكفري 2022

في البداية نتحدث حول المظهر الخارجي لسيارة دسكفري 2022 الرائعة من لاندروفر، والتي تتميز بتصميم خارجي فاخر مع لمسات رياضية وطابع قوي وجرئ، ويظهر ذلك عبر المصابيح الأمامية والتي تتضمن مصابيح LED مع أضواء تشغيل نهارية، هذا بجانب مؤشرات اتجاه متحركة، وشبك أمامي بتصميم جذاب وأنيق.

دسكفري 2022

ويوجد مصابيح خلفية أيضاً تعمل بتقنية الـ LED، فضلاً عن المرايا الكهربائية على جانبي السيارة لدعم الطي الكهربائي، وتدعم خاصية التدفئة والتعتيم التلقائي ناحية السائق.

وتأتي جنوط  السيارة من الألمنيوم بمقاسات تصل حتى 22 بوصة، مع سقف بانورامي ثابت، ومساحات زجاج بالإضافة إلى مستشعر المطر.

مقصورة لاندروفر دسكفري

مقاعد لاندروفر دسكفري 2022

عند النظر إلى داخلية سيارة لاندروفر دسكفري موديل 2022، نجد مقصورة داخلية مريحة تتضمن مجموعة من أجود الأنواع لتوفير مستوى مميز من الرقي والفخامة، ويكون لديها القدرة على تحمل طبيعة السيارة القوية.

تتكون مقصورة لاندروفر دسكفري من ثلاث صفوف مكونه من خيارات تخزين ذكية، حيث تحصل على مساحة تخزين ضخمة تصل إلى 2,485 لتر في فئات الـ 5 مقاعد.

أنظمة صوت لاندروفر دسكفري

وتأتي السيارة مجهزة بأفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة التي توفر تجربة قيادة ممتعه، لعل أبرزها شاشة نظام ترفيهي عالية الدقة تعمل بواسطة اللمس مقاس 11.4 بوصة، وتدعم برمجيات pivi pro، هذا بجانب دعم الاقتران بالهواتف الذكية عبر نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

أنظمة السلامة والتكنولوجيا

شاشة لاندروفر دسكفري

عند الحديث عن التقنيات ووسائل الأمان والسلامة، فإن السيارة مجهزة على أعلى مستوى بمجموعة من وسائل الأمان وتكنولوجيا مساعدة السائق، بحيث تضمن أداء ثابت وأمان عالي، ومنها:

  • كاميرا رؤية محيطة 360 درجة.
  • نظام فرامل الطورائ.
  • نظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة.
  • نظام مراقبة حالة السائق.
  • أنظمة تثبيت مقاعد الأطفال.
  • فرامل ركن إلكتروني.
  • نظام مساعدة السائق أثناء نزول وصعود المرتفعات.

سعر لاندروفر دسكفري 2022 في السعودية

في حال رغبتك في الحصول على سيارة لاندروفر دسكفري موديل 2022، في تتواجد في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 250,900 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً.. شانجان cs85 2023 مواصفات - اسعار - صور

لاندروفر دسكفري

إعلانات ذات صلة في السعودية

عندك سيارة لاند روفر للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..